اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م
صور|| تيار الإصلاح يكرم رئيس البرلمان الطلابي في رفحالكوفية 36 انتهاكًا للهدنة في سوريا خلال 24 ساعةالكوفية وفاة المخرج المصري محسن حلميالكوفية الآلاف ينظمون مسيرة في العاصمة الجزائرية للمطالبة بإلغاء الانتخابات الرئاسيةالكوفية حنا ناصر يلتقي ميلادينوف لبحث ملف الانتخاباتالكوفية الاتحاد الأوروبي وألمانيا يدعمان "أونروا" بـ80 مليون يوروالكوفية العراق: محتجون يطوقون مبنى وزارة النفط ويمنعون خروج الموظفينالكوفية الاحتلال يقتحم سبسطية ويغلق موقعها الأثريالكوفية استمرار إجراءات السلطة الإدارية نحو غزة قبل الانتخاباتالكوفية السيسي يطالب العالم برد حاسم على الدول الداعمة للإرهابالكوفية تظاهرة في رام الله تطالب بإقرار قانون حماية الأسرة من العنفالكوفية بخطأ مأساوي.. الموز ينهي حياة فتى في مصرالكوفية فلسطين تحصل على المدالية البرونزية في أولمبياد العلوم العالمي الـ 16الكوفية هيئة كسر الحصار تدعو إلى "تجديد تفويض الأونروا"الكوفية نابلس: مستوطنون يلاحقون رعاة أغنام في خربة يانونالكوفية المصادقة على إجراءات حل الكنيست والتوجه للانتخابات في مارس المقبلالكوفية فواكه الشتاء.. وقاية منزلية لصحة جيدةالكوفية حفل النزاهة الوطني الرابع عشرالكوفية الفن والإبداع في العزف والغناءالكوفية "النواب" التونسي يدعو لنصرة البرلمانيين الفلسطينين في سجون الاحتلالالكوفية

"فنزويلا" تحيي اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

15:15 - 02 ديسمبر - 2019
الكوفية:

كاراكاس: أحيت وزارة الثقافة والأوركيسترا الوطنية الفنزويلية، اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، بالتعاون مع سفارة فلسطين لدى فنزويلا.

وحضر الحفل الذي اقيم في مسرح تيريزا كارينيو، وزير الثقافة، ايرنيستو فييغاس، ونائبه، ووزير التعليم الجامعي، سيسار ترومبيس، وأعضاء السلك الدبلوماسي، ووفد يمثل منظمة التحرير الفلسطينية، وجهاز الإحصاء الفلسطيني، إضافة إلى ممثلين عن الأحزاب والجالية والطلاب الفلسطينيين.

وشكرت سفيرة فلسطين، ليندا صبح، فنزويلا حكومة وشعبا على دعمها المتواصل واللامحدود وتحديدًا خلال السنوات الثماني الماضية لجميع النشاطات الفلسطينية، متمنية أن تعود الأعياد المجيدة على الشعب الفلسطيني، وقد تكرست دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس.

بدوره، وقال وزير الثقافة، إن الهوية الفلسطينية متجذرة في قلب كل فنزويلي، مشيدا بشجاعة وعزيمة الشعب الفلسطيني.

وعزفت الاوركيسترا الوطنية عددًا من المقطوعات الكلاسيكية بدءًا بالنشيدين الوطنيين الفلسطيني والفنزويلي واختتامًا بمعزوفات الميلاد المجيد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق