اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • رسالة رئيسة جامعة كولومبيا للطلاب المعتصمين: لن يتم سحب الاستثمارات الإسرائيلية
  • الهلال الأحمر: إصابتان برصاص قوات الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيلية
  • انقطاع شبكة الانترنت على مناطق واسعة في رفح جنوب القطاع
  • رئيسة جامعة كولومبيا في نيويورك: نحث المحتجين على فض اعتصامهم ونبحث عن حلول سريعة للأزمة
  • صافرات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية مع لبنان
رسالة رئيسة جامعة كولومبيا للطلاب المعتصمين: لن يتم سحب الاستثمارات الإسرائيليةالكوفية الهلال الأحمر: إصابتان برصاص قوات الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية انقطاع شبكة الانترنت على مناطق واسعة في رفح جنوب القطاعالكوفية رئيسة جامعة كولومبيا في نيويورك: نحث المحتجين على فض اعتصامهم ونبحث عن حلول سريعة للأزمةالكوفية جنود في قوات المظلات طالبوا بتسريحهم لأسباب شخصيةالكوفية إعلام عبري: يجب على نتنياهو الكف عن التصريحات المتعلقة بالنصر الكاسح.. الحرب انتهتالكوفية صافرات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية مع لبنانالكوفية هرتسوغ: فيديوهات حماس عن الأسرى "المخطوفين" حرب نفسيةالكوفية تفاصيل المجهودات السرية لكشف مكان "المخطوفين" بغزةالكوفية ضوء أحمر من بايدن.. الرئيس الأمريكي تراجع عن دعم العملية البرية في رفحالكوفية توقعات بقبول حماس الصفقة الحالية للإفراج عن الأسرى "المخطوفين"الكوفية "متكبر ومتعجرف وفاشل".. أحد أقارب المستوطنين ينتقد رئيس "أمان" المستقيلالكوفية الأورومتوسطي يحذر من حملات الاحتلال لتعطيل عمل الجنائية الدوليةالكوفية 4 شهداء في استهداف الاحتلال منزل لعائلة العفيفي في رفحالكوفية كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة للاحتلالالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف بلدة كفر حمام جنوب لبنانالكوفية السعودية: نحتاج إلى وقف إطلاق نار دائم في غزةالكوفية الخارجية المصرية: الأسرة الدولية ترفض الحل العسكري في رفحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تعرض وزير الحرب السابق بيني غانتس لكسر في القدم أثناء جولة له في “ياد مردخاي” بغلاف غزةالكوفية

بدأنا الدخول في نفق ومتاهة

الشعبية: الرئيس عباس رفض عقد الإطار القيادي قبل إجراء الانتخابات

16:16 - 05 نوفمبر - 2019
الكوفية:

غزة: كشفت الجبهة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء اليوم الثلاثاء، تفاصيل الرسالة التي حملها رئيس لجنة الانتخابات المركزية، الدكتور حنا ناصر، للفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

وأفاد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، ماهر مزهر، بأن ناصر حمل الرسالة موجهة للفصائل، مفادها أن الرئيس محمود عباس سيصدر مرسوم رئاسي بتحديد موعد الانتخابات الرئاسية و التشريعية بالتتابع.

وأوضح مزهر، أن الإطار القيادي لمنظمة التحرير لن يعقد قبل المرسوم الرئاسي، وبالتالي لن يتم تهيئة المناخات من أجل عقد الانتخابات بشكل واضح وصريح، مشيرا إلى أن عباس رفض الدعوات المطالبة بعقد الاجتماع قبل إجراء الانتخابات، وهذا معناه أننا بدأنا الدخول في نفق ومتاهة، وفق قوله .

وأكد مزهر، أن إجراء الانتخابات تأخر كثيرا، مشدداً على حق الشعب الفلسطيني في اختيار من يمثله.

وأضاف: "لا أحد يمن على شعبنا بإجراء العملية الانتخابية، ولكن نريد انتخابات مبنية على الشراكة ووقف الهيمنة، و مبنية على الثوابت الوطنية و البرنامج السياسي، حتى نستكمل مشوار النصر و التحرير ضد الإحتلال.

وصل وفد لجنة الانتخابات المركزية برئاسة الدكتور حنا ناصر، صباح اليوم، إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون "ايرز" ، في زيارة هي الثالثة خلال الأيام القليلة الماضية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق