اليوم الاحد 17 نوفمبر 2019م
خاص بالفيديو والصور|| حتى الأجنة في البطون.. "تيم" شهيد حرمه الاحتلال من الحياة قبل أن يولدالكوفية بالصور|| اعتقالات وإصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال وقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنةالكوفية نتنياهو بشأن وقف إطلاق النار: إسرائيل لم تلتزم بأي شيءالكوفية استئناف العملية التعليمية بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزةالكوفية الخسائر والأضرار الناتجة عن العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزةالكوفية أروقة المدارس تفتقد شهداءها الطلابالكوفية حتى الأجنة في بطون أمهاتهم لم يسلموا من صواريخ الاحتلالالكوفية بتحريض من الاحتلال.. "فيسبوك" يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية انتهاكات الاحتلال تتصدر عناوين الصحف العربيةالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال غرب طولكرمالكوفية الاحتلال يعتقل عشرات العمال جنوب الخليلالكوفية إصابة عدد من الصحفيين خلال قمع الاحتلال لوقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنةالكوفية يديعوت: ترامب قرر التخلي عن نتنياهو بعد فشله في الانتخاباتالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقلالكوفية نائل البرغوثي يدخل عامه الـ 40 في سجون الاحتلالالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليوم الأحدالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم محاولته سرقة سيارة في القدس المحتلةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال قرب جدار الفصل شمال طولكرمالكوفية إعادة فتح معابر القطاع بعد إغلاق دام 5 أيامالكوفية نتائج المنتخب الوطني.. خيبة أمل أم الحقيقة المُرة؟الكوفية

"fbblockspalestine".. حملة فلسطينية لمواجهة تحيز "فيسبوك" لصالح الاحتلال

14:14 - 13 أكتوبر - 2019
الكوفية:


متابعات: أطلق نشطاء فلسطينيون، عدة حملات ضد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "فيسبوك"، أشهرها وسم "هاشتاغ" fbblockspalestine الذي عبر من خلاله النشطاء الفلسطينيون عن سخطهم وغضبهم لمحاولات فيسبوك المتكررة محاربة الرواية الفلسطينية في انحياز كامل لجانب دولة الاحتلال التي تواصل عدوانها وجرائمها بحق الشعب الفلسطيني ونهب أرضه وتهويد مقدساته.
ويواصل موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حربا شعواء على المحتوى الفلسطيني، الذي يساهم في نقل الرواية الفلسطينية وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني، تبدأ بحظر الحسابات الشخصية والصفحات العامة عن النشر وتمتد لإغلاقها قبل حذفها بشكل نهائي.

وقال النشطاء، إن "هذا عمل خلايا ممنهجة، وإن الحملات الفلسطينية يجب ألّا تكون دفاعية"، مشددين على ضرورة، أن تكون حملاتهم "هجومية" من خلال  تنظيم الحكومة الفلسطينية لوحدة كاملة متكاملة ترصّد وتبلّغ عن المحتوى الإسرائيلي التحريضي ضد الفلسطينيين".

ودعت حملة fbblockspalestine أصحاب الحسابات والصفحات الفلسطينية إلى وقف الإعلانات الممولة عبر "فيسبوك" انتصارًا لحقوق فلسطين الرقمية، ليصبح الرأسمال الوطني جزءًا من معركة النضال الرقمي.
وقال القائمون على الحملة، إن "هدف هذه الخطوة التفاعلية هو التأثير على إدارة موقع فيسبوك لإجباره على التراجع عن سياسته باستهداف المحتوى الفلسطيني".

ويزعم "فيسبوك"، أن إجراءاته في حظر وحذف مئات الحسابات الفلسطينية المهمة والموثقة في نقل الرواية الفلسطينية وفضح جرائم الاحتلال "مخالفة لمعايير مجتمع فيسبوك وتنتهك سياساته"، في الوقت الذي تتغاضى إدارة الموقع الشهير عن آلاف التعليقات عبر الحسابات والصفحات الإسرائيلية المحرضة ضد الفلسطينيين، منها صفحات تحريضية تدعو لاعتقال وقتل الأطفال الفلسطينيين.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق