اليوم الجمعة 28 فبراير 2020م
عاجل
  • وزيرة الصحة: إجراء الفحص على 121 حالة مشتبه بإصابتهم بـ"كورونا" وجميعها سليمة
  • اندلاع مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال قرب المدخل الجنوبي لمدينة أريحا
وزيرة الصحة: إجراء الفحص على 121 حالة مشتبه بإصابتهم بـ"كورونا" وجميعها سليمةالكوفية اندلاع مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال قرب المدخل الجنوبي لمدينة أريحاالكوفية الثقافة تنظم معرض الفن التشكيلي "إبداعات كرمية" في طولكرمالكوفية التشكيل المتوقع للزمالك أمام الترجي.. الليلةالكوفية تعرف على سر العلاقة بين السمنة والشيخوخة المبكرةالكوفية الليرة التركية تتراجع لأدنى مستوىالكوفية تراجع أسعار النفط بنحو 4% خلال عامالكوفية الجمعية الفلكية: العالم يعيش سنة كبيسةالكوفية "إسرائيل" تسجل ثاني إصابة بفيروس كورونا المستجدالكوفية خاص|| "الانتحار في غزة".. هروب من جحيم الحصار إلى الموتالكوفية اليونان تعزز إجراءات المراقبة البحرية والبرية على الحدود مع "تركيا"الكوفية خاص بالفيديو|| عشرات الإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في محافظات الضفةالكوفية ارتفاع وفيات فيروس كورونا إلى 34 حالة في إيرانالكوفية الاتحاد الأوروبي يدعو تركيا إلى احترام تعهداتها الواردة في اتفاق الهجرةالكوفية إصابة شاب بالرأس خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية كفر قدوم شرقي قلقيليةالكوفية 50 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية شباب غزة يطالبون بتحسين واقعهم المتردي بسبب الانقسامالكوفية الاتحاد الأوروبي: الاستيطان سيفصل جغرافيا بين القدس ومحافظات الضفةالكوفية مجلس الوزراء المصري: لا توجد أية إصابات مكتشفة لفايروس كورونا في البلادالكوفية الهلال الاحمر: ارتفاع عدد الاصابات إلى 70 في مواجهات مع الاحتلال في نابلس.الكوفية

"طالبان" تتوعد بمواصلة القتال ضد القوات الأمريكية في باكستان

10:10 - 10 سبتمبر - 2019
الكوفية:

 

إسلام آباد: توعدت حركة طالبان، اليوم الثلاثاء، بمواصلة القتال ضد القوات الأمريكية في أفغانستان، غداة إعلان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أن المحادثات مع المتمردين باتت بحكم "الميتة"، مؤكدة أن واشنطن ستندم لتخليها عن المفاوضات.

وقال المتحدث باسم طالبان، ذبيح الله مجاهد، "كان لدينا طريقان لإنهاء احتلال أفغانستان، الأول الجهاد والقتال، والثاني المحادثات والمفاوضات".

وأضاف، "إن أراد ترامب وقف المحادثات، سنسلك الطريق الأول وسيندمون قريباً".

وجاء بيان طالبان بعد ساعات على إعلان ترامب أمام الصحفيين تخلي الولايات المتحدة عن المفاوضات بعد قرابة عام من المحادثات الهادفة لتمهيد الطريق أمام انسحاب أمريكي من أفغانستان بعد 18 عاماً من الحرب.

وقال ترامب في البيت الأبيض، "إنها بحكم الميتة. في ما يخصني هي بحكم الميتة".

وجاء هذا الإعلان بعد إلغاء ترامب خطة بالغة السرية، تقضي بنقل قادة طالبان جوًا إلى الولايات المتحدة لإجراء محادثات مباشرة معهم في منتجع كامب ديفيد الرئاسي قرب واشنطن.

وبعدما بدت المفاوضات على وشك التوصل إلى اتفاق، أعلن ترامب أن القوات الأمريكية تشن حملة على المتمردين هي الأشرس منذ عقود.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق