اليوم السبت 14 ديسمبر 2019م
الرقب: القدس التحدي الأكبر أمام إجراء الانتخابات الفلسطينيةالكوفية جنود الاحتلال يعتدون على مواطنين في الخليلالكوفية الجيش الليبي يسيطر على مناطق جديدة في طرابلسالكوفية الآلاف يشاركون في بيت عزاء الشهيد سامي أبودياك بجنينالكوفية قطعان المستوطنين يرشقون مركبات المواطنين بالحجارة في بيت لحمالكوفية أول تعليق من عبدالمجيد تبون بعد فوزه برئاسة الجزائرالكوفية بالفيديو|| الجيش الليبي يدمر 23 طائرة تركية مسيرةالكوفية مقتل شاب وإصابة آخر خلال شجار عائلي في القدسالكوفية مرتضى منصور يعلق على انتقال كهربا للنادي الأهلي المصريالكوفية الفلسطيني عبدالمجيد عريقات يفوز بالمركز الثاني في مسابقة منشد الشارقةالكوفية الأمم المتحدة تجدد تفويض الأونروا لمدة 3 سنواتالكوفية الاحتلال يعتقل فتى شرقي قلقيليةالكوفية حلول عملية جدا لعلاج ظاهرة التسول والفقر الجديد في قطاع غزةالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يكرم خريجي كليات الأسنان في الجامعات المصريةالكوفية خاص بالفيديو والصور|| "أنامل وردية".. معرض فني جماعي يضم فنانين صاعدينالكوفية واشنطن تفرض عقوبات على شركات وشخصيات لعلاقتها بحزب اللهالكوفية تونس تحتفل باختيارها عاصمة للشباب العربيالكوفية بلاطة يوصل الحفاظ على الصدارة ويفوز على هلال العاصمة بثنائيةالكوفية الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة جنوبي طرابلسالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة في أجواء السياج الأمني شرقي مخيم العودة برفحالكوفية

على العهد باقون

خاص بالفيديو والصور|| تيار الإصلاح يواصل الاستعدادات لإحياء ذكرى "عرفات" في غزة

18:18 - 10 نوفمبر - 2019
الكوفية:

كتب - علي أبو عرمانة: يواصل تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في ساحة غزة، الاستعدادات والتحضيرات، لإحياء الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد الزعيم الراحل ياسر عرفات.

ودعا تيار الإصلاح بقيادة النائب محمد دحلان، جماهير شعبنا الفلسطيني، للمشاركة الفاعلة في المهرجان الثاني لإحياء ذكرى الرئيس عرفات، والمقرر إقامته يوم غد الإثنين في محافظة خانيونس، في تمام الساعة الثالثة والنصف.

وأكد تيار الإصلاح، أن إحياء ذكرى أبو عمار ليس مجرد فعالية أو مهرجان هنا أو هناك، إنما تجديد للعهد والوفاء لروحه الطاهرة وتاريخه الذي نعتز ونفتخر به كفلسطنيين وفتحاويون.

وأضاف، "فلتستمر المسيرة لأجلك يا أعز الرجال، شددنا الهمم لطوفان وطني فتحاوي هادر من رفح جراد إلى بيت حانون، لنعلنها باسم رفاق دربك أننا على العهد باقون".

كما واصل نشطاء التواصل الاجتماعي التغريد على هاشتاج #الياسر15، وذلك ضمن فعاليات إحياء الذكرى الخالدة.

وكان تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في ساحة غزة، قد أعلن عن جدول فعاليات إحياء الذكرى الخامسة عشرة، لاستشهاد الزعيم الراحل ياسر عرفات، في محافظات القطاع.

وأكد تيار الإصلاح، أن فعاليات إحياء ذكرى الزعيم ياسر عرفات ستبدأ يوم السبت الموافق 9/11 في مدينة غزة، على أن تكون يوم 11/11 في محافظة خانيونس، ويوم 12/11 في المحافظة الوسطى، ويوم 13/11 في محافظة رفح، وتختتم الفعاليات يوم 14/11 في محافظة الشمال.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق