اليوم الاربعاء 08 يوليو 2020م
وسام سلامة .. موهبة فلسطينية تحلم بالاحتراف.الكوفية خاص بالفيديو|| متحف اللوفر يعاود استقبال الجمهور بنسبة إشغال 20%الكوفية الاحتلال يخطر مواطنا في سلفيت بالاستيلاء على أرضهالكوفية "كورونا" يحدّ من نبض الرياضة المدرسية الفلسطينية ويخفق في فرملتهاالكوفية تحليق في أجواء التاريخ: طائرة تِل تفرض حضورها كأول بطل لكأس الضفةالكوفية 153 وفاة و2691 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيرانالكوفية الجهاد سبيلنا والموت في سبيل الإسلام أسمى أمانيناالكوفية إصابة الأسير محمد صلاح الدين بالسرطانالكوفية المنشطات الرياضية وتأثيرها على الرياضيينالكوفية أساليب مواجهة الضغوط النفسية التي يتعرض لها طلبة الثانوية العامةالكوفية الاحتلال يداهم منزل سفير منظمة التعاون الإسلامى بالقدسالكوفية فادي شراب موهبة فنية تنشد لفلسطينالكوفية الظاهرية وطوباس .. بين العودة السريعة والعبور الأول لدوري المحترفينالكوفية مسبار الأمل.. قفزة عالمية للإمارات في قطاع الفضاءالكوفية غانتس يدخل الحجر الصحي بعد مخالطته مصاب بكوروناالكوفية مصرع سيدة في ظرةف غاطضة بكفر قرعالكوفية تراجع أسواق الأسهم الرئيسية في الخليجالكوفية لم يسلموا من العنصرية.. الاحتلال يهدم ملعب للأطفال في النقبالكوفية الأوقاف: إجراءات جديدة لحماية المصلين في المسجد الأقصى من كوروناالكوفية 34 ألف و899 حالة وفاة بفيروس كورونا في إيطالياالكوفية

عقب اجتيازهم دورة تنمية المهارات

بالصور|| الشبيبة الفتحاوية تكرم كوادرها في رفح

20:20 - 17 أكتوبر - 2019
الكوفية:

رفح: نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية في ساحة غزة، مساء اليوم الخميس، حفلاً تكريمياً لعدد من كوادرها في محافظة رفح، عقب اجتيازهم دورة تنمية المهارات الحياتية وبناء القدرات القيادية.

واستهدف التدريب مجموعة من كوادر الشبيبة الفتحاوية في محافظة رفح، في إطار إتاحة الفرصة أمام الشباب لصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم واكسابهم الخبرات في مستقبل حياتهم العملية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق