اليوم الجمعة 28 فبراير 2020م
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الترجي.. الليلةالكوفية تعرف على سر العلاقة بين السمنة والشيخوخة المبكرةالكوفية الليرة التركية تتراجع لأدنى مستوىالكوفية تراجع أسعار النفط بنحو 4% خلال عامالكوفية الجمعية الفلكية: العالم يعيش سنة كبيسةالكوفية "إسرائيل" تسجل ثاني إصابة بفيروس كورونا المستجدالكوفية خاص|| "الانتحار في غزة".. هروب من جحيم الحصار إلى الموتالكوفية اليونان تعزز إجراءات المراقبة البحرية والبرية على الحدود مع "تركيا"الكوفية خاص بالفيديو|| عشرات الإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في محافظات الضفةالكوفية ارتفاع وفيات فيروس كورونا إلى 34 حالة في إيرانالكوفية الاتحاد الأوروبي يدعو تركيا إلى احترام تعهداتها الواردة في اتفاق الهجرةالكوفية إصابة شاب بالرأس خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية كفر قدوم شرقي قلقيليةالكوفية 50 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية شباب غزة يطالبون بتحسين واقعهم المتردي بسبب الانقسامالكوفية الاتحاد الأوروبي: الاستيطان سيفصل جغرافيا بين القدس ومحافظات الضفةالكوفية مجلس الوزراء المصري: لا توجد أية إصابات مكتشفة لفايروس كورونا في البلادالكوفية الهلال الاحمر: ارتفاع عدد الاصابات إلى 70 في مواجهات مع الاحتلال في نابلس.الكوفية إصابة مسعف بالرصاص المطاطي خلال المواجهات في بلدة بيتا قضاء نابلسالكوفية بطريركية الروم الأرثوذكس: سئمنا أكاذيب أعداء الكنيسة التي تغذيها الجمعيات الاستيطانيةالكوفية فيديو|| "تكافل" تواصل تنفيذ مشروع الإحتياجات الشتوية لفقراء غزةالكوفية

مادورو: 12 مليون فنزويلي يتقدمون بعريضة للأمم المتحدة ضد العقوبات الأمريكية

08:08 - 13 سبتمبر - 2019
الكوفية:

كاراكاس: قال الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو،أمس الخميس، إنه لن يسافر إلى نيويورك لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة، التى تعقد فى وقت لاحق من الشهر الجاري، لافتًا إلى أن اثنين من مبعوثيه سيشاركان للتنديد بالعقوبات الأمريكية على بلده العضو فى أوبك.

 وقال مادورو:" إن نائبته التنفيذية، دلسى رودريجيز، ووزير الخارجية، خورخى أريازا، سيحضران الاجتماع، وسيقدمان للأمين العام للأمم المتحدة عريضة موقعة من 12 مليون مواطن فنزويلى ينتقدون العقوبات التى تأتى فى إطار محاولة الإدارة الأمريكية الضغط على مادورو لترك منصبه".

وقال مادورو فى كلمة لجناح الشبيبة فى الحزب الاشتراكى الحاكم "ها هى الأغلبية الساحقة من الشعب الفنزويلى تقول لا مزيد من الحصار، لا مزيد من العقوبات. هذا العام سأبقى معكم ونعمل جميعا بأمن وهدوء فى فنزويلا".

وفى العام الماضى سافر مادورو، الذى تتهمه واشنطن بالفساد وانتهاك حقوق الإنسان، فى اللحظة الأخيرة إلى نيويورك بعدما قال إنه ربما لا يفعل بسبب مخطط مزعوم لاغتياله.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق