اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
الأعور: الإعلام العبري يؤكد أن «نتنياهو» هو من يعطل إتمام صفقة تبادلالكوفية ياغي: مخطط الولايات المتحدة إرسال قوات حفظ سلام يستبق اليوم التالي من الحرب على غزةالكوفية مراسلنا: 8 شهداء ومفقودين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة موسى في المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص في مخيم جبالياالكوفية مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزةالكوفية الحرب التي لن تنتهي ..!الكوفية استطلاع.. استمرار تقدم شعبية غانتس على نتنياهوالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوارالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية اليابان تعتزم استئناف تمويلها لـ «أونروا»الكوفية شهداء في عدوان إسرائيلي استهدف ريف حلبالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزةالكوفية 7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف استهدف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يقتحم عدة مناطق في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلس ويقتحم مادماالكوفية الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليلالكوفية اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في منطقة الشحايدة شرق عبسان الجديدة شرق خان يونسالكوفية

"فيينا" تتأهب لإحياء ذكرى ميلاد بيتهوفن

19:19 - 02 ديسمبر - 2019
الكوفية:

فيينا: عاش الموسيقي العالمي الراحل لودفيج فان بيتهوفن معظم حياته في العاصمة النمساوية، ومن أجل الذكرى 250 لميلاد الملحن الألماني، يتم تنظيم عدد من المعارض والحفلات الموسيقية العام المقبل في فيينا.

وفي متحف تاريخ الفن في فيينا، على سبيل المثال، يقدم عرض "بيتهوفن يتحرك" فنا مرئيا تم تصميمه للثناء على موسيقى بيتهوفن وشخصيته. يمكنك أيضا مشاهدة لوحات الرسام الرومانسي الألماني كاسبر ديفيد فريدريش في المتحف خلال الفترة من مارس إلى يوليو 2020 .

وسوف تضم المكتبة الوطنية النمساوية معرضا بعنوان "بيتهوفن. عالم الإنسان وبريق الآلهة" في الفترة من ديسمبر 2019 إلى أبريل 2020.

وسوف يجد زوار المعرض في القاعة الكبرى بالمكتبة رسائل ومخطوطات أصلية لأعمال شهيرة لبيتهوفن.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم العديد من العروض لأعمال بيتهوفن على مسارح في فيينا. ومن بين الفعاليات الأخرى، سوف تقدم فرقة "فيينا فيلهارمونيك" الموسيقية الكلاسيكية أمسيات موسيقية في دار الأوبرا حتى منتصف يونيو 2020.

ويمكن التعرف على جميع المعارض والحفلات الموسيقية الخاصة بعيد ميلاد بيتهوفن في فيينا من خلال صفحة السياحة "wien.info".

ولد لودفيج فان بيتهوفن في أواخر عام 1770 في مدينة بون في ألمانيا. وانتقل إلى فيينا في عام 1792 وعاش هناك حتى وفاته في عام 1827.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق