اليوم الجمعة 06 ديسمبر 2019م
عاجل
  • الهيئة الوطنية: الجمعة القادمة تحت شعار "فلسطين توحدنا والقدس عاصمتنا"
  • الصحة: 6 إصابات مختلفة حتى الآن جراء قمع الاحتلال لمتظاهري مسيرات العودة
الهيئة الوطنية: "فلسطين توحدنا والقدس عاصمتنا" شعار الجمعة القادمةالكوفية الهيئة الوطنية: الجمعة القادمة تحت شعار "فلسطين توحدنا والقدس عاصمتنا"الكوفية الصحة: 6 إصابات مختلفة حتى الآن جراء قمع الاحتلال لمتظاهري مسيرات العودةالكوفية إصابتان برصاص الاحتلال شرق خانيونس جنوب غزةالكوفية الآلاف يتظاهرون في الأردن ضد "صفقة القرن"الكوفية 4 إصابات برصاص الاحتلال المطاطي شرق مخيم البريجالكوفية سيناريوهات منع إجراء انتخابات ثالثة في إسرائيلالكوفية آلام الركبة .. أوجاع بسيطة ومضاعفات خطيرةالكوفية الانفكاك الاقتصادي وتداعيات بروتوكول باريسالكوفية هيئة الأسرى تستأنف ضد قرار رفض الإفراج عن الأسير فؤاد الشوبكيالكوفية بالأرقام|| الخسائر الاقتصادية الناتجة عن الحصار الإسرائيلي على غزةالكوفية قرارات وجهود حثيثة لصون القدس وحماية مقدساتها في ظل عمليات التهويدالكوفية الاحتلال يسرق أموال المواطنين وممتلكاتهم بقوة السلاحالكوفية د. عبدالحكيم عوض: الشعب لن يقبل بمنح الاحتلال تهدئة مجانيةالكوفية الاحتلال يهدد بهدم مباني المنطقة "سي" بزعم عدم الترخيصالكوفية "الدفاع الروسية": تركيا ارتكبت 17 انتهاكًا للهدنة في سوريا خلال 24 ساعةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال شرقي خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية محكمة التحكيم الرياضية تصدر بيانًا بشأن تشيلسيالكوفية مؤسسة الدراسات الفلسطينية تصدر كتاب "الخروج إلى النور"الكوفية أهالي قرى جنوب طولكرم يؤدون صلاة الجمعة على الأراضي المهددة بالمصادرة في المنطقةالكوفية

قتلى في اشتباكات بين القوات المشتركة والحوثيين غربي اليمن

18:18 - 02 ديسمبر - 2019
الكوفية:

صنعاء: تمكنت القوات اليمنية المشتركة، اليوم الإثنين، من صد هجوم شنه الحوثيون في ريف محافظة الحديدة غربي البلاد، وأوقعت خسائر بشرية ومادية في صفوف الحوثيين.

وقالت ألوية العمالقة، التابعة للجيش اليمني، في بيان صحفي، إن، "القوات المشتركة تصدت لهجوم شنته ميليشيات الحوثي على مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة".

ونقل البيان عن مصادر عسكرية قولها: "الميليشيات شنت هجوماً على مناطق جنوب غرب التحيتا مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية".

وأضافت المصادر: "القوات المشتركة تمكنت من التصدي للهجوم بعد أن خاضت اشتباكات مع عناصر الحوثيين، وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".

ولفتت المصادر إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، وتدمير أسلحة ثقيلة ومتوسطة كانت ضمن تعزيزات قادمة لهم.

واتهم البيان جماعة الحوثي بأنها رفعت من وتيرة هجماتها على مديرية التحيتا من جهات عدة، في إطار انتهاكاتها وخروقاتها اليومية التي تسعى من خلالها لنسف عملية السلام الأممية في الحديدة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق