اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018م
نيوز بارالكوفية خطة إسرائيلية لإنهاء عمل الأونروا في القدسالكوفية

هلال القدس يتوج بطلاً لبطولة المرحوم أبو عيشة

13:13 - 01 يونيو - 2018
الكوفية:

رام الله: توج فريق هلال القدس بطلا لبطولة المرحوم يزن ابو عيشة والموظفين وصيفا، وحل سلوان ثالثا وجبل المكبر رابعا، فيما توج لاعب الموظفين عريب بدر هدافا للبطولة وعمر جمجموم أفضل لاعب وعمر الزعانين أفضل حارس .

أقيمت البطولة على ملعب جبل الزيتون بمشاركة ٨ فرق مقدسية لمواليد ٢٠٠٠ ، وللعام الثاني بتنظيم من قبل نادي هلال القدس ورعاية والد المرحوم يزن رجل الأعمال ماجد أبو عيشة.

وصعد كل من هلال القدس والموظفين عن المجموعة الأولى، وجبل المكبر وسلوان عن المجموعة الثانية للدور الرباعي التي شهدت فوز هلال القدس على سلوان بفارق الركلات الترجيحية ٣-٢ ، والموظفين على جبل المكبر ١-٠ ، وحسب نتيجة مباريات الدور الرباعي حصل فريق سلوان على المركز الثالث.

وفي المباراة النهائية تمكن فريق هلال القدس من الفوز على الموظفين - برج اللقلق بفارق الركلات الترجيحية ٣-١بعد التعادل السلبي بينهما ليتوج هلال القدس بطلا للبطولة.

وقبل بداية حفل التكريم ألقى بدر مكي كلمة باسم إدارة نادي هلال القدس شكر من خلالها جميع الفرق المشاركة في البطولة ونادي جبل الزيتون وإسعاف برج اللقلق واللجنة الفنية وحكام البطولة، ثم تم تقديم درع تكريمية إلى عائلة المرحوم يزن أبو عيشة مقدمة من إدارة نادي هلال القدس، ودروع أخرى إلى اتحاد كرة القدم تسلمه عضو الاتحاد "الوسط" خالد الصياد، ونادي جبل الزيتون ولحكام البطولة والى إسعاف برج اللقلق ولعضو رابطة الأندية المقدسية محمد البحري.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
الاستطلاع

ما رأيك بموقع قناة الكوفية الجديد

ممتاز
62.5%
جيد جدا
37.5%
جيد
0%
مقبول
0%
عدد المصوتين 8
انتهت فترة التصويت
تويتر
فيسبوك