اليوم السبت 11 يوليو 2020م
الآلاف يتظاهرون في فرنسا رفضًا لتعيين "المغتصب" وزيرًا للداخليةالكوفية ريال مدريد يخطو نحو اللقب ويحتاج الى انتصارين كي يتوجالكوفية أفضل لاعب في فلسطين... تجربة غير محسوبة مع القوات واستعادة البريق مع "الأمعري"الكوفية كأس السلة: انطلاق لقاءات دور الثمانية في غزة.. اليوم السبتالكوفية شباب رفح يتعاقد مع المدافع "شيخ العيد"الكوفية قرار غريب.. جيش كوريا الشمالية يطالب جنوده بتربية الأرانبالكوفية مورينيو: أثق في في إمكانية فوزنا بالألقاب في حال منحنا الوقتالكوفية 9 إصابات في حادث طرق بالداخل المحتلالكوفية إصابة عامل في الداخل المحتلالكوفية مانشستر سيتي يستعد لمواجهة ريال مدريدالكوفية تونس تستعين بالروبوت ياسمين لمواجهة كوروناالكوفية وفاة سيدة بحادث سير في طمرةالكوفية محدث|| تغطية خاصة.. نتائج الثانوية العامة والعشرة الأوائل في فلسطين.. مرفق رابط فحص الأسماءالكوفية الشبيبة الفتحاوية تهنئ الطلبة الناجحين بالثانوية العامةالكوفية الأردن: تباطؤ النمو إلى 1.3% في الربع الأولالكوفية "سلطة النقد": تحسن مؤشر دورة الأعمال خلال شهر في فلسطينالكوفية 62 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا في أمريكاالكوفية الأمن الغذائي العربي مهدد.. وتعزيزه بتنمية الزراعةالكوفية حالة المعابر في قطاع غزةالكوفية هل يلتهم "التنين الصيني" دور واشنطن في الشرق الأوسط؟الكوفية

أندونيسيا: إصابة مواطنين وتضرر منازل إثر زلزال ضرب البلاد

08:08 - 15 نوفمبر - 2019
الكوفية:

جاكرتا: أعلنت الوكالة الوطنية لمكافحة الكوارث في إندونيسيا،  اليوم الجمعة، إن ما لا يقل عن شخصين أصيبا، بينما تعرضت بعض الكنائس والمنازل لأضرار، جراء ضرب زلزال قوي شرقي البلاد.

وقال المتحدث باسم الوكالة، آجوس ويبو، إن شخصين تعرضا لإصابات طفيفة في ترنيت، بإقليم جزر الملوك الشمالي.

وأصدرت السلطات تحذيرات من احتمال تشكل موجات تسونامي، غير أنها عادت بعد ساعتين وألغت التحذير، على الرغم من حدوث أكثر من 90 هزة ارتدادية، بعد الزلزال الرئيسي.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق