اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020م
إطلاق دفعة من البالونات الحارقة من شرق البريج وسط قطاع غزةالكوفية بالفيديو والصور|| 4 إصابات خلال القصف الإسرائيلي لقطاع غزة.. وجيش العدو يعلقالكوفية العدو يستهدف موقع عسقلان بصاروخ استطلاعالكوفية تجدد القصف من الطيران الحربي شمال القطاعالكوفية العدو يقصف الميناء الجديد غرب خانيونسالكوفية أضرار جسيمة بمنازل المواطنين في محيط القصف شرق البريجالكوفية انفجار جديد في الشمالالكوفية سيارات الإسعاف تهرع إلى مكان الاستهداف شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية قصف جديد يستهدف نفس المنطقة شرق البريجالكوفية سماع دوي انفجار شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية عائلة دحلان: سنتصدى بكل حزم لجميع الجهات المشبوهة التي أساءت للقائد أبوفاديالكوفية العدو يستهدف أرضا زراعية شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية إعلام العدو: الجيش يقصف الآن عدة أهداف في قطاع غزة رداً على إطلاق البالوناتالكوفية وفاة فسطيني بفيروس كورونا في مخيم عين الحلوةالكوفية الاحتلال: 14 حالة وفاة و1258 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةالكوفية بالصور|| مجلس شباب فتح ينظم نشاطا كرويا بين قيادة محافظتي رفح وخانيونسالكوفية تسجيل حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كورونا في القدس اليومالكوفية الخارجية: إصابة 30 فلسطيني بفيروس كورونا في قطرالكوفية الشباب الفلسطيني .. بين شق مسار التغيير وتحديات الواقعالكوفية العراق: سقوط 3 صواريخ في محيط مطار بغدادالكوفية

لن نكون يوماً إلاّ مع الجامعة وطلبتها

نقابة العاملين بالأزهر: لن نكون معول هدم للجامعة

21:21 - 29 أكتوبر - 2019
الكوفية:

غزة: أكدت نقابة العاملين في جامعة الأزهر، أنها لن تكون معول هدم للجامعة، داعية جميع الأطراف للعمل الجاد من أجل إنجاح حفل خريجي الجامعة وإخراجه بأجمل صورة ممكنة.

وذكرت النقابة، في بيان صحفي مساء اليوم الثلاثاء، وصل "الكوفية" نسخة منه، أن "الخريجين هم ثمرة كفاحنا وعملنا من أكاديميين وإداريين وأمن وخدمات"، مشددة على أنها لن تكون يوماً إلاّ مع جامعة الأزهر وطلبتها وخريجيها.

وأضافت، "كنا بصدد فعالية ضد مجلس الأمناء المسير للاعمال، ولكن نزولاً عند مناشدات إخوة أعزاء من العاملين بكل ألوان الطيف الوطني، وكي لا نعطي أي فرصة للمخربين أن يخربوا حفلنا، ومن أجل أن ندخل البهجة على أبناءنا وعائلاتهم، فإننا نطمئن الجميع بأن مجلس النقابة ومن خلفه العاملين لن يكونوا معول هدم البتة".

وأكدت، "نضالنا مفتوح مع مجلس الأمناء الذي أظهر بقراراته المخالفة للأنظمة عدم اكتراثه لإستقرار الجامعة، وكان أخرها تجميد العمل النقابي بالجامعة".

واختتمت نقابة العاملين بيانها، بالقول: "فلتمر احتفالات جامعتنا الغراء بتخريج ثمرة أعمالنا ، ولنا جميعاً موقفاً بعد ذلك مع تلك القرارات ومن اتخذها".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق