اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022م
عاجل
  • محكمة الاحتلال تصدر قرارا يقضي بتجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودة
الاحتلال يحاول عرقلة إجراء تحقيق أمام الجنائية الدولية في اغتيال أبو عاقلةالكوفية محكمة الاحتلال تصدر قرارا يقضي بتجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودةالكوفية المرصد العربي: إغلاق الاحتلال منظمات فلسطينية اعتداء سافر على المنظومة الدوليةالكوفية الاحتلال يقتلع عشرات الأشتال ويردم بئرا جنوب بيت لحمالكوفية الرقب: اعتذار الرئيس عباس عن تصريحاته بشأن المحرقة لم يشفع لهالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية تقرير: الاحتلال ارتكب 479 انتهاكا بحق الصحفيين في النصف الأول من 2022الكوفية جماهير طوباس تشيع جثمان الشهيد صلاح صوافطةالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية التفريغ النفسي للأطفال من خلال الرسم بالألوانالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من البلدة القديمة في القدسالكوفية إصابة شاب بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية غوتيريش يدعو إلى ضمان وصول المنتجات الروسية والأوكرانية إلى الأسواق العالميةالكوفية استهداف خط لنقل الطاقة الكهربائية بعبوات ناسفة في العراقالكوفية الشعبية تدين دعوة الشرطة الألمانية لفتح تحقيق مع الرئيس عباسالكوفية الأسير عبد الناصر عيسى يدخل عامه الـ 28 في سجون الاحتلالالكوفية نقل الأسير المضرب أحمد حسين موسى إلى مستشفى «كابلان»الكوفية بالأسماء.. قائمة «جوازات مصرية» جديدة للسفر من معبر رفحالكوفية محكمة الاحتلال تنظر في التماس ضد رفض الإفراج عن الأسير عواودة الأحد المقبلالكوفية الهلال الأحمر: 37 إصابة بالاختناق وإصابة واحدة بالرصاص المطاطي وأخرى بحروق خلال قمع مسيرة بيت دجن الأسبوعيةالكوفية

77 مليون دولار تراجع في عجز الأونروا

16:16 - 18 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة: ذكرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، أن العجز المالي للعام 2019 تراجع من 167 مليون دولار إلى 90 مليونا.

وأكد الناطق الرسمي باسم "الأونروا" سامي مشعشع، في تصريح له، اليوم، أنه بفضل جهود مكثفة بذلت على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية، استلمت الأونروا مبلغ 77 مليون دولار من أكثر من 20 دولة وشريك، وتشمل مبالغ تم تحويلها من دول كانت قد جمدت ما تبقي من تبرعاتها لهذا العام على ضوء التحقيق الذي أشرف عليه مكتب الرقابة الداخلي للأمم المتحدة، والذي خلص إلى أنه لا يوجد أي فساد أو سوء استغلال مالي، مشيرا إلى أن عدة دول أكدت للأونروا، أنها ستؤمن مبالغ إضافية للوكالة قبل نهاية العام الحالي.

وكانت الأونروا، أعلنت مؤخرا أنها بحاجة لتأمين 167 مليون دولار لإدارة دفة خدماتها ودفع رواتب عامليها حتى نهاية هذا العام.

يذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة، كانت قد جددت يوم الجمعة الماضي، تفويض وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل الفلسطينيين "الأونروا" لمدة 3 سنوات، وصوتت 169 دولة مع القرار في حين امتنعت سبع دول عن التصويت

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق