اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
مصرع عاملين اثنين في ورشة بناء بأسدودالكوفية «الأدباء والكتاب العرب» يدين انتهاكات الاحتلال بحق المثقفين ويطالب بحماية المراكز المقدسيةالكوفية أبو الغيط: المؤتمر الدولي لدعم القدس يهدف إلى تعزيز صمود المقدسيينالكوفية انطلاق الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في القاهرةالكوفية خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية السجن 30 شهرا وغرامة مالية لأحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية «الميزان»: ارتفاع أسعار السلع في غزة يقابله تفاقم الأوضاع الإنسانيةالكوفية الاحتلال يؤجل محاكمة الأسير بسام السعديالكوفية بوارد أزمة دبلوماسية جديدة بين روسيا وواشنطنالكوفية أسلحة سوريا "الكيميائية" تُفجر خلافا في مجلس الأمنالكوفية بلدية الاحتلال تجدد مطالبها بهدم مسجد في القدسالكوفية الأسير خضر عدنان يتعرض لتحقيق قاس ويواصل إضرابه عن الطعامالكوفية حمدونة يُحذر من انعكاس المنخفض على الأسرىالكوفية الزراعة تعلن نسبة الأمطار التي هطلت على قطاع غزةالكوفية «الخارجية» تطالب بالتدخل لوقف سيناريوهات نتنياهو التي تهدد بتفجير ساحة الصراعالكوفية هداية حسنين.. ضمن أفضل 10 متناظرين على المستوى الآسيويالكوفية فلسطينية تقود مشروع تمكين اقتصادي للإنفاق على أسرتهاالكوفية المشاة وطرائف المطرالكوفية "كباية العدس".. مبادرة شبابية خلال الأجواء الماطرة في غزةالكوفية

خاص بالصور|| مدونون يخلدون ذكرى الشهيد بهاء أبوالعطا بهاشتاق #الحساب_مفتوح

19:19 - 17 نوفمبر - 2019
الكوفية:

شعبان فتحي: دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق حمل اسم #الحساب_مفتوح، تخليداً لروح الشهيد بهاء أبوالعطا، القيادي في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الذي اغتالتهم قوات الاحتلال، فجر الثلاثاء الماضي، خلال القصف الذي استهدف قطاع غزة، والذي أسفر عن استشهاد 34 شخص وإصابة 111 آخرين.

وأكد المدونون أن "اغتيال القائد بهاء أبو العطا لن يميتهم، ولكنه زادهم قوة، وأن الحساب قادم لا محال، وحتمًا سيدفع الاحتلال ثمن عجرفته وعنصريته".


وكتب "وسام محمود" خرجنا من تحت الركام بعزیمة أقوى وقدرة أكبر على المواجھة #الحساب_مفتوح.

فيما كتب حساب باسم "كارسان" "سبقت ببهائك للجنان ونحن لك ايضاً تباع"، في إشارة لاستمرار المقاومة.

أما إبراهيم علي فكتب، "المعركة مع الاحتلال مستمرة، ولن تتوقف، وعيوننا ترقب بدقة والأيادي لاتزال على الزناد، والرد حاضر والزناد ملقم، وصيحة الفجر أول الغيث ولدينا المزيد".

وكتب مدون آخر " وبما أن الاقصى لازال يتعرض للانتهاك والتهويد، وبما أن حرائره يُعتدى عليهن، من قبل قطعان الخنازير الصهيونية، ويبعدن عن الأقصى، وبما أن آلاف الأسرى لازالوا في سجون الاحتلال الصهيوني الإرهابي، وأطفال غزة يموتون بصواريخه، فهذا معناه أن #الحساب_مفتوح يا بني صهيون".

 

المدونون أكدوا أن المعركة لم تنتهي وأن الحساب آت لا محالة وأن البيوت التي هدمت منحتهم قوة وعزيمة أكبر لمواجهة المحتل، حيث كتب ناشط في تدوينه "خرجنا من تحت الركام بعزيمة أقوى وقدرة أكبر على المواجهة #الحساب_مفتوح".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق