اليوم الثلاثاء 07 يوليو 2020م
عاجل
  • ملحم: تمديد الإغلاق لمدة 5 أيام ابتداء من يوم غد
ملحم: تمديد الإغلاق لمدة 5 أيام ابتداء من يوم غدالكوفية السبت المقبل.. إعلان نتائج الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليمالكوفية الاحتلال الإسرائيلي يحاصر بلدة بيت سوريك ويشدد الخناق عليهاالكوفية عين البيضا تواجه مخطط الضم الإسرائيلي بالصمود على الأرضالكوفية خاص بالفيديو|| "هيثم" نجل الشهيد ياسر عرفات يعاني الويلات بعد إحالته للتقاعدالكوفية ماليزيا تهدد بإلغاء تصاريح الأجانب بسبب قناة الجزيرةالكوفية دبي تفتح أبوابها للسياح مجددا بعد 4 أشهر من "إغلاق كوورنا"الكوفية قناة الكوفية تواصل الاحتفال مع شباب رفح بلقب الكأسالكوفية أمريكا تسجل 2.94 مليون إصابة بفيروس كوروناالكوفية تمديد الإغلاق الشامل في الضفة الفلسطينية لـ9 أيام إضافيةالكوفية أربع خطوات لتحصين وحدة الموقف بين فتح وحماسالكوفية ما بعد المؤتمرالكوفية خبراء وأكاديميون من 30 دولة يوقعون بيانا لرفض مخطط الضم وصفقة ترامبالكوفية وزير خارجية الكويت: خطة الضم انتهاك صارخ للقانون الدوليالكوفية بريطانيا تسجل 40 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أحمد ماهر وحمادة مراعبة.. عطاء متجدد قد يعيدهما لصفوف "الفدائي"الكوفية المستشار الإسرائيلي إيلي فاكسمان: فقدنا السيطرة على وباء كوروناالكوفية نابلس: الاحتلال يحتجز 4 من عناصر الشرطة الفلسطينيةالكوفية صحة غزة تقرر إرسال فريق طبي للمساعدة في مواجهة كورونا بالضفةالكوفية أسرى عتصيون يستعدون لخوض إضراب مفتوح عن الطعامالكوفية

خاص بالصور|| تشييع جنازة الشهيد جهاد أبو خاطر في غزة

12:12 - 13 نوفمبر - 2019
الكوفية:

غزة: شيع المواطنون في غزة، جنازة الشهيد جهاد أبو خاطر، الذي ارتقى في قصف للاحتلال مساء أمس شمال قطاع غزة.

يأتي ذلك، فيما أعلنت وزارة الصحة، ارتفاع حصيلة العدوان الدائر لليوم الثاني، إلى 22 شهيدًا و69 جريحا.

وفيما يستمر التصعيد من جانب الاحتلال، تتواصل محاولات التهدئة، وسط سلسلة من الإدانات للجريمة النكراء التي يرتكبها الاحتلال بحق فلسطين أرضا وشعبًا، حيث دعا الاتحاد الأوروبي لوقف التصعيد بشكل "سريع وتام"، بعد اشتداد التوتر عقب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة باغتيال القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا.

كما دعت جامعة الدول العربية إلى تدخل دولي عاجل وفاعل لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مطالبة بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

ومن جهته، قال منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط ، نيكولاي ملادينوف، إن "قطاع غزة يتطلب حلا سياسيا يزيل الإغلاقات، ويبني الوحدة، ويضمن الأمن للجميع".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذ عملية، فجر أمس الثلاثاء، لاغتيال الشهيد بهاء أبو العطا 42 عاما، القيادي البارز في "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وزوجته أسماء محمد حسن أبو العطا 39 عاما، خلال وجودهما في مبنى سكني بحي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

وبالتزامن مع الحادث، استهدف الاحتلال منزل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أكرم العجوري، في العاصمة السورية دمشق، ما أسفر عن استشهاد نجله وشاب آخر كان برفقته بالإضافة إلى سقوط عدة مصابين.

وبدأ الاحتلال عمليات تصعيد بمختلف مناطق القطاع، حيث استشهد 22 مواطنًا فيما أصيب 69  حتى الآن، بحسب ما أعلنته وزارة الصحة في القطاع.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق