اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020م
صور|| إصلاحي فتح يتظاهر في الوسطى إسنادًا للقائد محمد دحلانالكوفية وليد العوض: قطر تتبنى "صفقة ترامب" وتشهر تطبيعها مع الاحتلال    الكوفية للمرة الخامسة في تاريخه.. الترجي يفوز بكأس السوبر التونسيالكوفية مقتل 5 شرطيين سودانيين في صحراء غرب "الدبة"الكوفية دلافين نادرة تعود إلى هونج كونج بعد توقف حركة العبارات بسبب كوروناالكوفية إصابتان جديدتان بفيروس كورونا بصفوف الجالية الفلسطينية في أمريكاالكوفية الاحتلال يسجل 4 وفيات و3790 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أقوى مدافع.. ميسي يختار "مافيو" ورونالدو: أشلي كول لاعبًا عنيدًاالكوفية مجهولون يستهدفون بصاروخ كاتيوشا محيط مطار بغداد الدوليالكوفية قطر تقوم بأول إعلان رسمي عربي لتبني صفقة ترامب أساسا للتفاوضالكوفية العودة للعمل بشكل جزئي في محاكم غزةالكوفية الآلاف يتظاهرون في إسبانيا تحت شعار "لا للتمييز"الكوفية "بريميرليغ".. ليفربول يهزم تشيلسي بهدفي مانيالكوفية واشنطن: إرسال طرد سام إلى ترامب مصدره كنداالكوفية لبنان يسجل 11 وفاة و1006 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ليس لها حق فرض العقوبات على إيرانالكوفية واشنطن توقع عقوبات على 24 شخصًا شاركوا في البرنامج النووي الإيرانيالكوفية تعافي 37 مصابا من كورونا في قلقيليةالكوفية داخلية غزة تقرر تخفيف إجراءات الحظر في مناطق جديدة بالقطاعالكوفية بقرار من أردوغان.. اعتقال 94 عسكريًا بتهمة الانتماء لغولنالكوفية

البحث جارٍ عن مفقودين..

خاص|| مشاهد صادمة: مجزرة مروعة بحق عائلة أبو ملحوس في دير البلح

23:23 - 13 نوفمبر - 2019
الكوفية:

غزة: ارتكبت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، مجزرة بشعة بحق عائلة أبو ملحوس، في منطقة البركة في مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة في غزة، بوصول 6 شهداء و12 إصابة بجراح مختلفة، إلى مستشفى شهداء الاقصى جراء استهداف طيران الاحتلال لمنزل في دير البلح، مشيرة إلى أن قوات الإسعاف والدفاع المدني تواصل عمليات البحث عن مفقودين.

وأوضحت أن الشهداء هم، رسمي أبو ملحوس، ويسرى أبو ملحوس، ومريم أبو ملحوس، ومعاذ ابو ملحوس، ووسيم أبو ملحوس، والطفل مهند أبو ملحوس.

مجزرة مروعة

من جهته، قال المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة، في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، إن الاحتلال ارتكب مجزرة مروعة بحق عائلة كاملة في منطة البركة بمدينة دير البلح.

وأوضح القدرة، أن الطواقم الطبية لا زالت تواصل عملها في مكان الاستهداف بحثا عن مفقودين، مشددا على أن 6 شهداء و12 إصابة وصلوا لمستشفى شهداء الأقصى، وسط القطاع، ليرتفع عدد الشهداء منذبدء العدوان إلى 32 شهيدا.

وأشار إلى أن، وزراة الصحة رفعت حالة الجهوزية في جميع مستشفيات قطاع غزة، وفق ما هو متاح إليها من إمكانيات، محذرا من نقص الأدوية والمستلزمات الطبيية التي تعاني منه أصلا مستشفيات القطاع.

وأكد أن الوزاة أعدت في وقت سابق، خطة طوارئ للتعامل أي تصعيد إسرائيلي محتماع على غزة، مبينا أن المستشفيات قادرة على التعامل مع الحالات التي وصلتها، حتى اللحظة.

وفي حالة اتساع رقعة العدوان على قطاع غزة، قال القدرة، إنه "إذا ما استمر العدوان سنكون أمام مرحلة جديدة، سنعلن خلالها عن ألية عمل طواقمنا".

يتبع ....

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق