اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019م
الأخبارالكوفية

بمشاركة مجلس المرأة

بالفيديو والصور.. "إصلاحي فتح" ينظم ندوة حوارية ضمن برنامج "البوصلة"

19:19 - 21 سبتمبر - 2019
الكوفية:

غزة: شارك مجلس المرأة في حركة فتح ساحة غزة، اليوم السبت، في الندوة الحوارية التي نظمتها مفوضية التعبئة الفكرية بالحركة، ضمن "برنامج البوصلة" للتواصل مع المجالس والأطر التنظيمية.

وبحث اللقاء أهم المستجدات على الساحة الفلسطينية بما فيها صفقة القرن والانتخابات الاسرائيلية، وتأثيرها على الشأن الفلسطيني، بالإضافة لمناقشة العديد من قضايا المرأة كخطوة استرشادية لبناء كادر نسوي مؤسساتي عبى مستوى عالٍ.

وأكد أمين سر التعبئة الفكرية بحركة فتح ساحة غزة، حسام عبد ربه، على أهمية ومكانة المرأة لدى قيادة تيار الإصلاح الديمقرطي وزعيمه القائد محمد دحلان، مشيراً إلى أن اللقاء يأتي لإطلاعهم على صلب المواقف الأساسية للتيار، واستمراراً للقاءات سابقة ضمن "برنامج البوصلة" من أجل تعزيز الوعي والثقاقة تجاه القضايا المحيطة بنا.

بدورها، أكدت أمين سر مجلس المرأة بحركة فتح ساحة غزة، صبحية الحسنات، حرصها على رفع الأداء المهني والتنظيمي للأخوات.

وقالت الحسنات: "نعمل على تطوير أداء الأخوات في الجانب المهني والتنظيمي والسياسي وكان لابد من التنسيق مع مفوضية التعبئة الفكرية التي عملت على مدار العام في كافة المحافظات وكان لنا نصيب الأسد من الأخوات اللواتي حصلن على دورات تدريبية على المستوى السياسي والثقافي والإجتماعي".

من جهته، قال نائب معتمد قيادة حركة فتح ساحة غزة، سهيل جبر، إن لقاءات برنامج البوصلة تأتي ضمن خطة موضوعة لمناقشة أخر التطورات التنظيمية وكذلك طرح رؤية التيار حول جميع القضايا السياسية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك