اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019م
كوريا الشمالية ردا على بذاءات ترامب: ليس لدينا ما تخسرهالكوفية أمريكا ترسل 20 ألف جندي إلى أوروباالكوفية نتنياهو يحاول تزوير التاريخ: هذا وطننا منذ 3500 عامالكوفية خلفان: 4 دول عربية تمتلك استراتيجيات مستقبلية.. فمن هي؟الكوفية صور|| اكتشاف مقبرة جماعية في الفلوجةالكوفية محمد بن سلمان يزف البشريات للشعب السعوديالكوفية وزيرا خارجية مصر وأمريكا يبحثان مستجدات "سد النهضة" في واشنطنالكوفية الرئيس السوري يعلق على مظاهرات لبنانالكوفية دعوات لمظاهرة مليونية في بغدادالكوفية صور|| إعلان جوائز مهرجان العودة الدولي للأفلام نهاية ديسمبرالكوفية صفقات متبادلة بين برشلونة وإنتر ميلانالكوفية رونالدو يفاجئ جماهير الميرنغي: نادم على مغادرة ريال مديدالكوفية جماهير يوفنتوس تطالب كريستيانو بطرد ساريالكوفية خاص بالفيديو|| تيار الإصلاح يحيي ذكرى استشهاد الخالد "عرفات" في فرنساالكوفية جلسة استماع سرية لوالد المغدورة إسراء غريبالكوفية بالفيديو|| عبد الله لـ"الكوفية": حماس غير جاهزة للتخلي عن حكمها في قطاع غزةالكوفية فضل قنيطة لـ"الكوفية": أناشد كل المسؤولين بالوقوف معي ورفع الإيقاف عنيالكوفية الإعلامي المصري إيهاب الخطيب: الأهلي نجح في التعاقد مع محمود عبدالمنعم "كهربا"الكوفية محمد بشير لـ"الكوفية": نحن خط الدفاع الأول عن المسجد الأقصى والقدسالكوفية مساعي ماكرون نحو قيادة أوروباالكوفية

الهيئة الوطنية: "تجديد التفويض لأونروا" شعار الجمعة المقبلة

14:14 - 08 نوفمبر - 2019
الكوفية:

غزة: أصدرت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، بيانًا صحفيًا، في ختام جمعة "مستمرون"، دعت خلاله، جماهير الشعب الفلسطيني إلى المشاركة الواسعة بالجمعة المقبلة في الأسبوع الثالث والثمانين، والتي ستحمل عنوان جمعة (تجديد التفويض لوكالة الغوث) في مواجهة التهديدات والمؤامرات التي تدعو لتصفية الوكالة.

وشدد البيان على أن "مسيرات العودة متواصلة طالما ظل الاحتلال جاثمًا على صدورنا ويمعن قتلًا واعتقالًا وحصارًا وإبعادًا، إن خطورة هذه المرحلة تحتاج إلى توجيه كافة طاقات شعبنا في جميع أماكن تواجده للانخراط في هذه المسيرات".

وقال البيان، إن "تهديدات قادة الاحتلال ضد غزة ليست جديدة، وهي تندرج في إطار محاولات العدو المحمومة تركيع شعبنا في غزة ومقاومته، واستثمارها في إطار الصراعات من أجل تشكيل الحكومة. فعلى الاحتلال أن يتحمل عواقب وتبعات استمرار عدوانه وحصاره على القطاع".

وأكدت الهيئة أن الوحدة الوطنية كانت ولا زالت وستظل نقطة الارتكاز الأساسية لنضال شعبنا، والشعلة المتوقدة لاستمراره في المقاومة والتصدي لكل مخططات الاحتلال والمشاريع التصفوية، مؤكدةً أن المخرج الرئيسي لمعضلة استعادة الوحدة والشراكة هي ما تضمنته الرؤية الوطنية التي أطلقتها القوى الثماني، فالانتخابات يجب أن تكون من خلال التوافق الوطني".

وأضافت، أنه في ظل تصاعد وتيرة جرائم المستوطنين بحق الإنسان الفلسطيني واعتداءاته المتواصلة على الأرض وأشجار الزيتون، فإننا نجدد دعوتنا لتشكيل لجان الحماية الشعبية للتصدي لهذه الجرائم.

وذكرت، أن حلم الاستقلال والتحرير والعودة شكّل أمل كل الفلسطينيين وفي الذكرى الخامسة عشرة لإعلان وثيقة الاستقلال ندعو لاستمرار المقاومة والكفاح حتى استعادة حقوقنا كاملة وفي مقدمتها حق العودة والتعويض داعين جماهير شعبنا إلى الاستمرار بمقاومته للوصول إلى دولته المنشودة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق