اليوم الجمعة 28 فبراير 2020م
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الترجي.. الليلةالكوفية تعرف على سر العلاقة بين السمنة والشيخوخة المبكرةالكوفية الليرة التركية تتراجع لأدنى مستوىالكوفية تراجع أسعار النفط بنحو 4% خلال عامالكوفية الجمعية الفلكية: العالم يعيش سنة كبيسةالكوفية "إسرائيل" تسجل ثاني إصابة بفيروس كورونا المستجدالكوفية خاص|| "الانتحار في غزة".. هروب من جحيم الحصار إلى الموتالكوفية اليونان تعزز إجراءات المراقبة البحرية والبرية على الحدود مع "تركيا"الكوفية خاص بالفيديو|| عشرات الإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في محافظات الضفةالكوفية ارتفاع وفيات فيروس كورونا إلى 34 حالة في إيرانالكوفية الاتحاد الأوروبي يدعو تركيا إلى احترام تعهداتها الواردة في اتفاق الهجرةالكوفية إصابة شاب بالرأس خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية كفر قدوم شرقي قلقيليةالكوفية 50 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية شباب غزة يطالبون بتحسين واقعهم المتردي بسبب الانقسامالكوفية الاتحاد الأوروبي: الاستيطان سيفصل جغرافيا بين القدس ومحافظات الضفةالكوفية مجلس الوزراء المصري: لا توجد أية إصابات مكتشفة لفايروس كورونا في البلادالكوفية الهلال الاحمر: ارتفاع عدد الاصابات إلى 70 في مواجهات مع الاحتلال في نابلس.الكوفية إصابة مسعف بالرصاص المطاطي خلال المواجهات في بلدة بيتا قضاء نابلسالكوفية بطريركية الروم الأرثوذكس: سئمنا أكاذيب أعداء الكنيسة التي تغذيها الجمعيات الاستيطانيةالكوفية فيديو|| "تكافل" تواصل تنفيذ مشروع الإحتياجات الشتوية لفقراء غزةالكوفية

"أوغلو" يعلن استقالته من الحزب الحاكم في تركيا

09:09 - 13 سبتمبر - 2019
الكوفية:

أنقرة: أعلن رئيس الوزراء التركي السابق، أحمد داود أوغلو، صباح اليوم الجمعة، استقالته من حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا.

واستعرض أوغلو أحد مؤسسي الحزب، خلال مؤتمر صحفي في أنقرة، برفقة عدد آخر من قيادات الحزب، مبررات اتخاذه هذا القرار.

وأشار إلى أنه بقي لمدة ثلاثة أعوام صامتًا، ولم يتحدث لوسائل الإعلام عن الأوضاع الداخلية للحزب، وقدم كل ملاحظاته مكتوبة وشفوية لأعلى المستويات في الحزب لكن لم يكن هنا اي استجابة".

وكانت اللجنة المركزية العليا لحزب العدالة والتنمية التركي الحاكم طالبت في وقت سباق بتحويل رئيس الوزراء السابق أحمد داوود أوغلو للجنة التأديب الخاصة بالحزب، والتوصية بفصله من الحزب.

وأحالت اللجنة المركزية للحزب، داود أوغلو والنواب السابقين في الحزب آيهان سيفر أوستن، وسلوكوك أوزداي، وعبدالله باسجي، إلى اللجنة التأديبية، مع توصية بفصلهم من الحزب، وفقًا لما ذكره الإعلام التركي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق