اليوم الاربعاء 08 يوليو 2020م
الاحتلال يخطر مواطنا في سلفيت بالاستيلاء على أرضهالكوفية "كورونا" يحدّ من نبض الرياضة المدرسية الفلسطينية ويخفق في فرملتهاالكوفية تحليق في أجواء التاريخ: طائرة تِل تفرض حضورها كأول بطل لكأس الضفةالكوفية 153 وفاة و2691 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيرانالكوفية الجهاد سبيلنا والموت في سبيل الإسلام أسمى أمانيناالكوفية إصابة الأسير محمد صلاح الدين بالسرطانالكوفية المنشطات الرياضية وتأثيرها على الرياضيينالكوفية أساليب مواجهة الضغوط النفسية التي يتعرض لها طلبة الثانوية العامةالكوفية الاحتلال يداهم منزل سفير منظمة التعاون الإسلامى بالقدسالكوفية فادي شراب موهبة فنية تنشد لفلسطينالكوفية الظاهرية وطوباس .. بين العودة السريعة والعبور الأول لدوري المحترفينالكوفية مسبار الأمل.. قفزة عالمية للإمارات في قطاع الفضاءالكوفية غانتس يدخل الحجر الصحي بعد مخالطته مصاب بكوروناالكوفية مصرع سيدة في ظرةف غاطضة بكفر قرعالكوفية تراجع أسواق الأسهم الرئيسية في الخليجالكوفية لم يسلموا من العنصرية.. الاحتلال يهدم ملعب للأطفال في النقبالكوفية الأوقاف: إجراءات جديدة لحماية المصلين في المسجد الأقصى من كوروناالكوفية 34 ألف و899 حالة وفاة بفيروس كورونا في إيطالياالكوفية خاص بالفيديو|| متحف اللوفر يعاود استقبال الجمهور بنسبة إشغال 20%الكوفية خاص بالفيديو|| "هيثم" نجل الشهيد ياسر عرفات يعاني الويلات بعد إحالته للتقاعدالكوفية

خالد يبحث مع السفير المصري أخر التطورات السياسية في المنطقة

14:14 - 29 أكتوبر - 2019
الكوفية:

رام الله: استقبل تيسير خالد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الثلاثاء، عصام عاشور سفير جمهوريه مصر العربية لدى دولة فلسطين.

وأعرب خالد عن تقديره وتقدير اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية لمواقف جمهورية مصر العربية في دعم وإسناد قضيةالشعب الفلسطيني، ولكل الجهود التي تبذلها مصر في سبيل تذليل العقبات أمام إنجاز المصالحة الفلسطينية، من أجل مواجهة التحديات والصفقات المشبوهة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية بفعل سياسة الإدارة الأمريكية الحالية المنحازة مع حكومة اليمين المتطرف في "إسرائيل".

واستعرض خالد، الأوضاع الراهنة على ضوء دعوة الرئيس عباس لإجراء الإنتخابات العامة، والجهود التي تبذلها الفصائل الفلسطينية ولجنة الإنتخابات المركزية في هذا الصدد لتقريب وجهات النظر بين مختلف القوى، لإنجاح العملية الديمقراطية.

من جهته أكد السفير المصري عصام عاشور، أن الموقف المصري في دعم حقوق الشعب الفلسطيني ثابت غير القابلة للتصرف، ومساندته في مواجهة الضغوط التي يتعرض لها، إلى جانب الإستمرار في الإضطلاع بمهمة رعاية وإنجاز المصالحة الفلسطينية الداخلية إنهاء الإنقسام، كما أثنى السفير المصري على المواقف الإيجابية التي أبدتها مختلف القوى والفصائل الفلسطينية لإنجاح إجراء إنتخابات عامة، مؤكدا أنها تشكل مدخلا لإنهاء الإنقسام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق