اليوم الجمعة 05 يونيو 2020م
"فيسبوك" يطلق ميزة جديدة تتيح حذف منشوراتك القديمة جدًاالكوفية السعودية تعيد إغلاق مساجد جدة عقب ارتفاع أعداد الإصابة بكوروناالكوفية مقتل زعيم "القاعدة" في بلاد المغرب بعملية عسكرية للقوات الفرنسيةالكوفية إعلام عبري: انفجار صاروخ قبل انطلاقه من القطاعالكوفية فرنسا تعلن السيطرة على "كورونا".. وبريطانيا توقف بروتوكول العلاج بـ"هيدروكسي كلوروكين"الكوفية ارتفاع جديد في درجات الحرارة غداًالكوفية خاص|| فهمي: تنفيذ مخطط الضم سيضع الفلسطينيين في "غيتوهات معزولة"الكوفية 108 آلاف وفاة وأكثر من 1.8 مليون إصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةالكوفية الاتحاد البرلماني العربي: فلسطين بوصلة العرب والاحتلال زائل مهما طال الزمنالكوفية مصر تتجه لإعادة فتح المتاحف والمزارات السياحية أمام الجمهورالكوفية تعافي 23 مصابًا بكورونا في غزةالكوفية بالصور|| "تيار الإصلاح" يشارك في تشييع جثمان المناضل القومي محسن إبراهيمالكوفية 85 وفاة جديدة بفيروس كورونا في إيطاليا.. وجنوب أفريقيا تسجل قفزة في عدد الإصاباتالكوفية الاحتلال يمدد إغلاق المجال الجوي فوق مرتفعات الجولان لمدة شهرالكوفية خاص بالفيديو|| طلبة "التوجيهي" في غزة يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياءالكوفية "صيدا تنتفض".. مسيرات تجوب شوارع لبنان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصاديةالكوفية الفرصة الأخيرة!الكوفية نقابة الصاغة بغزة: غداً يوم عمل في محلات الذهبالكوفية 53 عاما على النكسة.. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمراالكوفية نحو جمع الأشتاتالكوفية

عريس يهرب ويورط عروسه بدفع 160 ألف دولار !!

20:20 - 14 أكتوبر - 2019
الكوفية:

متابعات: من يوم مميز وفستان أبيض وحلم تنتظره كل فتاة، انقلب يوم زفاف سيدة تايلندية تُدعى «دا»، إلى كابوس مريع، يصعب نسيانه، بعد أن هرب عريسها المليونير المزعوم فجأة، تاركاً عروسه وحيدة، في حفل زفاف كبير وفاخر نظمه لها، من دون أن يدفع أي شيء من تكاليف الحفل، وتركها تغرق بديون كثيرة بعد أن تورطت بدفع كل هذه الأموال وحدها.

ووفقاً لما أورده موقع «آسيا وان» التايلاندي، أن العروس البالغة من العمر 30 عاماً، كانت خلال شهر آذار/مارس الماضي 2019، قد تعرفت إلى رجل خمسيني يُدعى «نـــات»، الذي زعم لها بأنه مليونير ثري يدير شركة كبيرة في هونغ كونغ.

وفي اليوم التالي لهذا اللقاء، فاجأها نات وتقدم بطلب يدها للزواج مدعياً أنه وجد أخيراً الفتاة التي يريد العيش معها طوال حياته.

وتابع الموقع، أن كل شيء كان يبدو حقيقياً بالنسبة إلى للعروسين؛ حيث إنهما سجلا زواجهما بشكل رسمي بعد شهر واحد من لقائهما الأول، وبالفعل تم إرسال دعوات لجميع أفراد العائلة والأصدقاء والمعارف من كلا الطرفين، لحضور الزفاف الفاخر الذي سيقام في أحد الفنادق الفارهة بمحافظة بوريرام شمال شرق العاصمة التايلندية بانكوك.

كان كل شيء يجري على ما يرام، حتى جاء موعد حفل الزفاف، وبالفعل كان العريس موجوداً يستقبل المدعوين، ولكن وبعد وقت قصير من بدء الزفاف، زعم أن هنالك مشاكل في أعماله بهونغ كونغ، وأنه مضطر إلى السفر وترك الحفل فوراً، ورحل مسرعاً وهو يحتفظ بوثيقة للعروس كانت بمنزلة مهرها.

وأضاف الموقع، أن نـات لم يدفع قرشاً واحداً من مصاريف الزفاف الفخم الذي قام بتنظيمه قبل أن يرحل فجأة.

وبحسب ما صرحت به والدة العروس، فقد ورطهم العريس الهارب بدفع كل تكاليف الزفاف، التي وصلت لأكثر من 3.5 مليون بات تايلندي؛ أي ما يعادل تقريباً 160 ألف دولار أمريكي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق