اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019م
خاص بالفيديو|| د. عوض: وثيقة  "حماس دحلان" أكذوبة روجها ذباب الأمن لأغراض مشبوهةالكوفية مقتل وإصابة 5 تلاميذ جراء انفجار قنبلة من مخلفات داعش في العراقالكوفية الاحتلال يخلي سبيل الأسير محمد شحدة من بيت أمرالكوفية سرقة عشرات الأسلحة من قاعدة عسكرية إسرائيلية في معسكر سالمالكوفية الاحتلال يمدد اعتقال الأسيرتين بشرى الطويل وشذى حسن للأحد المقبلالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يكرم 50 صيدلانية شاركن  بدورة "تركيبات صيدلية" في رفحالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يعقد لقاءه التشاوري الأول للهيئة العامة للأطباءالكوفية د. عيسى: أوبريت "ملاك السلام" عمل فني رَديء يليق بالرئيس عباسالكوفية الملك محمد السادس: القضية الفلسطينية مصدر قوة منظمة التعاون الإسلاميالكوفية داعش يتبنى مقتل 71 جنديًا بجيش النيجرالكوفية حفتر يعلن بدء "المعركة الحاسمة" لتحرير طرابلس من الإرهابالكوفية بيان من "برشلونة" بشأن موعد "كلاسيكو الأرض"الكوفية مظاهرات في الجزائر مع إغلاق باب التصويت بالانتخابات الرئاسيةالكوفية مصابون ومفقدون بحريق على متن حاملة طائرات روسيةالكوفية انتهاء فعاليات ملتقى المبدعين الشباب في أريحاالكوفية سفراء 8 دول يزورون مستوطنات غلاف غزة برفقة دانونالكوفية الأمم المتحدة: جنوب السودان بحاجة إلى 270 مليون دولار لتفادي المجاعةالكوفية بالفيديو والصور|| مصرع شاب بحادث انقلاب سيارة  في قلقيليةالكوفية الصفدي وعريقات يبحثان سبل مواجهة خطوات الاحتلال الأحاديةالكوفية عبد الناصر فروانة وخالد صالح تاج المروءة يليق بكمالكوفية

لن نكون يوماً إلاّ مع الجامعة وطلبتها

نقابة العاملين بالأزهر: لن نكون معول هدم للجامعة

21:21 - 29 أكتوبر - 2019
الكوفية:

غزة: أكدت نقابة العاملين في جامعة الأزهر، أنها لن تكون معول هدم للجامعة، داعية جميع الأطراف للعمل الجاد من أجل إنجاح حفل خريجي الجامعة وإخراجه بأجمل صورة ممكنة.

وذكرت النقابة، في بيان صحفي مساء اليوم الثلاثاء، وصل "الكوفية" نسخة منه، أن "الخريجين هم ثمرة كفاحنا وعملنا من أكاديميين وإداريين وأمن وخدمات"، مشددة على أنها لن تكون يوماً إلاّ مع جامعة الأزهر وطلبتها وخريجيها.

وأضافت، "كنا بصدد فعالية ضد مجلس الأمناء المسير للاعمال، ولكن نزولاً عند مناشدات إخوة أعزاء من العاملين بكل ألوان الطيف الوطني، وكي لا نعطي أي فرصة للمخربين أن يخربوا حفلنا، ومن أجل أن ندخل البهجة على أبناءنا وعائلاتهم، فإننا نطمئن الجميع بأن مجلس النقابة ومن خلفه العاملين لن يكونوا معول هدم البتة".

وأكدت، "نضالنا مفتوح مع مجلس الأمناء الذي أظهر بقراراته المخالفة للأنظمة عدم اكتراثه لإستقرار الجامعة، وكان أخرها تجميد العمل النقابي بالجامعة".

واختتمت نقابة العاملين بيانها، بالقول: "فلتمر احتفالات جامعتنا الغراء بتخريج ثمرة أعمالنا ، ولنا جميعاً موقفاً بعد ذلك مع تلك القرارات ومن اتخذها".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق