اليوم الاثنين 27 يناير 2020م
مستوطنون يقطعون أشجار الزيتون في نابلسالكوفية تعرف على قرعة الدور الخامس لكأس الرابطة الإنجليزيةالكوفية تراجع أسعار النفط وارتفاع الذهب بسبب "كورونا"الكوفية الأرصاد: أجواء باردة ولا تغير على درجات الحرارةالكوفية غانتس: سنطبق صفقة ترامب عقب إجراء الانتخاباتالكوفية واشنطن تعلن إصابة شخص في الهجوم الصاروخي على السفارة الأمريكية بالعراقالكوفية صور|| إصابة مستوطن رشقا بالحجارة شرقي بيت لحمالكوفية الأمم المتحدة: "تقرير ميلادينوف" يعكس موقفنا من "صفقة ترامب"الكوفية بومبيو يعلن إصابة شخص جراء الهجوم الصاروخي على السفارة الأمريكية في بغدادالكوفية الكويت تمنع دخول 9 أشخاص قادمين من الصين بسبب "كورونا"الكوفية خاص بالفيديو|| ثلاثة أطفال تسللوا عبر حدود غزة الشرقية.. ومناشدات للكشف عن مصيرهم المجهولالكوفية أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال أمام بورنموث في كأس الاتحاد الإنجليزيالكوفية النائب أبو شمالة يدعو لعقد اجتماع وطني شامل لمواجهة صفقة ترامبالكوفية صفقة ترامب .. حل على طريقة اليمين الإسرائيليالكوفية الخدمات يلامس اللقب السادس ..والهلال يقسو على الشجاعية بسداسيةالكوفية تيار الإصلاح يعلن عن حملة تخفيضات لمرضى الأسنان في رفحالكوفية 16 دولة تطالب العراق باحترام حرية التجمع والاحتجاج السلميالكوفية بالأسماء|| "الداخلية" تعلن كشف جديد للسفر عبر معبر رفح  الكوفية سوريا: الإرهاب والمحور الداعم له استهدفوا مرابط بحرية للنفط في "بانياس"الكوفية صور|| مجلس المرأة ينظم ورشة عمل حول تدوير مخلفات البيئة  في غزةالكوفية

البحث جارٍ عن مفقودين..

خاص|| مشاهد صادمة: مجزرة مروعة بحق عائلة أبو ملحوس في دير البلح

23:23 - 13 نوفمبر - 2019
الكوفية:

غزة: ارتكبت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، مجزرة بشعة بحق عائلة أبو ملحوس، في منطقة البركة في مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة في غزة، بوصول 6 شهداء و12 إصابة بجراح مختلفة، إلى مستشفى شهداء الاقصى جراء استهداف طيران الاحتلال لمنزل في دير البلح، مشيرة إلى أن قوات الإسعاف والدفاع المدني تواصل عمليات البحث عن مفقودين.

وأوضحت أن الشهداء هم، رسمي أبو ملحوس، ويسرى أبو ملحوس، ومريم أبو ملحوس، ومعاذ ابو ملحوس، ووسيم أبو ملحوس، والطفل مهند أبو ملحوس.

مجزرة مروعة

من جهته، قال المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة، في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، إن الاحتلال ارتكب مجزرة مروعة بحق عائلة كاملة في منطة البركة بمدينة دير البلح.

وأوضح القدرة، أن الطواقم الطبية لا زالت تواصل عملها في مكان الاستهداف بحثا عن مفقودين، مشددا على أن 6 شهداء و12 إصابة وصلوا لمستشفى شهداء الأقصى، وسط القطاع، ليرتفع عدد الشهداء منذبدء العدوان إلى 32 شهيدا.

وأشار إلى أن، وزراة الصحة رفعت حالة الجهوزية في جميع مستشفيات قطاع غزة، وفق ما هو متاح إليها من إمكانيات، محذرا من نقص الأدوية والمستلزمات الطبيية التي تعاني منه أصلا مستشفيات القطاع.

وأكد أن الوزاة أعدت في وقت سابق، خطة طوارئ للتعامل أي تصعيد إسرائيلي محتماع على غزة، مبينا أن المستشفيات قادرة على التعامل مع الحالات التي وصلتها، حتى اللحظة.

وفي حالة اتساع رقعة العدوان على قطاع غزة، قال القدرة، إنه "إذا ما استمر العدوان سنكون أمام مرحلة جديدة، سنعلن خلالها عن ألية عمل طواقمنا".

يتبع ....

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق