اليوم السبت 11 يوليو 2020م
عاجل
  • الاحتلال يقتحم قرية العيساوية ويعتقل 8 شبان من مناطق مختلفة بالقدس المحتلة
الاحتلال يقتحم قرية العيساوية ويعتقل 8 شبان من مناطق مختلفة بالقدس المحتلةالكوفية محدث|| تغطية خاصة.. نتائج الثانوية العامة والعشرة الأوائل في فلسطين.. مرفق رابط فحص الأسماءالكوفية بسبب ابتهاجهم بنتائج توجيهي: شرطة الاحتلال تحرر مخالفات بحق المقدسين.. فيديوالكوفية مقتل وإصابة 5 أطفال بانفجار عبوة ناسفة جنوبي أفغانستانالكوفية استطلاع|| تراجع قوة الليكود ونتنياهوالكوفية طالبهم بارتداء الكمامة فقتلوه بدم بارد!الكوفية زين الدين زيدان يدخل بريال مدريد نادي الـ500الكوفية إعلام عبري: إيران تتسبب في توتر العلاقات بين نتنياهو وغانتسالكوفية الخيارات الدولية العشر لوقف قرار الضمالكوفية الإنسانية ومجابهة خطاب الكراهيةالكوفية الآلاف يتظاهرون في فرنسا رفضًا لتعيين "المغتصب" وزيرًا للداخليةالكوفية ريال مدريد يخطو نحو اللقب ويحتاج الى انتصارين كي يتوجالكوفية أفضل لاعب في فلسطين... تجربة غير محسوبة مع القوات واستعادة البريق مع "الأمعري"الكوفية كأس السلة: انطلاق لقاءات دور الثمانية في غزة.. اليوم السبتالكوفية شباب رفح يتعاقد مع المدافع "شيخ العيد"الكوفية قرار غريب.. جيش كوريا الشمالية يطالب جنوده بتربية الأرانبالكوفية مورينيو: أثق في في إمكانية فوزنا بالألقاب في حال منحنا الوقتالكوفية 9 إصابات في حادث طرق بالداخل المحتلالكوفية إصابة عامل في الداخل المحتلالكوفية مانشستر سيتي يستعد لمواجهة ريال مدريدالكوفية

على العهد باقون

خاص بالفيديو والصور|| تيار الإصلاح يواصل الاستعدادات لإحياء ذكرى "عرفات" في غزة

18:18 - 10 نوفمبر - 2019
الكوفية:

كتب - علي أبو عرمانة: يواصل تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في ساحة غزة، الاستعدادات والتحضيرات، لإحياء الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد الزعيم الراحل ياسر عرفات.

ودعا تيار الإصلاح بقيادة النائب محمد دحلان، جماهير شعبنا الفلسطيني، للمشاركة الفاعلة في المهرجان الثاني لإحياء ذكرى الرئيس عرفات، والمقرر إقامته يوم غد الإثنين في محافظة خانيونس، في تمام الساعة الثالثة والنصف.

وأكد تيار الإصلاح، أن إحياء ذكرى أبو عمار ليس مجرد فعالية أو مهرجان هنا أو هناك، إنما تجديد للعهد والوفاء لروحه الطاهرة وتاريخه الذي نعتز ونفتخر به كفلسطنيين وفتحاويون.

وأضاف، "فلتستمر المسيرة لأجلك يا أعز الرجال، شددنا الهمم لطوفان وطني فتحاوي هادر من رفح جراد إلى بيت حانون، لنعلنها باسم رفاق دربك أننا على العهد باقون".

كما واصل نشطاء التواصل الاجتماعي التغريد على هاشتاج #الياسر15، وذلك ضمن فعاليات إحياء الذكرى الخالدة.

وكان تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في ساحة غزة، قد أعلن عن جدول فعاليات إحياء الذكرى الخامسة عشرة، لاستشهاد الزعيم الراحل ياسر عرفات، في محافظات القطاع.

وأكد تيار الإصلاح، أن فعاليات إحياء ذكرى الزعيم ياسر عرفات ستبدأ يوم السبت الموافق 9/11 في مدينة غزة، على أن تكون يوم 11/11 في محافظة خانيونس، ويوم 12/11 في المحافظة الوسطى، ويوم 13/11 في محافظة رفح، وتختتم الفعاليات يوم 14/11 في محافظة الشمال.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق