اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019م
الأخبارالكوفية

ميسي يبرئ فالفيردي من "نكسة إنفيلد"

16:16 - 09 أكتوبر - 2019
الكوفية:

مدريد: وضع ليونيل ميسي، نجم برشلونة، النقاط على الحروف بشأن ملفات شائكة، تخص علاقته بكل من أنطوان جريزمان، زميله في الفريق، وإرنستو فالفيردي، المدير الفني، وجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي.

وقال ميسي، خلال حوار مطول مع "راديو كتالونيا": "اللعب لبرشلونة ليس سهلا، قد يبدو للكثيرين أنها مهمة سهلة من الخارج، لكنها صعبة للغاية على أي لاعب لم يتعود على فلسفة البارسا، ولم يتدرب عليها منذ الصغر، مهما كان اللاعب الجديد مميزا".

وأضاف: "لقد اعتاد جريزمان اللعب بطريقة مختلفة عن مدرسة برشلونة، لكنه بالتأكيد لاعب ذكي جدا ومميز، وسيتأقلم معنا".

وأردف: "ما يتردد بشأن أنني رفضت انضمامه لبرشلونة كذب، عندما رغبنا في ضمه الموسم الماضي، أتذكر جيدا ما قلته، وتأكيدي أنه من أفضل لاعبي العالم.. رحبت بانتقاله إلى البارسا، ولم أبد أي اعتراض على انضمامه، بالعكس تماما".

"فالفيردي بريء"

وحول فالفيردي، قال: "اللاعبون يتحملون مسؤولية الخسارة أمام ليفربول والخروج من دوري الأبطال، لأننا كررنا نفس أخطاء مباراة روما في الموسم قبل الماضي، حيث لجأنا للدفاع فقط، وسمحنا لروما بالضغط علينا.. إنه خطأ لا يتحمله المدير الفني".

وواصل: "استمرار فالفيردي لموسم ثالث لم يكن قراري، مثلما يتردد في العديد من وسائل الإعلام".

واستطرد: "إدارة النادي قررت أن تجدد الثقة فيه، وكانت خطوة موفقة للغاية، أسعدتني وباقي زملائي لأننا نحب فالفيردي وندعمه، مثلما فعلنا مع من سبقه (لويس إنريكي)، أو أي مدرب سيأتي بعده.. لنحقق أهدافنا لابد أن تكون هناك وحدة لمواجهة أي صعاب".

وبشأن رئيس النادي، قال: "لم أتحدث معه منذ الخروج من دوري أبطال أوروبا، ليست هناك مشكلة بيننا، كل الأمور على ما يرام، لكن لم تكن هناك فرصة لحديث متبادل.. عندما نتقابل وتكون هناك مناسبة للحديث، نتشاور بلا حرج".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك