اليوم الجمعة 05 يونيو 2020م
"فيسبوك" يطلق ميزة جديدة تتيح حذف منشوراتك القديمة جدًاالكوفية السعودية تعيد إغلاق مساجد جدة عقب ارتفاع أعداد الإصابة بكوروناالكوفية مقتل زعيم "القاعدة" في بلاد المغرب بعملية عسكرية للقوات الفرنسيةالكوفية إعلام عبري: انفجار صاروخ قبل انطلاقه من القطاعالكوفية فرنسا تعلن السيطرة على "كورونا".. وبريطانيا توقف بروتوكول العلاج بـ"هيدروكسي كلوروكين"الكوفية ارتفاع جديد في درجات الحرارة غداًالكوفية خاص|| فهمي: تنفيذ مخطط الضم سيضع الفلسطينيين في "غيتوهات معزولة"الكوفية 108 آلاف وفاة وأكثر من 1.8 مليون إصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةالكوفية الاتحاد البرلماني العربي: فلسطين بوصلة العرب والاحتلال زائل مهما طال الزمنالكوفية مصر تتجه لإعادة فتح المتاحف والمزارات السياحية أمام الجمهورالكوفية تعافي 23 مصابًا بكورونا في غزةالكوفية بالصور|| "تيار الإصلاح" يشارك في تشييع جثمان المناضل القومي محسن إبراهيمالكوفية 85 وفاة جديدة بفيروس كورونا في إيطاليا.. وجنوب أفريقيا تسجل قفزة في عدد الإصاباتالكوفية الاحتلال يمدد إغلاق المجال الجوي فوق مرتفعات الجولان لمدة شهرالكوفية خاص بالفيديو|| طلبة "التوجيهي" في غزة يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياءالكوفية "صيدا تنتفض".. مسيرات تجوب شوارع لبنان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصاديةالكوفية الفرصة الأخيرة!الكوفية نقابة الصاغة بغزة: غداً يوم عمل في محلات الذهبالكوفية 53 عاما على النكسة.. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمراالكوفية نحو جمع الأشتاتالكوفية

تونس تفوز بـ"التانيت الذهبي" وفلسطين بـ"البرونزية" في "أيام قرطاج الموسيقية"

08:08 - 19 أكتوبر - 2019
الكوفية:

تونس: أحرزت دولة فلسطين، الجائزة البرونزية عن مشاركتها في مهرجان أيام قرطاج الموسيقية، وذلك خلال حفل اختتام فعالياته، التي استمرت على مدار أسبوع.

وحصل الفنان الفلسطيني فرج سليمان، على الجائزة بمعزوفات نالت استحسان لجنة تقديم الجوائز التي رأسها البريطاني جاستي أونر، والمكونة من ستة فنانين من مختلف أنحاء العالم، من بين 14 دولة مشاركة عربية، وأفريقية، وأوروبية، في حين فازت تونس من خلال الفنانة نور نوار بـ"التانيت الذهبي"، الذي يعد أهم جوائز التظاهرة السينمائية التي تنفتح على بانوراما من الأفلام العربية، والأفريقية، والعالمية.

يذكر أن المهرجان كان قد كرم في افتتاحه الفنانة التونسية الراحلة منيرة حمدي، والفنانين الراحلين رشيد طه من الجزائر، وحسن الدهماني من تونس، والفنانة الفلسطينية الراحلة ريم البنا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق