اليوم الاحد 17 نوفمبر 2019م
خاص بالفيديو والصور|| حتى الأجنة في البطون.. "تيم" شهيد حرمه الاحتلال من الحياة قبل أن يولدالكوفية بالصور|| اعتقالات وإصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال وقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنةالكوفية نتنياهو بشأن وقف إطلاق النار: إسرائيل لم تلتزم بأي شيءالكوفية استئناف العملية التعليمية بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزةالكوفية الخسائر والأضرار الناتجة عن العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزةالكوفية أروقة المدارس تفتقد شهداءها الطلابالكوفية حتى الأجنة في بطون أمهاتهم لم يسلموا من صواريخ الاحتلالالكوفية بتحريض من الاحتلال.. "فيسبوك" يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية انتهاكات الاحتلال تتصدر عناوين الصحف العربيةالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال غرب طولكرمالكوفية الاحتلال يعتقل عشرات العمال جنوب الخليلالكوفية إصابة عدد من الصحفيين خلال قمع الاحتلال لوقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنةالكوفية يديعوت: ترامب قرر التخلي عن نتنياهو بعد فشله في الانتخاباتالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقلالكوفية نائل البرغوثي يدخل عامه الـ 40 في سجون الاحتلالالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليوم الأحدالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم محاولته سرقة سيارة في القدس المحتلةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال قرب جدار الفصل شمال طولكرمالكوفية إعادة فتح معابر القطاع بعد إغلاق دام 5 أيامالكوفية نتائج المنتخب الوطني.. خيبة أمل أم الحقيقة المُرة؟الكوفية

سويسريان وكندي يفوزون بجائزة "نوبل للفيزياء" 2019

12:12 - 08 أكتوبر - 2019
الكوفية:

ستوكهولم: أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز نوبل، اليوم الثلاثاء، فوز الكندي-الأمريكي جيمس بيبلز والسويسريين ميشال مايور وديديه كليو، فوزهم بجائزة نوبل للفيزياء لعام 2019.

وقال الأمين العام للأكاديمية الملكية للعلوم في السويد، غوران هانسون، إن الجائزة منحت منافصة بين العالم الكندي الأمريكي، والعالمين السويسريين.

وأرجع اختيار بيبلز للفوز بجائزة نوبل، بسبب اكتشافه نظرية جديدة حول "علم الكون الفيزيائي"، فيما تم اختيار السويسريين إلى جائزة نوبل، بسبب اكتشافهما كوكبا خارجيا، يدور حول نجم شبيه بالشمس.

وكان موسم جوائز نوبل قد بدأ، أمس، بإعلان جوائز نوبل للطب، والتي تقاسمها 3 علماء أمريكيين وبريطاني، وتقاسم جائزة نوبل للطب، الأمريكيان وليام كايلين وغريغ سيمنزا والبريطاني السير بيتر رادلكيف.

ومنحت اللجنة المنظمة الجائزة للثلاثي، بسبب بحثهما حول "كيفية شعور الخلايا وتكيفها مع توافر الأكسجين، وكيفية تفاعل الخلايا مع الأكسجين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق