اليوم الاربعاء 08 يوليو 2020م
خاص بالفيديو|| فادي شراب موهبة فنية تنشد لفلسطينالكوفية الجامعة العربية تناقش سبل تعزيز البحث العلمي لمواجهة كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| أساليب مواجهة الضغوط النفسية التي يتعرض لها الطلبةالكوفية وسام سلامة .. موهبة فلسطينية تحلم بالاحتراف.الكوفية خاص بالفيديو|| متحف اللوفر يعاود استقبال الجمهور بنسبة إشغال 20%الكوفية الاحتلال يخطر مواطنا في سلفيت بالاستيلاء على أرضهالكوفية "كورونا" يحدّ من نبض الرياضة المدرسية الفلسطينية ويخفق في فرملتهاالكوفية تحليق في أجواء التاريخ: طائرة تِل تفرض حضورها كأول بطل لكأس الضفةالكوفية 153 وفاة و2691 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيرانالكوفية الجهاد سبيلنا والموت في سبيل الإسلام أسمى أمانيناالكوفية إصابة الأسير محمد صلاح الدين بالسرطانالكوفية المنشطات الرياضية وتأثيرها على الرياضيينالكوفية أساليب مواجهة الضغوط النفسية التي يتعرض لها طلبة الثانوية العامةالكوفية الاحتلال يداهم منزل سفير منظمة التعاون الإسلامى بالقدسالكوفية فادي شراب موهبة فنية تنشد لفلسطينالكوفية الظاهرية وطوباس .. بين العودة السريعة والعبور الأول لدوري المحترفينالكوفية مسبار الأمل.. قفزة عالمية للإمارات في قطاع الفضاءالكوفية غانتس يدخل الحجر الصحي بعد مخالطته مصاب بكوروناالكوفية مصرع سيدة في ظرةف غاطضة بكفر قرعالكوفية تراجع أسواق الأسهم الرئيسية في الخليجالكوفية

غزة: إطلاق حملة خاصة تحت شعار "مفقودي فلسطين 67"

15:15 - 01 أكتوبر - 2019
الكوفية:

غزة: أطلق في قطاع غزة، حملة خاصة من قبل شخصيات من المتقاعدين العسكريين وباحثون بهدف البحث عن مفقودي فلسطين عام 1967، بهدف تسليط الضوء عليهم وفتح ملفاتهم من جديد لمعرفة أماكن تواجدهم وجمع شملهم مع عوائلهم مجددًا.

وسميت الحملة باسم "مفقودي فلسطين 67"، بحضور عدد من الشخصيات الوطنية والمتقاعدين العسكريين والباحثين في مؤسسات حقوقية وغيرها.

وقال نائب مدير جمعية المتقاعدين العسكريين، والمنسق العام للحملة،العقيد متقاعد أكرم جودة، إن هذا الملف ناجم عن ما مرت به القضية الفلسطينية من بطش الاحتلال والتهجير القسري لهم، بما يخالف القوانين الدولية.

وأضاف في بيان صدر عنه ووصل لــ"الكوفية" نسخة عنه، "إن إخفاء معلومات بشكل مقصود عن شخص مفقود يشكل خرقًا للقانون الدولي لحقوق الإنسان، وأن من حق عائلتهم معرفة مصير أبنائها المفقودين، وذلك وفق الالتزامات القانونية".

وبين جودة، أن الحملة تهدف إلى تسليط الضوء على المفقودين عام 67، وفتح ملفهم مرة أخرى، لضرورة البحث عنهم، و معرفة مكان تواجدهم ومعرفة عائلاتهم مصير حياة أبنائهم، لحرصهم الوطني على هذه الملف. مشيرًا إلى أنه تم تشكيل عدة لجان للتواصل مع عائلات المفقودين لمعرفة أسمائهم وطرق فقدانهم.

وأشار إلى أنه تم البدء بالتنسيق مع هيئة الصليب الأحمر، ومؤسسات حقوقية للمطالبة بضرورة مساعدتهم. مطالبًا الكل الفلسطيني بالمشاركة من أجل المساعدة في إانهاء معاناة أهالي المفقودين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق