اليوم الجمعة 28 فبراير 2020م
عاجل
  • الهلال الأحمر: قوات الاحتلال تحتجز مركبات إسعاف أثناء نقلها مصابين في بلدة بيتا جنوب نابلس
  • إصابتان جراء انفجار جسم مشبوه شمال قطاع غزة
  • وزيرة الصحة: إجراء الفحص على 121 حالة مشتبه بإصابتهم بـ"كورونا" وجميعها سليمة
  • اندلاع مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال قرب المدخل الجنوبي لمدينة أريحا
وزيرة الصحة: فلسطين خاليه من فيروس "كورونا"الكوفية ارتفاع عدد مصابي كورونا إلى 36 شخصا في البحرينالكوفية الهلال الأحمر: قوات الاحتلال تحتجز مركبات إسعاف أثناء نقلها مصابين في بلدة بيتا جنوب نابلسالكوفية تراجع أسعار الذهبالكوفية إصابتان جراء انفجار جسم مشبوه شمال قطاع غزةالكوفية إصابتان جراء انفجار جسم مشبوه شمال قطاع غزةالكوفية وزيرة الصحة: إجراء الفحص على 121 حالة مشتبه بإصابتهم بـ"كورونا" وجميعها سليمةالكوفية اندلاع مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال قرب المدخل الجنوبي لمدينة أريحاالكوفية الثقافة تنظم معرض الفن التشكيلي "إبداعات كرمية" في طولكرمالكوفية التشكيل المتوقع للزمالك أمام الترجي.. الليلةالكوفية تعرف على سر العلاقة بين السمنة والشيخوخة المبكرةالكوفية الليرة التركية تتراجع لأدنى مستوىالكوفية تراجع أسعار النفط بنحو 4% خلال عامالكوفية الجمعية الفلكية: العالم يعيش سنة كبيسةالكوفية "إسرائيل" تسجل ثاني إصابة بفيروس كورونا المستجدالكوفية خاص|| "الانتحار في غزة".. هروب من جحيم الحصار إلى الموتالكوفية اليونان تعزز إجراءات المراقبة البحرية والبرية على الحدود مع "تركيا"الكوفية خاص بالفيديو|| عشرات الإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في محافظات الضفةالكوفية ارتفاع وفيات فيروس كورونا إلى 34 حالة في إيرانالكوفية الاتحاد الأوروبي يدعو تركيا إلى احترام تعهداتها الواردة في اتفاق الهجرةالكوفية

وزير الخارجية الروسي ينفي صلته بـ"الجاسوس الأمريكي" في الكرملين

11:11 - 10 سبتمبر - 2019
الكوفية:

موسكو: أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الثلاثاء، أنه لم يلتق قط بأوليغ سمولينكوف، الذي يسمى بـ"الجاسوس الأمريكي" على وسائل الإعلام، ولم يره خلال عمله بإدارة الكرملين في موسكو.

وقال الوزير الروسي خلال لقائه بنظيره الإثيوبي، "بالنسبة لهذا المواطن، كان هناك تعليق اليوم من المكتب الصحفي بالكرملين، لم أره أبدا، ولم أقابله أبدا، ولم أتابع مسيرته أو تحركاته ولا أريد التعليق على هذه الشائعات".

وكان المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، قد كشف عن هوية ومصير "الجاسوس" الأمريكي الذي تم الإعلان عنه عبر وسائل الإعلام الأمريكية أنه يعمل في إدارة الكرملين بموسكو.

وقال بيسكوف للصحفيين بهذا الصدد، "ما قيل في الإعلام الأمريكي عن وجود عامل في الكرملين وهو "جاسوس" يعمل للولايات المتحدة بحسب رأيهم، فهو أوليغ سمولينكوف الذي كان يعمل في إدارة الرئيس في الكرملين".

وأضاف بيسكوف، قائلا، "لقد عمل عدة سنوات لكن تم طرده بعد ذلك بموجب أمر داخلي، ولم يكن منصبه ينتمي إلى فئة كبار المسؤولين بل كان عاملا عاديا"،  وأكد بيسكوف أن "هذا المنصب لم يكن على اتصال بالرئيس على الإطلاق".

وذكرت "سي إن إن" نقلا عن مصادر استخبارية أمريكية أن المخابرات الأمريكية أسرعت في عام 2017 بإجلاء "مخبر رفيع المستوى من الحكومة الروسية" بعد لقاء الرئيس دونالد ترامب بوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، خشية أن يفشي الرئيس الأمريكي أسرار الجاسوس الأمريكي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق