اليوم الاحد 17 نوفمبر 2019م
خاص بالفيديو والصور|| حتى الأجنة في البطون.. "تيم" شهيد حرمه الاحتلال من الحياة قبل أن يولدالكوفية بالصور|| اعتقالات وإصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال وقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنةالكوفية نتنياهو بشأن وقف إطلاق النار: إسرائيل لم تلتزم بأي شيءالكوفية استئناف العملية التعليمية بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزةالكوفية الخسائر والأضرار الناتجة عن العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزةالكوفية أروقة المدارس تفتقد شهداءها الطلابالكوفية حتى الأجنة في بطون أمهاتهم لم يسلموا من صواريخ الاحتلالالكوفية بتحريض من الاحتلال.. "فيسبوك" يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية انتهاكات الاحتلال تتصدر عناوين الصحف العربيةالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال غرب طولكرمالكوفية الاحتلال يعتقل عشرات العمال جنوب الخليلالكوفية إصابة عدد من الصحفيين خلال قمع الاحتلال لوقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنةالكوفية يديعوت: ترامب قرر التخلي عن نتنياهو بعد فشله في الانتخاباتالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقلالكوفية نائل البرغوثي يدخل عامه الـ 40 في سجون الاحتلالالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليوم الأحدالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم محاولته سرقة سيارة في القدس المحتلةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال قرب جدار الفصل شمال طولكرمالكوفية إعادة فتح معابر القطاع بعد إغلاق دام 5 أيامالكوفية نتائج المنتخب الوطني.. خيبة أمل أم الحقيقة المُرة؟الكوفية

علاقة عاطفية تطيح بالرئيس التنيفذي لـ"ماكدونالدز" من منصبه

14:14 - 04 نوفمبر - 2019
الكوفية:

نيويورك: تسببت علاقة عاطفية، في الإطاحة بالرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم الوجبات السريعة "ماكدونالدز"، ستيف إيستربروك، من منصبه، مساء أمس الأحد.

وأوضحت "ماكدونالدز" في بيان صحفي صادر عنها، اليوم الإثنين، إن "إيستربروك فصل من الشركة بعد أن قرر مجلس الإدارة أنه انتهك سياستها وأظهر سوء تقدير من خلال الدخول في علاقة عاطفية مؤخرًا مع إحدى الموظفات".

واعترف إيستربروك، بالعلاقة في رسالة عبر البريد الإلكتروني للموظفين، نقلتها صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

وقال "كان هذا خطأ. بالنظر إلى قيم الشركة، أتفق مع مجلس الإدارة على أن الوقت قد حان بالنسبة لي للرحيل".

ولم تقدم "ماكدونالدز" تفاصيل أخرى حول هذه العلاقة، وعينت خلفًا لإيستربروك هو كريس كيمبنسكي الذي تولى منصبه فورًا.

وكان كيمبنسكي قد تولى في السابق منصب رئيس "ماكدونالدز" في الولايات المتحدة، وهو رجل أعمال بريطاني، سبق أن ترأس أعمال "ماكدونالدز" في بريطانيا وشمالي أوروبا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق