اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
العراق يحتجز 12 قادمًا من إيران للاشتباه في إصابتهم بكوروناالكوفية النرويج تسجل أول إصابة بـ"كورونا" في البلادالكوفية للوقاية من كورونا.. تعقيم مرافق معبر الكرامةالكوفية غانتس: لدينا خطة لتدمير النووي الإيرانيالكوفية الاحتلال يعتقل صحفيًا على حاجز زعترةالكوفية 60 إصابة بـ" كورونا" في أمريكاالكوفية مصر تدين بناء الاحتلال 3500 وحدة استيطانية في القدسالكوفية ليفاندوفسكي يوجه رسالة لجماهير "البافاري" عقب إصابته أمام تشيلسيالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة وسط القطاعالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة عزونالكوفية أولمرت: انتهى عهد نتنياهو.. وليبرمان: الحكومة القادمة بدون "بيبي"الكوفية "أبطال أوروبا".. رونالدو يقود هجوم "السيدة العجوز" أمام ليونالكوفية إيطاليا تعلن إصابة أول طفلة بفيروس كوروناالكوفية السبت المقبل.. داخلية غزة تنشر اعترافات متعاونين مع الاحتلالالكوفية بالأسماء|| زيدان يعلن تشكيل الريال أمام مان سيتي في "أبطال أوروبا"الكوفية "أبطال أوروبا".. غوارديولا يعلن تشكيل مان سيتي أمام "الملكي"الكوفية عطل مفاجئ يضرب خطي كهرباء بقطاع غزةالكوفية الاحتلال يطلق النار على أراضي المواطنين شرق دير البلحالكوفية الجيش الأمريكي: دولة واحدة قادرة على تدمير الولايات المتحدةالكوفية الكويت: إطلاق اسم حسني مبارك على صرح هام في الدولةالكوفية

أول تعليق من "فتح": "بحر" لم يعد نائبا للمجلس التشريعي وتصريحاته لا تستحق الرد

11:11 - 11 سبتمبر - 2019
الكوفية:

رام الله: رد عضو المجلس الثوري لحركة فتح، العضو السابق بالمجلس التشريعي الفلسطيني، عبد الله عبد الله، على إعلان النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي السابق، أحمد بحر، بخصوص انتهاء ولاية الرئيس محمود عباس.

وقال عبد الله، في تصريحات صحفية، "أقول لأحمد بحر لا تكن سنداً لترامب ونتنياهو ضد القيادة الفلسطينية، ونحن نتحدى الكبار"، مشيراً إلى أن تصريحات بحر "لا تستحق الرد".

وأضاف عبد الله، "هذه التصريحات تمثل تخريباً للصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني وقيادته في وجه المؤامرات التي تُحاك لإنهاء القضية الفلسطينية".

وتابع، أن "هذه القرارات لا قيمة لها، وأحمد بحر انتهت نيابة رئاسته للمجلس التشريعي من العام 2007، حيث إنه من المفترض أن يُعاد كل سنة انتخاب رئاسة المجلس، وبالتالي هو اغتصب الموقع بدون وجه حق ولا قيمة له ولا قيمة لما يقول، وهذا الكلام في هذا الوقت تحديداً يعتبر تساوقاً مع الاحتلال الإسرائيلي، وعليه أن يخرس"، وفق تعبيره

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق