اليوم الخميس 13 أغسطس 2020م
قصف إسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف نقطة رصد شرق المحافظة الوسطىالكوفية الاحتلال يستهدف نقطة للضبط الميداني شرق بيت حانونالكوفية محدث "4"|| سلسلة غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة.. وجيش الاحتلال يعقبالكوفية مصادر إعلامية: طائرات الاحتلال تشن غارات وهمية شديدة القوة غرب مدينة غزةالكوفية مراسل الكوفية: سماع دوي انفجار شديد القوة غرب مدينة غزةالكوفية عون: خسائر انفجار مرفأ بيروت تفوق 15 مليار دولارالكوفية قناة عبرية: بالونات غزة لن تتوقف و"إسرائيل" أمام 3 خياراتالكوفية ماكرون بعد اتصال مع رئيس الوزراء اليوناني: على تركيا وقف أعمال التنقيب الأحادية عن النفطالكوفية الخليل: وفاة طفل من بلدة إذنا متأثرًا بإصابته بفيروس كوروناالكوفية إعلام عبري يعلن فشل منظومة الليزر في اعتراض بالونات غزةالكوفية شباب العيساوية يتصدون لقوات الاحتلال بالزجاجات الحارقةالكوفية صحة الاحتلال: 6 حالات وفاة و1804 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الصحة العالمية: نصف مستشفيات بيروت خارج الخدمة بسبب نقص المعدات الطبيةالكوفية زوارق الاحتلال تلاحق مراكب الصيادين في بحر غزةالكوفية الإليزيه: فرنسا ستعزز وجودها العسكري في المتوسط بالتنسيق مع الشركاء الأوروبيينالكوفية القدس: 125 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية جيش الاحتلال يعتقل شابا من عنبتا شرق طولكرمالكوفية هدوء حذر يسود قطاع غزة بعد رد الاحتلال على إطلاق البالونات الحارقةالكوفية تصعيد أم تهدئة.. ما هي السناريوهات المقبلة في غزة؟الكوفية

الاحتلال يعتقل تاجرا من غزة على معبر بيت حانون

08:08 - 18 نوفمبر - 2019
الكوفية:

غزة: اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، تاجرًا من قطاع غزة، أثناء مروره عبر حاجز بيت حانون/ ايرز  شمال القطاع.

وبحسب المختص في شؤون الأسرى عبد الناصر فروانة، فإن "سلطات الاحتلال اعتقلت التاجر عادل محمد علي حسين بعد اجراء مقابلة له يوم الأحد في معبر بيت حانون/ ايرز".

وقال فروانة، بذلك يرتفع عدد المواطنين من قطاع غزة الذين تم اعتقالهم على حاجز ايرز منذ مطلع العام الجاري  إلى 10 مواطنين، بينهم 8  من التجار.

واتهمت مؤسسات حقوقية فلسطينية، في وقتٍ سابق، الاحتلال بتحويل معبر "بيت حانون" إلى "مصيدة" يختطف من خلالها الفلسطينيين ويحولهم للتحقيق في سجن عسقلان، ويساومهم على العمل معه، بما فيهم المرضى، والتجار والطلبة.

ولا يتم السماح للمواطنين بالسفر دون موافقة المخابرات الإسرائيلية؛ ويمنع سفر المواطنين عدا المرضى والطلبة والأجانب والعاملين في المؤسسات الأجنبية والتجار رجال الأعمال، وهي فئة لا تتجاوز 4 بالمئة من سكان قطاع غزّة.

ويفرض الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة حصارًا مشددًا منذ (13 عامًا)، حيث تغلق كافة المعابر والمنافذ الحدودية التي تصل غزة بالعالم الخارجي عبر مصر أو الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، باستثناء فتحها بشكلٍ جزئي لدخول بعض البضائع والمسافرين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق