اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
العراق يحتجز 12 قادمًا من إيران للاشتباه في إصابتهم بكوروناالكوفية النرويج تسجل أول إصابة بـ"كورونا" في البلادالكوفية للوقاية من كورونا.. تعقيم مرافق معبر الكرامةالكوفية غانتس: لدينا خطة لتدمير النووي الإيرانيالكوفية الاحتلال يعتقل صحفيًا على حاجز زعترةالكوفية 60 إصابة بـ" كورونا" في أمريكاالكوفية مصر تدين بناء الاحتلال 3500 وحدة استيطانية في القدسالكوفية ليفاندوفسكي يوجه رسالة لجماهير "البافاري" عقب إصابته أمام تشيلسيالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة وسط القطاعالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة عزونالكوفية أولمرت: انتهى عهد نتنياهو.. وليبرمان: الحكومة القادمة بدون "بيبي"الكوفية "أبطال أوروبا".. رونالدو يقود هجوم "السيدة العجوز" أمام ليونالكوفية إيطاليا تعلن إصابة أول طفلة بفيروس كوروناالكوفية السبت المقبل.. داخلية غزة تنشر اعترافات متعاونين مع الاحتلالالكوفية بالأسماء|| زيدان يعلن تشكيل الريال أمام مان سيتي في "أبطال أوروبا"الكوفية "أبطال أوروبا".. غوارديولا يعلن تشكيل مان سيتي أمام "الملكي"الكوفية عطل مفاجئ يضرب خطي كهرباء بقطاع غزةالكوفية الاحتلال يطلق النار على أراضي المواطنين شرق دير البلحالكوفية الجيش الأمريكي: دولة واحدة قادرة على تدمير الولايات المتحدةالكوفية الكويت: إطلاق اسم حسني مبارك على صرح هام في الدولةالكوفية

"التعاون الخليجي" يطالب مجلس الأمن بحماية الفلسطينيين من انتهاكات الاحتلال

09:09 - 11 سبتمبر - 2019
الكوفية:

الرياض: طالب مجلس التعاون الخليجي، الأربعاء، مجلس الأمن الدولي بحماية الفلسطينيين من الانتهاكات الإسرائيلية، معلنا إدانته لتصريحات رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو،

وقال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، "الدكتور عبد اللطيف الزياني"، إن تصريحات نتنياهو استفزازية وعدوانية وتتعارض مع القانون الدولي.

وفي السياق ذاته، دانت منظمة التعاون الإسلامي تصريحات رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو بشأن ضم أراضي من الضفة الغربية المحتلة.

ورحبت المنظمة بدعوة المملكة العربية السعودية لاجتماع طارئ على مستوى وزراء الخارجية.

وكانت جامعة الدول العربية نددت بإعلان نتنياهو نيته ضم غور الأردن وشمال البحر الميت، مؤكدة أنها ستتحرك بشكل فوري لوقف الانتهاك الإسرائيلي.

وفي ذات السياق نددت وزارة خارجية "مملكة البحرين" تصريحات نتنياهو بضم أراضي من غور الأردن،  والبحر الميت والضفة الغربية، لتوسيع المستوطنات، وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم أن هذا إعلان سافر وتعدي مفروض علي حقوق الشعب الفلسطيني. كما دعت الوزارة في بيانها المجتمع الدولي إلي تحمل مسؤولياته في التصدي لها الإعلان . مجددة موقف المملكة الثابت والداعم للقضية الفلسطينية .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق