اليوم السبت 25 يونيو 2022م
حركة فتح بساحة غزة تنعى الشهيد الفتى محمد حمادالكوفية آداب وضوابط استخدام وسائل التواصل الاجتماعيالكوفية مخيم صيفي لأبناء الشهداء في قطاع غزةالكوفية سؤال اليوم.. لو خيروك بين الوطن والغربة.. ماذا تختار ؟الكوفية لسعات قنديل البحر.. التشخيص والعلاجالكوفية «حماس»: المقاومة قادرة على فرض صفقة أحرار جديدةالكوفية مجلس الشباب الفلسطيني ينظم فعالية «رسائل سياسية عبر البحر»الكوفية رسائل سياسية للعالم حول حق الشعب الفلسطيني في دولة مستقلةالكوفية التميمي: إجرام الاحتلال يتصاعد قبيل زيارة بايدنالكوفية «الشعبية» تدعو إلى تمكين الفلسطيني من انتخاب ممثليه في المجلس الوطنيالكوفية «السلام الآن»: ارتفاع البناء الاستيطاني 62% خلال حكومة «بينيت»الكوفية محكمة أمريكية تعلق مؤقتا قرار حظر بيع منتجات «جول» للسجائر الإلكترونيةالكوفية «الفدائي» يودع كأس العرب من بوابة ركلات الترجيحالكوفية «الخارجية» تدين جريمة إعدام الفتى محمد حامدالكوفية مخرجات مؤتمر الأمم المتحدة لمانحي «أونروا»الكوفية التسلسل الزمني لمخطط تهجير أهالي مسافر يطاالكوفية ارتفاع عدد الأسرى المرضى في معتقلات الاحتلالالكوفية هل تعتذر أمريكا ووزيرها بلينكن لفلسطين وروح «شيرين»الكوفية «باشاغا» و«الدبيبة» يرحبان بالبيان الخماسي الغربي بشأن ليبياالكوفية نتنياهو.. مركز اللعبة أينما وُجد!الكوفية

المصري: الوحدة الوطنية صمام أمان للقضية الفلسطينية

12:12 - 09 نوفمبر - 2019
الكوفية:

غزة: أكد مفوض العلاقات الوطنية للهيئة العليا لشئون العشائر عاكف المصري، على ضرورة إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية  باعتبارها كلمة السر وصمام الأمان في بقاء مشروعنا الوطني والعمل على ترتيب البيت الفلسطيني لضمان  مشاركة الجميع.

وشدد المصري، في تصريحات صحفية، على أن الانتخابات النزيهة والشاملة الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني والسلطات المحلية هي استحقاق وطني طال انتظاره، مشيرا إلى أنها حق لكل مواطن فلسطيني في كل مكان على قاعدة الشراكة والوفاق لإفراز قيادة فلسطينية ملتحمة مع شعبها قادرة على إدارة المرحلة من الصراع مع المحتل وصولا إلى تحرير الأرض والمقدسات .

وأعرب المصري عن رفضه لسياسة الإقصاء، مضيفا، "لا أحد يظن أنه الأكبر أو المحتكر للقضية والسياسة الوطنية ".

وتابع، "نقول للعالم أجمع أننا لن نتنازل عن أرضنا ووطننا وتاريخنا، وشعبنا ما زال يسطر بصموده الأسطوري أروع الأمثلة في التضحية والفداء" ، لافتا إلى أن جرائم الاحتلال واستهداف المدنيين الفلسطينيين لن تثني شعبنا عن مواصلة نضاله من أجل استعادة حقوقه المشروعة .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق