اليوم الاحد 17 نوفمبر 2019م
خاص بالفيديو والصور|| حتى الأجنة في البطون.. "تيم" شهيد حرمه الاحتلال من الحياة قبل أن يولدالكوفية بالصور|| اعتقالات وإصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال وقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنةالكوفية نتنياهو بشأن وقف إطلاق النار: إسرائيل لم تلتزم بأي شيءالكوفية استئناف العملية التعليمية بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزةالكوفية الخسائر والأضرار الناتجة عن العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزةالكوفية أروقة المدارس تفتقد شهداءها الطلابالكوفية حتى الأجنة في بطون أمهاتهم لم يسلموا من صواريخ الاحتلالالكوفية بتحريض من الاحتلال.. "فيسبوك" يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية انتهاكات الاحتلال تتصدر عناوين الصحف العربيةالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال غرب طولكرمالكوفية الاحتلال يعتقل عشرات العمال جنوب الخليلالكوفية إصابة عدد من الصحفيين خلال قمع الاحتلال لوقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنةالكوفية يديعوت: ترامب قرر التخلي عن نتنياهو بعد فشله في الانتخاباتالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقلالكوفية نائل البرغوثي يدخل عامه الـ 40 في سجون الاحتلالالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليوم الأحدالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم محاولته سرقة سيارة في القدس المحتلةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال قرب جدار الفصل شمال طولكرمالكوفية إعادة فتح معابر القطاع بعد إغلاق دام 5 أيامالكوفية نتائج المنتخب الوطني.. خيبة أمل أم الحقيقة المُرة؟الكوفية

احذر.. استخدام الهاتف لفترات طويلة في الظلام

13:13 - 27 أكتوبر - 2019
الكوفية:

متابعات: دفع رجل ثمنا باهظا لاستخدام الهاتف الذكي لفترات طويلة في ظلام الليل، حيث فقد القدرة على الإبصار تماما بإحدى عينيه بعد تعرضه إلى جلطة داخلها.

وقالت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" الصينية، إن الرجل الذي يدعى وانغ، فقد بصره أثناء ممارسة لعبة على هاتفه الذكي، في مكان مظلم.

وذكر الأطباء في مدينة شيان بمقاطعة شنشي في الصين، أن الرجل أصيب بانسداد الشريان المركزي لشبكية العين، بسبب تعرضه لجلطة.

ويقول الأطباء، إن هذه الحالة تعرف ايضا باسم "سكتة العين"، وتحدث بسبب انسداد أو ضيق الشرايين، التي تنقل الأكسجين إلى الشبكية، مشيرين إلى أنها تؤثر على نسبة بسيطة من مستخدمي الهواتف في الظلام.

وقال وانغ، "كنت أستخدم عيني اليمنى للنظر في هاتفي، كنت أرى بعض الكلمات لكن ليس كلها"، واعترف أنه كان يلعب عادة على هاتفه في الظلام بوقت متأخر من الليل، ولفترات طويلة.

ومن جهة أخرى، يرى طبيب أمريكي أن هذه الإصابة قد يتعرض لها كبار السن، الذين يعانون مشاكل في القلب، وفي هذا الوقت لا تكون مرتبطة باستخدام الهاتف الذكي.

وكشف الدكتور غاريث ليما، جراح الشبكية في مستشفى نيويورك، "لإثبات حدوث جلطة في العين، يجب أن تكون هناك أدلة، التشخيص يحتاج أسابيع للتأكد من هذا الأمر".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق