اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020م
صور|| إصلاحي فتح يتظاهر في الوسطى إسنادًا للقائد محمد دحلانالكوفية وليد العوض: قطر تتبنى "صفقة ترامب" وتشهر تطبيعها مع الاحتلال    الكوفية للمرة الخامسة في تاريخه.. الترجي يفوز بكأس السوبر التونسيالكوفية مقتل 5 شرطيين سودانيين في صحراء غرب "الدبة"الكوفية دلافين نادرة تعود إلى هونج كونج بعد توقف حركة العبارات بسبب كوروناالكوفية إصابتان جديدتان بفيروس كورونا بصفوف الجالية الفلسطينية في أمريكاالكوفية الاحتلال يسجل 4 وفيات و3790 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أقوى مدافع.. ميسي يختار "مافيو" ورونالدو: أشلي كول لاعبًا عنيدًاالكوفية مجهولون يستهدفون بصاروخ كاتيوشا محيط مطار بغداد الدوليالكوفية قطر تقوم بأول إعلان رسمي عربي لتبني صفقة ترامب أساسا للتفاوضالكوفية العودة للعمل بشكل جزئي في محاكم غزةالكوفية الآلاف يتظاهرون في إسبانيا تحت شعار "لا للتمييز"الكوفية "بريميرليغ".. ليفربول يهزم تشيلسي بهدفي مانيالكوفية واشنطن: إرسال طرد سام إلى ترامب مصدره كنداالكوفية لبنان يسجل 11 وفاة و1006 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ليس لها حق فرض العقوبات على إيرانالكوفية واشنطن توقع عقوبات على 24 شخصًا شاركوا في البرنامج النووي الإيرانيالكوفية تعافي 37 مصابا من كورونا في قلقيليةالكوفية داخلية غزة تقرر تخفيف إجراءات الحظر في مناطق جديدة بالقطاعالكوفية بقرار من أردوغان.. اعتقال 94 عسكريًا بتهمة الانتماء لغولنالكوفية

بالصور|| أضرار جسيمة بميناء غزة ودير البلح جراء المنخفض الأخير

08:08 - 31 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة:  أكدت سلطة الموانئ البحرية بوزارة النقل والمواصلات أن ميناء غزة البحري وميناء دير البلح تعرضا لأضرار جسيمة جراء المنخفض الأخير نهاية الأسبوع الماضي.
وأوضحت السلطة في بيان لها، أن  ميناءي غزة البحري ودير البلح تعرضا لأضرار جسيمة ، مضيفة بأن الأمواج أحدثت ضرراً داخل اللسان البحري أدى إلى تصدع في الجدار.

وأحدثت الأمواج الكبيرة ضررا كبيرا داخل اللسان البحري وأدت إلى تصدع في الجدار, كما أحدثت النوة أضرارا كبيرة بميناء دير البلح حيث جرفت الأمواج سور الحماية لغرف الصيادين الأمر الذي أدى إلى تضرر كبير في غرف الصيادين وهي مهدد بالانهيار جراء تأكل الرمال من تحتها.

وطالب نزار عياش نقيب الصيادين كافة الجهات المختصة إلى ضرورة الإسراع في عمل خطة طوارئ لإنقاذ ميناء دير البلح والمحافظة على قوارب الصيادين التي تضرر عدد كبير منهم جراء النوة.

وفي نفس السياق أكد محمد حمو مدير ميناء غزة البحري، بأن النوة الأخيرة أحدثت أضرار كبيرة في كاسر الموج ويحتاج الميناء إلى عمل خطة طوارئ بشكل سريع لمعالجة آثار المنخفض خاصة ونحن في بداية فصل الشتاء وقد تؤدي نوات أخرى إلى تأكل كاسر الموج.

وأوضح حمو بأن اللسان يحتاج إلى إزالة الرمال التي حدثت بفعل المد والجزر.
اضرار بميناءي غزة ودير البلح5.jpg
اضرار بميناءي غزة ودير البلح.jpg




كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق