اليوم الثلاثاء 07 يوليو 2020م
قناة الكوفية تواصل الاحتفال مع شباب رفح بلقب الكأس .. الريخاوي والقن في ضياقة كورة عالهواالكوفية أمريكا تسجل 2.94 مليون إصابة بفيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| "هيثم" نجل الشهيد ياسر عرفات يعاني الويلات بعد إحالته للتقاعدالكوفية أربع خطوات لتحصين وحدة الموقف بين فتح وحماسالكوفية ما بعد المؤتمرالكوفية خبراء وأكاديميون من 30 دولة يوقعون بيانا لرفض مخطط الضم وصفقة ترامبالكوفية وزير خارجية الكويت: خطة الضم انتهاك صارخ للقانون الدوليالكوفية بريطانيا تسجل 40 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أحمد ماهر وحمادة مراعبة.. عطاء متجدد قد يعيدهما لصفوف "الفدائي"الكوفية المستشار الإسرائيلي إيلي فاكسمان: فقدنا السيطرة على وباء كوروناالكوفية نابلس: الاحتلال يحتجز 4 من عناصر الشرطة الفلسطينيةالكوفية صحة غزة تقرر إرسال فريق طبي للمساعدة في مواجهة كورونا بالضفةالكوفية أسرى عتصيون يستعدون لخوض إضراب مفتوح عن الطعامالكوفية كلوب: ماني لاعب من طراز عالميالكوفية د. البرغوثي: فتح الاقتصاد مع الاحتلال أدى إلى انفجار جائحة كورونا في الضفةالكوفية إطلاق قمر صناعي إسرائيلي للتجسسالكوفية الأوقاف المسيحية في باب الخليل.. معركة مستمرة مع الاحتلالالكوفية "التعاون الإسلامي" تدين الهجوم المسلح في بوركينا فاسوالكوفية خاص|| يسرقون رغيفك ثم يعطونك منه كِسرة ثم يأمرونك أن تشكرهم على كرمهم.. يالوقاحتهمالكوفية استيطان متواصل يسبق الإعلان الرسمي عن خطة الضمالكوفية

شاب يصمم 35 نموذجًا للطائرات بعد فشله في الدراسة

13:13 - 16 نوفمبر - 2019
الكوفية:

متابعات: قام شاب هندي يبلغ من العمر 17 عامًا بصنع 35 نموذجًا خفيفًا عن طائرات أصلية بعد أن فشل في المدرسة.

وفاجأ أمير بانشال، الذي فشل في كافة مواده الدراسية بالصف العاشر الجميع، بعد أن قام بتصميم نماذج عن الطائرات يتم تشغيلها باستخدام جهاز تحكم عن بعد، مستخدماً مواداً حصل عليها من اللافتات واللوحات الإعلانية.

وقال "بانشال"، "لقد أوحى لي جدي بهذا الأمر، فقد فشلت في جميع المواد الستة في الصف العاشر، وكنت أجلس في المنزل بلا عمل، فاستخدمت اللوحات واللافتات الموجودة أمام منزلي لصنع هذه الطائرات".

وأضاف "استفدت من الإنترنت لتعلم كيفية تصميم الطائرات، كما نشرت جميع مقاطع الفيديو الخاصة بصنع هذه الطائرات على قناتي في اليوتيوب"، مشيرًا إلى أنه يشعر بثقل في رأسه عندما يجلس للدراسة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق