اليوم الخميس 11 أغسطس 2022م
جدول المباريات... استئناف بطولة الناشئين بغزة غداًالكوفية التشيك تعتزم شراء طائرات مسيرة من إسرائيلالكوفية البيت الأبيض يصادق على انضمام فنلندا والسويد إلى "الناتو"الكوفية الاحتلال يعتقل شابا من طوباسالكوفية "متابعة العمل الحكومي" في غزة تصدر 7 قرارات جديدةالكوفية تسجيل 30 انتهاكًا ضد المحتوى الفلسطيني عبر مواقع التواصلالكوفية "التربية": قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة احتلالية بحق التعليمالكوفية اعلام الاحتلال: موجة حرائق تلتهم مستوطنات بالضفة الفلسطينيةالكوفية قلق إسرائيلي من القمر الاصطناعي "الروسي الإيراني"الكوفية 41 عملًا مقاومًا بالضفة والقدس خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية "اشتية" يبحث مع نظيره الجزائري ملف المصالحة الفلسطينيةالكوفية خاص لـ«الكوفية».. بالفيديو|| الطفلة رهف أفقدها الاحتلال ثلاثة أطراف وتتمسك بـ«علامة النصر»الكوفية جماعة "الإخوان" تعتدي على ندوة الإعلان الدستوري في السودانالكوفية انخفاض ملموس على سعر صرف الدولار مقابل الشيقلالكوفية وينسلاند يرسل فريقا أمميا اليوم لزيارة بسام السعدي في سجن «عوفر»الكوفية وزارة العدل الأمريكية تتهم ايرانيا بمحاولة اغتيال جون بولتونالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في أم الفحم داخل الأراضي المحتلة بحجة عدم الترخيصالكوفية مصر تحذر من شقوق في سد النهضة عبر رسالة لمجلس الأمن الدوليالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا تعاملت مع 143 إصابةخلال الـ 24 ساعة الماضية في الضفةالكوفية الاتفاق على إنهاء عزل الأسير نوارةالكوفية

فيديو|| أسير محرر مقطوع راتبه يعبر عن غضبه خلال مظاهرة في رام الله

18:18 - 24 نوفمبر - 2019
الكوفية:

رام الله: عبر الأسير المحرر، سفيان جمجموم، المقطوع راتبه بقرار من رئيس السلطة، محمود عباس، عن غضبه بمرارة، في حديث وجهه لعناصر أمن السلطة، خلال تظاهره في رام الله، حمل في طياته كلمات تكشف عن معاناة تجرع مراراتها على مدار 12 عامًا، بسبب فقدانه لراتبه.    

جاء ذلك خلال مظاهرة، في رام الله بالضفة الغربية المحتلة، مساء اليوم الأحد، نظمها عددًا من المقطوعة رواتبهم بقرار من رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس.

وقال الشاب سفيان جمجموم، بنبرة تملؤها المرارة والحزن، موجهًا حديثه إلى عناصر أمن السلطة، "أنا ما بقدر أسكت.. أنا صار لي 12 عامًا بترجى فيكم".

ومنع رجال الأمن والشرطة التابعين للسلطة، المحتجين من الوصول إلى المقاطعة، للاحتجاج على قيام السلطه بقطع راتبه ورواتب عشرات الموظفين الفلسطينيين.

واتخذت السلطة الفلسطينية، برئاسة محمود عباس، قرارات كثيره خلال الأعوام الماضيه، بقطع رواتب آلاف الموظفين سواء في مؤسسات السلطه المدنيه أو الأمنيه، بسبب معارضتهم لعباس.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق