اليوم الاربعاء 08 يوليو 2020م
أساليب مواجهة الضغوط النفسية التي يتعرض لها طلبة الثانوية العامةالكوفية الاحتلال يداهم منزل سفير منظمة التعاون الإسلامى بالقدسالكوفية فادي شراب موهبة فنية تنشد لفلسطينالكوفية الظاهرية وطوباس .. بين العودة السريعة والعبور الأول لدوري المحترفينالكوفية مسبار الأمل.. قفزة عالمية للإمارات في قطاع الفضاءالكوفية غانتس يدخل الحجر الصحي بعد مخالطته مصاب بكوروناالكوفية مصرع سيدة في ظرةف غاطضة بكفر قرعالكوفية تراجع أسواق الأسهم الرئيسية في الخليجالكوفية لم يسلموا من العنصرية.. الاحتلال يهدم ملعب للأطفال في النقبالكوفية الأوقاف: إجراءات جديدة لحماية المصلين في المسجد الأقصى من كوروناالكوفية 34 ألف و899 حالة وفاة بفيروس كورونا في إيطالياالكوفية خاص بالفيديو|| متحف اللوفر يعاود استقبال الجمهور بنسبة إشغال 20%الكوفية خاص بالفيديو|| "هيثم" نجل الشهيد ياسر عرفات يعاني الويلات بعد إحالته للتقاعدالكوفية الجهاد سبيلنا والموت في سبيل الإسلام أسمى أمانيناالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليومالكوفية جيوب «إخوانية» تنسج خيوطهاالكوفية أبرز عناوين الصحف العربية فيما يخص الشأن الفلسطينيالكوفية التمديد لرئيس الموساد.. ونظرية المؤامرةالكوفية الضم: هل يمكن المراهنة على الموقف الأوروبي؟الكوفية الكيلة: تسجيل 475 إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظات الضفةالكوفية

ساخرا من قرار حجب المواقع..

تيسير خالد: شر البلية ما يضحك.. كل شيء إلا الإضرار بالأمن القومي

11:11 - 22 أكتوبر - 2019
الكوفية:

رام الله: علق تيسير خالد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، على قرار السلطة الفلسطينية حجب 59 موقع اعلامي فلسطيني قائلا: "شر البلية ما يضحك، كل شيء ولا الاضرار بالأمن القومي".

وأضاف خالد في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الثلاثاء، "أصدرت محكمة صلح رام الله استنادا الى قانون الجرائم الاليكترونية قرارا يقضي بحجب 59 موقعا الكترونيا في فلسطين، بناء على طلب من النائب العام، وعللت المحكمة قرارها بأن أسباب الحجب تعود الى أن تلك المواقع الالكترونية تقوم بالتهجم والإساءة إلى رموز في السلطة الوطنية (قدح المقامات)، وأن استمرار بثها عبر الشبكة العنكبوتية من شأنه الاخلال بالأمن والنظام العام والإضرار بالأمن القومي الفلسطيني وتهديد السلم الاهلي الفلسطيني.

واختتم خالد تدوينته بسخرية قائلا: "كل شي ولا الإضرار بالأمن القومي يا جماعة، نذكر هنا أن الأخ الدكتور محمد اشتية، رئيس الوزراء كان قد وعد في لقاءاته مع القوى ومنظمات المجتمع المدني خلال مشاوراته لتشكيل الحكومة وفي اكثر من مناسبة بعد ذلك بضمان حرية الرأي والتعبير والتفكير".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق