اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
الاحتلال التركي والإسرائيلي يقصفان الأراضي السورية ووقوع إصاباتالكوفية الاحتلال التركي: أنشطتنا العسكرية مستمرة في الأراضي السوريةالكوفية إصابة 3 جنود سوريين في قصف إسرائيلي من الجولان المحتل على مواقع للجيشالكوفية إعلام سوري: الاحتلال الإسرائيلي يقصف نقاط للجيش في القنيطرة والقحطانية والحريةالكوفية تركيا: لن نمنع لاجئي سوريا من دخول أوروباالكوفية مسؤول تركي: قررنا عدم منع اللاجئين السوريين من الوصول إلى أوروباالكوفية أنقرة توجه مسلحيها في ريف حلب برفع الجاهزية للدرجة القصوىالكوفية برئاسة أردوغان.. اجتماع أمني تركي لبحث تطورات الأوضاع في إدلبالكوفية وزير الخارجية التركي يجري محادثات هاتفية مع الأمين العام لحلف الناتوالكوفية تعطل العمل بمواقع التواصل الاجتماعي في تركياالكوفية مواجهات مع الاحتلال عقب اقتحام سبسطيةالكوفية مقتل شاب فلسطيني بطلق ناري في الداخل المحتلالكوفية ليبيا: مقتل 10 جنود من الاحتلال التركي في هجوم لـ "قوات حفتر" بطرابلسالكوفية المئات يعتصمون فوق جبل العرمة بالتزامن مع دعوات استيطانية لاقتحامهالكوفية "المرصد السوري": مقتل 34 جنديًا من الاحتلال التركي في غارات على إدلبالكوفية اليابان تتبرع بـ22.4 مليون دولار للأونرواالكوفية إيطاليا: ارتفاع عدد وفيات "كورونا" إلى 17 شخصًاالكوفية سعدية الصعيدي.. تجربة مريرة في سجون المحتل الإسرائيليالكوفية قرار رئاسي بإعادة تشكيل مجلس إدارة سلطة النقدالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة شرق خانيونسالكوفية

مجلس النواب الأردني: اتفاقية السلام مع إسرائيل على المحك

13:13 - 11 سبتمبر - 2019
الكوفية:

عمان: قال رئيس مجلس النواب الأردني، عاطف الطراونه، إن اتفاقية السلام مع إسرائيل على المحك بعد تصريحات رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، حول نيته ضم غور الأردن وشمال البحر الميت والمستوطنات.

وأضاف الطراونه أن مجلس النواب، يرفض كل التصريحات العنصرية الصادرة عن قادة الاحتلال، مؤكدا أن التعاطي مع هذا المحتل يتوجب مساراً جديداً عنوانه وضع اتفاقية السلام على المحك.

وأوضح أن خرق إسرائيل وإمعانها في مخالفة كل المواثيق والقرارات الدولية، وتطرف اليمين الذي يمثله نتنياهو سيزيد من خطورة مواجهته بتطرف وتصعيد تشهده منطقتنا والإقليم.

وقال الطراونه إن مسار السلام لا بد أن يكون شاملا تنعكس مفاهيمه على الإمن والاستقرار في المنطقة برمتها، مؤكدا أن حديث نتنياهو عن نيته ضم منطقة غور الأردن وشمال البحر الميت في حال فوزه بالانتخابات، إنما يدلل على عقلية ملوثة بالتمرد على كل المواثيق، وتجذر فكر تطرف وإرهاب الدولة لدى المحتل وقادته الذين باتوا يتخبطون في كل الصعد.

وفي بيان صادر عن الاتحاد البرلماني العربي، أكد الطراونة أن تصريحات نتنياهو تكرس عقلية المحتل المتعطش لارتكاب المزيد من الانتهاكات والاعتداءات على حقوق العرب والمسلمين، وما هي إلا خطوة لاستجداء أصوات المستعمرين المستوطنين.

وقال الطراونه إن الاتحاد البرلماني العربي يحمل الحكومة الإسرائيلية مسؤولية هذا الإعلان الخطير الذي ينذر بخطر جر المنطقة بأكملها إلى أتون حرب دينية، لا يمكن لأحد تحمل تبعاتها وعواقبها الوخيمة على الجميع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق