اليوم الاربعاء 22 يناير 2020م
عاجل
  • مندوب الكويت بمجلس الأمن: نحمل الاحتلال مسؤولية ما يرتكب من جرائم بحق الفلسطينيين
  • مشادة بين الرئيس الفرنسي وجنود الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة
مندوب الكويت بمجلس الأمن: نحمل الاحتلال مسؤولية ما يرتكب من جرائم بحق الفلسطينيينالكوفية دراسة: السباحة تزيد الذكاء وتقلل الالتهاباتالكوفية إحالة "داعشي" للمحكمة العسكرية اللبنانية بتهمة محاولة تفجير السفارة الأمريكيةالكوفية 8 أطعمة قد تؤدي إلى الموت المفاجئالكوفية منتخب فلسطين للمحليين يبلغ نهائي الكأس الذهبية بتغلبه على سيشلالكوفية مشادة بين الرئيس الفرنسي وجنود الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلةالكوفية طوير: اتحاد لجان العمل النسائي يكرس حضوره كقوة ثانية في الاتحاد العام للمرأة الفلسطينيةالكوفية ليبيا ما بعد برلينالكوفية في أول تصريح له.. وزير المالية اللبناني يحذر من إفلاس البلادالكوفية شاهد|| سطو مسلح على محطة محروقات في الخليلالكوفية الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية الأحد المقبلالكوفية الأهلي المصري يعير وليد أزارو للاتفاق السعوديالكوفية آلية السفر عبر معبر رفح غداً الخميسالكوفية خاص بالفيديو|| حملة شعبية للمطالبة بإنصاف موظفي المحافظات الجنوبيةالكوفية شكاوى طلابية من إجراءات جامعية وصفت بالتعسفيةالكوفية بالصور|| "الداخلية" المصرية تعلن القبض على عناصر مسلحة من حركة "حسم"الكوفية هيئة الأسرى: الاحتلال يواصل ممارسة التعذيب الطبي بحق المعتقلين في سجونهالكوفية ميلادينوف: ضم المناطق "ج" ضربة مدمرة لـ"حل الدولتين"الكوفية بوتين يدعو إلى تنفيذ بنود رسالته إلى الجمعية البرلمانية الفيدراليةالكوفية فروانة: 540 أسيرا في سجون الاحتلال يقضون أحكاما بالسجن المؤبدالكوفية

طالبوا بوحدة فتح..

خاص بالفيديو والصور|| عشرات الآلاف يوقدون شعلة الانطلاقة في ساحة الجندي المجهول بغزة

12:12 - 31 ديسمبر - 2019
الكوفية:

كتبت - زينب خليل: أحيا تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، مساء اليوم الثلاثاء، شعلة انطلاقة الثورة الفلسطينية الخامسة والخمسين في ساحة الجندي المجهول، وسط مدينة غزة، بمشاركة عشرات الآلاف من جماهي الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وحمل المشاركون الاعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح وصور للرئيس الراحل ياسر عرفات، والقائد محمد دحلان وعدد من شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح ، بالاضافة الى صور الاسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي، فيما جابت شوارع مدينة غزة المسيرات الكشفية والخيالة، على وقع أناشيد الثورة الفلسطينية التي صدحت في قلب مدينة غزة.

ووجه القيادي بتيار الاصلاح الديمقراطي النائب ماجد أبو شمالة تحيات القائدين محمد دحلان وسمير المشهراوي للفتاحويون وجماهير شعبنا الفلسطيني.

وقال أبو شمالة، "نؤكد للقاصي والداني أنكم ورثة ياسر عرفات، وأن الشرعية في فتح هي تلك الجماهير ومادونها باطل، موجها التحية لكل الأسرى في سجون الاحتلال، وللأسير القائد فؤاد الشوبكي.

وجدد أبو شمالة تأكيد "تيار الإصلاح" على وحدة حركة فتح وضرورة الالتزام بالنظام الداخلي للحركة، مؤكدا عزم التيار الاستمرار بالعمل من أجل استعادة وحدة الحركة.

وأضاف، تحملنا وصبرنا وقدمنا مرونة وتنازلات واليوم نقترب من استحقاقات وطنية، مؤكدا أن تيار الاصلاح يؤيد اصدار مرسوم واحد للانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني، مشيرا: "لايوجد مايمنع بصدور قرار الانتخابات وسنضغط على العالم لإجراءها في القدس".

وأكد أبو شمالة أن الأولوية للوحدة الوطنية ووجوب إنهاء الانقسام ووقف الإجراءات ضد غزة والحصار الجائر، مشيرا: "من لا يحارب الانقسام يتساوى مع من لايواجه الاحتلال".

وفي ختام كلمته أكد النائب أبو شمالة على ضرورة المشاركة غدا في إحياء ذكرىالانطلاقة في شارع الوحدة وسط مدينة غزة، مؤكدا على الوحدة مع الجماهير الفتحاوية.


كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق