اليوم الجمعة 28 فبراير 2020م
عاجل
  • مجلس الوزراء المصري: لا توجد أية إصابات مكتشفة لفايروس كورونا في البلاد
  • الهلال الاحمر: ارتفاع عدد الاصابات إلى 70 في مواجهات مع الاحتلال في نابلس.
  • إصابة مسعف بالرصاص المطاطي خلال المواجهات في بلدة بيتا قضاء نابلس
مجلس الوزراء المصري: لا توجد أية إصابات مكتشفة لفايروس كورونا في البلادالكوفية الهلال الاحمر: ارتفاع عدد الاصابات إلى 70 في مواجهات مع الاحتلال في نابلس.الكوفية إصابة مسعف بالرصاص المطاطي خلال المواجهات في بلدة بيتا قضاء نابلسالكوفية بطريركية الروم الأرثوذكس: سمنا أكاذيب أعداء الكنيسة التي تغذيها الجمعيات الاستيطانيةالكوفية فيديو|| "تكافل" تواصل تنفيذ مشروع الإحتياجات الشتوية لفقراء غزةالكوفية "المشاريع الاستيطانية" تتصدر عناوين الصحف العربيةالكوفية مستوطنون يقطعون 300 شجرة في بيت لحمالكوفية الاحتلال يعلن إصابة حالة جديدة بفيروس "كورونا"الكوفية عشية الانتخابات: إسرائيل ما زالت حائرةالكوفية المسيحيون منا ولناالكوفية فيديو وصور|| إصابات خلال مواجهات عنيفة مع الاحتلال في نابلسالكوفية الإعلام العبري: سقوط طائرة إسرائيلية مسيرة كانت تحلق في أجواء قطاع غزةالكوفية قمة "الكالتشيو" صامتة بسبب فيروس "كورونا"الكوفية مقتل شاب فلسطيني جنوب حيفاالكوفية 3 إصابات جراء قصف الاحتلال على سورياالكوفية لاحتلال يفتح النار تجاه المزارعين ورعاة الاغنام شرقي دير البلح دون إصاباتالكوفية الخارجية: حرب الاحتلال ومستوطنيه على نابلس إرهاب دولة منظمالكوفية مواجهة "كورونا" يتصدر عناوين الصحف المحليةالكوفية سلطات الاحتلال تُسجل إصابة جديدة لإسرائيلية بفيروس كورونا بعد عودتها من إيطالياالكوفية نظام أردوغان يحظر مواقع التواصل للتستر على قتلاه في سورياالكوفية

هونغ كونغ تحذر واشنطن من التدخل في شؤونها السياسية

13:13 - 10 سبتمبر - 2019
الكوفية:

هونغ كونغ: حذرت رئيسة السلطة التنفيذية في هونغ كونغ، كاري لام، اليوم الثلاثاء واشنطن من أي تدخل في الأزمة التي تهز المستعمرة البريطانية السابقة، في حين حض المتظاهرون المطالبون بالديموقراطية الولايات المتحدة على تشديد الضغوط على بكين.
وأعلنت كاري لام، التي تتركز عليها انتقادات المحتجين، خلال مؤتمر صحافي أن أي تغيير في العلاقات الاقتصادية مع واشنطن سيهدد "المصالح المتبادلة"، وقالت للصحافيين "من غير المناسب إطلاقًا لبلد أن يتدخل في شؤون هونغ كونغ".
وأعربت عن أملها في ألا "يطالب أي كان بعد الآن الولايات المتحدة بإصدار مثل هذا القانون". وأعرب عدد من السياسيين الأميركيين من ديموقراطيين وجمهوريين عن دعمهم للمتظاهرين.
وفي ظل الخلاف التجاري المتصاعد مع الصين، اعتمدت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب موقفًا براغماتيًا. ودعا ترمب إلى تسوية سلمية للأزمة السياسية، معتبرًا أنه يعود إلى الصين أن تتعامل مع الوضع.
ونفت واشنطن كل اتهامات بكين بأن الولايات المتحدة تدعم المتظاهرين. ولم تقدم الصين أي إثباتات لاتهاماتها، باستثناء تصريحات دعم صدرت من شخصيات سياسية أمريكية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق