اليوم الاحد 17 نوفمبر 2019م
خاص بالفيديو والصور|| حتى الأجنة في البطون.. "تيم" شهيد حرمه الاحتلال من الحياة قبل أن يولدالكوفية بالصور|| اعتقالات وإصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال وقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنةالكوفية نتنياهو بشأن وقف إطلاق النار: إسرائيل لم تلتزم بأي شيءالكوفية استئناف العملية التعليمية بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزةالكوفية الخسائر والأضرار الناتجة عن العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزةالكوفية أروقة المدارس تفتقد شهداءها الطلابالكوفية حتى الأجنة في بطون أمهاتهم لم يسلموا من صواريخ الاحتلالالكوفية بتحريض من الاحتلال.. "فيسبوك" يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية انتهاكات الاحتلال تتصدر عناوين الصحف العربيةالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال غرب طولكرمالكوفية الاحتلال يعتقل عشرات العمال جنوب الخليلالكوفية إصابة عدد من الصحفيين خلال قمع الاحتلال لوقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنةالكوفية يديعوت: ترامب قرر التخلي عن نتنياهو بعد فشله في الانتخاباتالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقلالكوفية نائل البرغوثي يدخل عامه الـ 40 في سجون الاحتلالالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليوم الأحدالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم محاولته سرقة سيارة في القدس المحتلةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال قرب جدار الفصل شمال طولكرمالكوفية إعادة فتح معابر القطاع بعد إغلاق دام 5 أيامالكوفية نتائج المنتخب الوطني.. خيبة أمل أم الحقيقة المُرة؟الكوفية

عريس يهرب ويورط عروسه بدفع 160 ألف دولار !!

20:20 - 14 أكتوبر - 2019
الكوفية:

متابعات: من يوم مميز وفستان أبيض وحلم تنتظره كل فتاة، انقلب يوم زفاف سيدة تايلندية تُدعى «دا»، إلى كابوس مريع، يصعب نسيانه، بعد أن هرب عريسها المليونير المزعوم فجأة، تاركاً عروسه وحيدة، في حفل زفاف كبير وفاخر نظمه لها، من دون أن يدفع أي شيء من تكاليف الحفل، وتركها تغرق بديون كثيرة بعد أن تورطت بدفع كل هذه الأموال وحدها.

ووفقاً لما أورده موقع «آسيا وان» التايلاندي، أن العروس البالغة من العمر 30 عاماً، كانت خلال شهر آذار/مارس الماضي 2019، قد تعرفت إلى رجل خمسيني يُدعى «نـــات»، الذي زعم لها بأنه مليونير ثري يدير شركة كبيرة في هونغ كونغ.

وفي اليوم التالي لهذا اللقاء، فاجأها نات وتقدم بطلب يدها للزواج مدعياً أنه وجد أخيراً الفتاة التي يريد العيش معها طوال حياته.

وتابع الموقع، أن كل شيء كان يبدو حقيقياً بالنسبة إلى للعروسين؛ حيث إنهما سجلا زواجهما بشكل رسمي بعد شهر واحد من لقائهما الأول، وبالفعل تم إرسال دعوات لجميع أفراد العائلة والأصدقاء والمعارف من كلا الطرفين، لحضور الزفاف الفاخر الذي سيقام في أحد الفنادق الفارهة بمحافظة بوريرام شمال شرق العاصمة التايلندية بانكوك.

كان كل شيء يجري على ما يرام، حتى جاء موعد حفل الزفاف، وبالفعل كان العريس موجوداً يستقبل المدعوين، ولكن وبعد وقت قصير من بدء الزفاف، زعم أن هنالك مشاكل في أعماله بهونغ كونغ، وأنه مضطر إلى السفر وترك الحفل فوراً، ورحل مسرعاً وهو يحتفظ بوثيقة للعروس كانت بمنزلة مهرها.

وأضاف الموقع، أن نـات لم يدفع قرشاً واحداً من مصاريف الزفاف الفخم الذي قام بتنظيمه قبل أن يرحل فجأة.

وبحسب ما صرحت به والدة العروس، فقد ورطهم العريس الهارب بدفع كل تكاليف الزفاف، التي وصلت لأكثر من 3.5 مليون بات تايلندي؛ أي ما يعادل تقريباً 160 ألف دولار أمريكي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق