اليوم الاحد 17 نوفمبر 2019م
خاص بالفيديو والصور|| حتى الأجنة في البطون.. "تيم" شهيد حرمه الاحتلال من الحياة قبل أن يولدالكوفية بالصور|| اعتقالات وإصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال وقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنةالكوفية نتنياهو بشأن وقف إطلاق النار: إسرائيل لم تلتزم بأي شيءالكوفية استئناف العملية التعليمية بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزةالكوفية الخسائر والأضرار الناتجة عن العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزةالكوفية أروقة المدارس تفتقد شهداءها الطلابالكوفية حتى الأجنة في بطون أمهاتهم لم يسلموا من صواريخ الاحتلالالكوفية بتحريض من الاحتلال.. "فيسبوك" يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية انتهاكات الاحتلال تتصدر عناوين الصحف العربيةالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال غرب طولكرمالكوفية الاحتلال يعتقل عشرات العمال جنوب الخليلالكوفية إصابة عدد من الصحفيين خلال قمع الاحتلال لوقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنةالكوفية يديعوت: ترامب قرر التخلي عن نتنياهو بعد فشله في الانتخاباتالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقلالكوفية نائل البرغوثي يدخل عامه الـ 40 في سجون الاحتلالالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليوم الأحدالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم محاولته سرقة سيارة في القدس المحتلةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال قرب جدار الفصل شمال طولكرمالكوفية إعادة فتح معابر القطاع بعد إغلاق دام 5 أيامالكوفية نتائج المنتخب الوطني.. خيبة أمل أم الحقيقة المُرة؟الكوفية

تونس تفوز بـ"التانيت الذهبي" وفلسطين بـ"البرونزية" في "أيام قرطاج الموسيقية"

08:08 - 19 أكتوبر - 2019
الكوفية:

تونس: أحرزت دولة فلسطين، الجائزة البرونزية عن مشاركتها في مهرجان أيام قرطاج الموسيقية، وذلك خلال حفل اختتام فعالياته، التي استمرت على مدار أسبوع.

وحصل الفنان الفلسطيني فرج سليمان، على الجائزة بمعزوفات نالت استحسان لجنة تقديم الجوائز التي رأسها البريطاني جاستي أونر، والمكونة من ستة فنانين من مختلف أنحاء العالم، من بين 14 دولة مشاركة عربية، وأفريقية، وأوروبية، في حين فازت تونس من خلال الفنانة نور نوار بـ"التانيت الذهبي"، الذي يعد أهم جوائز التظاهرة السينمائية التي تنفتح على بانوراما من الأفلام العربية، والأفريقية، والعالمية.

يذكر أن المهرجان كان قد كرم في افتتاحه الفنانة التونسية الراحلة منيرة حمدي، والفنانين الراحلين رشيد طه من الجزائر، وحسن الدهماني من تونس، والفنانة الفلسطينية الراحلة ريم البنا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق