اليوم الجمعة 28 فبراير 2020م
عاجل
  • الهلال الأحمر: قوات الاحتلال تحتجز مركبات إسعاف أثناء نقلها مصابين في بلدة بيتا جنوب نابلس
  • إصابتان جراء انفجار جسم مشبوه شمال قطاع غزة
  • وزيرة الصحة: إجراء الفحص على 121 حالة مشتبه بإصابتهم بـ"كورونا" وجميعها سليمة
  • اندلاع مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال قرب المدخل الجنوبي لمدينة أريحا
تونس: إلياس الفخفاخ يتسلم رسمياً مهامه كرئيس للحكومةالكوفية وزيرة الصحة: فلسطين خاليه من فيروس "كورونا"الكوفية ارتفاع عدد مصابي كورونا إلى 36 شخصا في البحرينالكوفية الهلال الأحمر: قوات الاحتلال تحتجز مركبات إسعاف أثناء نقلها مصابين في بلدة بيتا جنوب نابلسالكوفية تراجع أسعار الذهبالكوفية إصابتان جراء انفجار جسم مشبوه شمال قطاع غزةالكوفية إصابتان جراء انفجار جسم مشبوه شمال قطاع غزةالكوفية وزيرة الصحة: إجراء الفحص على 121 حالة مشتبه بإصابتهم بـ"كورونا" وجميعها سليمةالكوفية اندلاع مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال قرب المدخل الجنوبي لمدينة أريحاالكوفية الثقافة تنظم معرض الفن التشكيلي "إبداعات كرمية" في طولكرمالكوفية التشكيل المتوقع للزمالك أمام الترجي.. الليلةالكوفية تعرف على سر العلاقة بين السمنة والشيخوخة المبكرةالكوفية الليرة التركية تتراجع لأدنى مستوىالكوفية تراجع أسعار النفط بنحو 4% خلال عامالكوفية الجمعية الفلكية: العالم يعيش سنة كبيسةالكوفية "إسرائيل" تسجل ثاني إصابة بفيروس كورونا المستجدالكوفية خاص|| "الانتحار في غزة".. هروب من جحيم الحصار إلى الموتالكوفية اليونان تعزز إجراءات المراقبة البحرية والبرية على الحدود مع "تركيا"الكوفية خاص بالفيديو|| عشرات الإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في محافظات الضفةالكوفية ارتفاع وفيات فيروس كورونا إلى 34 حالة في إيرانالكوفية

كندا: 200 ألف منزل بدون كهرباء بسبب "دوريان"

18:18 - 09 سبتمبر - 2019
الكوفية:

وكالات: كشف مسؤولو مقاطعة نوفا سكوتشا بالشرق الكندي، اليوم الإثنين، من أن أكثر من 200 ألف منزل وشركة لاتزال بدون كهرباء، محذرين من أن الوضع قد يستمر لمدة أسبوع قبل استعادة الكهرباء في بعض المناطق في المقاطعة، التي تأثرت بشكل كبير بسبب الإًعصار "دوريان".

وتستمر الطواقم في عمليات البحث وإصلاح خطوط الكهرباء التي تم قطعها عبر نوفا سكوتشا في أعقاب العاصفة القوية دوريان، وسط حالات انقطاع وإغلاق واسعة النطاق، بما في ذلك جميع المدارس العامة.

ولا يزال هناك أكثر من 200 ألف منزل وشركة بدون كهرباء في جميع أنحاء منطقة المحيط الأطلسي.

وقالت كارين هوت رئيسة شركة نوفا سكوتشا باور لشبكة "سي بي سي" اليوم الاثنين "هناك أجزاء معينة من هاليفاكس أستطيع أن أقول ، بعد أن رأيتها بشكل مباشر ، هناك بعض الترميمات المعقدة للغاية التي يجب أن تحدث". وأضافت "هناك بعض الأضرار الكبيرة."

واقترب دوريان من المنطقة كإعصار من الفئة الثانية وضرب اليابسة بالقرب من هاليفاكس مساء السبت كعاصفة ما بعد الاستوائية مع رياح قوية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق