اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
العراق يحتجز 12 قادمًا من إيران للاشتباه في إصابتهم بكوروناالكوفية النرويج تسجل أول إصابة بـ"كورونا" في البلادالكوفية للوقاية من كورونا.. تعقيم مرافق معبر الكرامةالكوفية غانتس: لدينا خطة لتدمير النووي الإيرانيالكوفية الاحتلال يعتقل صحفيًا على حاجز زعترةالكوفية 60 إصابة بـ" كورونا" في أمريكاالكوفية مصر تدين بناء الاحتلال 3500 وحدة استيطانية في القدسالكوفية ليفاندوفسكي يوجه رسالة لجماهير "البافاري" عقب إصابته أمام تشيلسيالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة وسط القطاعالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة عزونالكوفية أولمرت: انتهى عهد نتنياهو.. وليبرمان: الحكومة القادمة بدون "بيبي"الكوفية "أبطال أوروبا".. رونالدو يقود هجوم "السيدة العجوز" أمام ليونالكوفية إيطاليا تعلن إصابة أول طفلة بفيروس كوروناالكوفية السبت المقبل.. داخلية غزة تنشر اعترافات متعاونين مع الاحتلالالكوفية بالأسماء|| زيدان يعلن تشكيل الريال أمام مان سيتي في "أبطال أوروبا"الكوفية "أبطال أوروبا".. غوارديولا يعلن تشكيل مان سيتي أمام "الملكي"الكوفية عطل مفاجئ يضرب خطي كهرباء بقطاع غزةالكوفية الاحتلال يطلق النار على أراضي المواطنين شرق دير البلحالكوفية الجيش الأمريكي: دولة واحدة قادرة على تدمير الولايات المتحدةالكوفية الكويت: إطلاق اسم حسني مبارك على صرح هام في الدولةالكوفية

الاحتلال يهدم خياما وكرفانات في مسافر يطا بالخليل

10:10 - 11 سبتمبر - 2019
الكوفية:

الخليل: هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عدة كرفانات، وخياما، وغرفا سكنية في عدة مناطق بمسافر يطا جنوب الخليل، عقب عملية تفتيش واسعة، تخللها اخراج المواطنين إلى العراء.

وقال منسق اللجان الشعبية والوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان "راتب الجبور"، إن قوات الاحتلال هدمت في منطقة المفقرة كرفانا وخيمة سكنية للمواطن ماهر الحمامدة، وكرفانا للسكن للمواطن محمود حسين حمامدة، وغرفة خلايا شمسية في منطقة الزكيز، وغرفتين سكنيتين في منطقة خلة الضبع.

وأضاف، إن قوات الاحتلال هدمت غرفتين سكنيتين للمواطن عامر علي الدبابسة وشقيقه جابر في منطقة خلة الضبع، واستولت على مركبة تابعة لمجلس قروي مسافر يطا، ودمرت شبكة المياه التي تمتد من قرية تواني إلى مسافر يطا.

كما اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: رئيس مجلس  قروي التواني " محمد ربعي"،" وبكر فضل ربعي" .

يذكر إن قوات الاحتلال داهمت قرى وخرب مسافر يطا جنوب الخليل، والتي تقع بين مستوطنتي "ماعون" و"افيجال"، وفتشت المنازل، والخيام، والكهوف.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق