اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
العراق يحتجز 12 قادمًا من إيران للاشتباه في إصابتهم بكوروناالكوفية النرويج تسجل أول إصابة بـ"كورونا" في البلادالكوفية للوقاية من كورونا.. تعقيم مرافق معبر الكرامةالكوفية غانتس: لدينا خطة لتدمير النووي الإيرانيالكوفية الاحتلال يعتقل صحفيًا على حاجز زعترةالكوفية 60 إصابة بـ" كورونا" في أمريكاالكوفية مصر تدين بناء الاحتلال 3500 وحدة استيطانية في القدسالكوفية ليفاندوفسكي يوجه رسالة لجماهير "البافاري" عقب إصابته أمام تشيلسيالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة وسط القطاعالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة عزونالكوفية أولمرت: انتهى عهد نتنياهو.. وليبرمان: الحكومة القادمة بدون "بيبي"الكوفية "أبطال أوروبا".. رونالدو يقود هجوم "السيدة العجوز" أمام ليونالكوفية إيطاليا تعلن إصابة أول طفلة بفيروس كوروناالكوفية السبت المقبل.. داخلية غزة تنشر اعترافات متعاونين مع الاحتلالالكوفية بالأسماء|| زيدان يعلن تشكيل الريال أمام مان سيتي في "أبطال أوروبا"الكوفية "أبطال أوروبا".. غوارديولا يعلن تشكيل مان سيتي أمام "الملكي"الكوفية عطل مفاجئ يضرب خطي كهرباء بقطاع غزةالكوفية الاحتلال يطلق النار على أراضي المواطنين شرق دير البلحالكوفية الجيش الأمريكي: دولة واحدة قادرة على تدمير الولايات المتحدةالكوفية الكويت: إطلاق اسم حسني مبارك على صرح هام في الدولةالكوفية

القاهرة: وصول جثمان العالم المصري أبو بكر عبد المنعم قادما من الرباط

10:10 - 11 سبتمبر - 2019
الكوفية:

القاهرة: أنهت سلطات مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، إجراءات تسليم  جثمان العالم المصري، أبو بكر عبد المنعم رمضان، الأستاذ بقسم المواقع والبيئة بشعبة الرقابة الإشعاعية التابعة لهيئة الطاقة الذرية، عقب وصوله من المغرب، وسلمته لأسرته ليواري جثمانه الثرى بمثواه الأخير.

ووصل الجثمان علي طائرة الخطوط المغربية القادمة من كازابلانكا، وأنهت سلطات الحجر الصحي إجراءات الإفراج عن الجثمان،  ومراجعة التقرير الطبي المرفق له، وتسليمه لأسرته.

وكان رمضان توفي في مدينة "مراكش المغربية"، إثر إصابته بعارض صحي طارئ خلال مشاركته في ورشة عمل تنظمها الوكالة الدولية للطاقة الذرية حول التلوث البحري.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق