اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
العراق يحتجز 12 قادمًا من إيران للاشتباه في إصابتهم بكوروناالكوفية النرويج تسجل أول إصابة بـ"كورونا" في البلادالكوفية للوقاية من كورونا.. تعقيم مرافق معبر الكرامةالكوفية غانتس: لدينا خطة لتدمير النووي الإيرانيالكوفية الاحتلال يعتقل صحفيًا على حاجز زعترةالكوفية 60 إصابة بـ" كورونا" في أمريكاالكوفية مصر تدين بناء الاحتلال 3500 وحدة استيطانية في القدسالكوفية ليفاندوفسكي يوجه رسالة لجماهير "البافاري" عقب إصابته أمام تشيلسيالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة وسط القطاعالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة عزونالكوفية أولمرت: انتهى عهد نتنياهو.. وليبرمان: الحكومة القادمة بدون "بيبي"الكوفية "أبطال أوروبا".. رونالدو يقود هجوم "السيدة العجوز" أمام ليونالكوفية إيطاليا تعلن إصابة أول طفلة بفيروس كوروناالكوفية السبت المقبل.. داخلية غزة تنشر اعترافات متعاونين مع الاحتلالالكوفية بالأسماء|| زيدان يعلن تشكيل الريال أمام مان سيتي في "أبطال أوروبا"الكوفية "أبطال أوروبا".. غوارديولا يعلن تشكيل مان سيتي أمام "الملكي"الكوفية عطل مفاجئ يضرب خطي كهرباء بقطاع غزةالكوفية الاحتلال يطلق النار على أراضي المواطنين شرق دير البلحالكوفية الجيش الأمريكي: دولة واحدة قادرة على تدمير الولايات المتحدةالكوفية الكويت: إطلاق اسم حسني مبارك على صرح هام في الدولةالكوفية

مدفعية الاحتلال تقصف نقطتين للضبط الميداني..

(محدث) لحظة بلحظة|| الإعلام العبري يزعم إطلاق 3 صواريخ من غزة على جنوب إسرائيل

10:10 - 11 سبتمبر - 2019
الكوفية:

غزة:
14:09 الصحة: نتابع التطورات الميدانية شمال قطاع غزة ولم تصل أي إصابات للمستشفيات حتى اللحظة

13:43 القناة 13 العبرية: الجيش الإسرائيلي يقصف الآن مواقع في قطاع غزة ردا على إطلاق الصواريخ قبل قليل على شاطئ عسقلان

13:42 مدفعية الاحتلال تستهدف نقطة للضبط الميداني بمنطقة بيت لاهيا شمال القطاع
13:19  صافرات الإنذار تدوي في ياد مردخاي في غلاف عزة

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الأربعاء، إن صافرات الإنذار انطلقت في غلاف غزة الآن، بعد رصد إطلاق 3 قذائف صاروخية من قطاع غزة على المستوطنات.

وأفادت  مصادر عبرية، بسماع دوي صافرات الإنذار في مستوطنة "ياد مردخاي" الإسرائيلية بغلاف غزة.

وقالت إن سكان  شاطئ عسقلان سمعوا صوت انفجار بعد انطلاق صافرات الإنذار.
وفي وقت لاحق، قصفت مدفعية الاحتلال نقطتين للضبط الميداني شمالي بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إنه تم قصف "موقعيْن عسكرييْن تابعيْن للمقاومة في شمال قطاع غزة ردًّا على إطلاق القذائف الصاروخية من القطاع باتجاه إسرائيل قبل قليل".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق