اليوم السبت 14 ديسمبر 2019م
الرقب: القدس التحدي الأكبر أمام إجراء الانتخابات الفلسطينيةالكوفية جنود الاحتلال يعتدون على مواطنين في الخليلالكوفية الجيش الليبي يسيطر على مناطق جديدة في طرابلسالكوفية الآلاف يشاركون في بيت عزاء الشهيد سامي أبودياك بجنينالكوفية قطعان المستوطنين يرشقون مركبات المواطنين بالحجارة في بيت لحمالكوفية أول تعليق من عبدالمجيد تبون بعد فوزه برئاسة الجزائرالكوفية بالفيديو|| الجيش الليبي يدمر 23 طائرة تركية مسيرةالكوفية مقتل شاب وإصابة آخر خلال شجار عائلي في القدسالكوفية مرتضى منصور يعلق على انتقال كهربا للنادي الأهلي المصريالكوفية الفلسطيني عبدالمجيد عريقات يفوز بالمركز الثاني في مسابقة منشد الشارقةالكوفية الأمم المتحدة تجدد تفويض الأونروا لمدة 3 سنواتالكوفية الاحتلال يعتقل فتى شرقي قلقيليةالكوفية حلول عملية جدا لعلاج ظاهرة التسول والفقر الجديد في قطاع غزةالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يكرم خريجي كليات الأسنان في الجامعات المصريةالكوفية خاص بالفيديو والصور|| "أنامل وردية".. معرض فني جماعي يضم فنانين صاعدينالكوفية واشنطن تفرض عقوبات على شركات وشخصيات لعلاقتها بحزب اللهالكوفية تونس تحتفل باختيارها عاصمة للشباب العربيالكوفية بلاطة يوصل الحفاظ على الصدارة ويفوز على هلال العاصمة بثنائيةالكوفية الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة جنوبي طرابلسالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة في أجواء السياج الأمني شرقي مخيم العودة برفحالكوفية

البحث جارٍ عن مفقودين..

خاص|| مشاهد صادمة: مجزرة مروعة بحق عائلة أبو ملحوس في دير البلح

23:23 - 13 نوفمبر - 2019
الكوفية:

غزة: ارتكبت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، مجزرة بشعة بحق عائلة أبو ملحوس، في منطقة البركة في مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة في غزة، بوصول 6 شهداء و12 إصابة بجراح مختلفة، إلى مستشفى شهداء الاقصى جراء استهداف طيران الاحتلال لمنزل في دير البلح، مشيرة إلى أن قوات الإسعاف والدفاع المدني تواصل عمليات البحث عن مفقودين.

وأوضحت أن الشهداء هم، رسمي أبو ملحوس، ويسرى أبو ملحوس، ومريم أبو ملحوس، ومعاذ ابو ملحوس، ووسيم أبو ملحوس، والطفل مهند أبو ملحوس.

مجزرة مروعة

من جهته، قال المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة، في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، إن الاحتلال ارتكب مجزرة مروعة بحق عائلة كاملة في منطة البركة بمدينة دير البلح.

وأوضح القدرة، أن الطواقم الطبية لا زالت تواصل عملها في مكان الاستهداف بحثا عن مفقودين، مشددا على أن 6 شهداء و12 إصابة وصلوا لمستشفى شهداء الأقصى، وسط القطاع، ليرتفع عدد الشهداء منذبدء العدوان إلى 32 شهيدا.

وأشار إلى أن، وزراة الصحة رفعت حالة الجهوزية في جميع مستشفيات قطاع غزة، وفق ما هو متاح إليها من إمكانيات، محذرا من نقص الأدوية والمستلزمات الطبيية التي تعاني منه أصلا مستشفيات القطاع.

وأكد أن الوزاة أعدت في وقت سابق، خطة طوارئ للتعامل أي تصعيد إسرائيلي محتماع على غزة، مبينا أن المستشفيات قادرة على التعامل مع الحالات التي وصلتها، حتى اللحظة.

وفي حالة اتساع رقعة العدوان على قطاع غزة، قال القدرة، إنه "إذا ما استمر العدوان سنكون أمام مرحلة جديدة، سنعلن خلالها عن ألية عمل طواقمنا".

يتبع ....

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق