اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019م
الاحتلال يداهم خربة الحديديةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في عزونالكوفية البرلمان الليبي: سنشكل حكومة جديدة بعد تحرير طرابلسالكوفية البرلمان الأردني يستعد لاسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيلالكوفية الشرطة اللبنانية تطلق الرصاص المطاطي صوب المتظاهرين في بيروتالكوفية انتصاران جزائريان في ثمانٍ وأربعين ساعةالكوفية السولية يقود الأهلي لفوز صعب على حرس الحدود في الدوري المصريالكوفية انتصاران جزائريان في ثمان وأربعين ساعةالكوفية خاص بالفيديو|| تناقضات أردوغانية.. لسانه مع القدس وجيوبه مع إسرائيلالكوفية خاص بالفيديو|| عائلة كاملة تعمل بالحياكة.. أسرة "أم عمار" تحتاج ماكينة خياطة تعينها على علاج الوالد ومواجهة الحياةالكوفية "البريميرليغ".. مان سيتي يهزم أرسنال بأقدام "دي بروين"الكوفية الشجاعية يسقط في فخ التعادل أمام اتحاد بيت حانون والهلال يزيد متاعب الأهليالكوفية الأسير خلوف يتنفس نسائم الحرية بعد ستة شهور في سجون الاحتلالالكوفية بيت جالا تحتفل بإضاءة شجرة عيد الميلادالكوفية "التعاون الإسلامي": تجديد تفويض الـ"أونروا" إجماع دولي على دعم الشعب الفلسطينيالكوفية الكنيست يوافق على تشكيل لجنة لمناقشة حصانة نتنياهوالكوفية تعديلات على جدول دوام معبر الكرامةالكوفية طاقم طبي  ينقذ مريض غزي من الموت عقب تعرضه لجلطة دماغيةالكوفية محمد صبحي يعلن رحيل الفنان حسن عفيفيالكوفية التلوث يجبر عدة مدارس في إيران على إغلاق أبوابهاالكوفية

روسيا: لم نخصص الملايين في ميزانيتنا للتدخل بشؤون الدول كما تفعل أمريكا

17:17 - 09 سبتمبر - 2019
الكوفية:

موسكو: قال وزير الدفاع الروسي، سيرجي شويجو، اليوم الاثنين، إن موسكو ستبقى دولة غير طبيعية، ردا على تصريح نظيره الأمريكي، مارك إسبر، والذي دعا فيه روسيا لأن تكون "دولة طبيعية" وتتمسك بالقيم الغربية.

وأضاف شويجو في مؤتمر صحفي، عقب المحادثات الروسية الفرنسية في موسكو، أن : "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أننا على الأرجح سنبقى دولة غير طبيعية".

من جهته، أوضح وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، في تعليقه على نفس التصريح، أنه "يفهم هذه الأقوال لروسيا بأن تتصرف كدولة طبيعية، وليس كالولايات المتحدة، التي قصفت العراق وليبيا خلافا للشرعية الدولية".

وتابع "لم نخصص الملايين في ميزانيتنا للتدخل في شؤون الدول الأخرى مثلما فعل الكونجرس الأمريكي، عندما قرر أن على وزارة الخارجية الأمريكية إنفاق 20 مليون دولار لدعم الديمقراطية في روسيا، وكذلك دعم الانقلابات العسكرية كما فعلت بأقرب حلفائها".

وكان وزير الدفاع الأمريكي، مارك إسبر، قد قال في مؤتمر صحفي بباريس، أمس، " بأنه سيكون من الجيد أن تتصرف روسيا، وكأنها دولة طبيعية، تتمسك بالقيم الغربية، التي تتمسك بها أيضا الولايات المتحدة وفرنسا وحلفاؤنا الآخرين في حلف الناتو.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق