اليوم الجمعة 29 مايو 2020م
بريطانيان يقطعان 250 ميلاً من أجل وجبة ماكدونالدزالكوفية فيديو|| القائد دحلان يحيي ذكرى رحيل شيخ المناضلين أبو علي شاهينالكوفية الأرصاد: أجواء صافية حتى الإثنين المقبلالكوفية خاص|| الرقب: الرهان بات فلسطينيًا لمواجهة سياسة الضم.. والانتظار لن يجلب إلا اليأس والتيهالكوفية الخارجية: وفاة فلسطينيين بكورونا في الإمارات والسعوديةالكوفية الإمارات ترسل مساعدات عاجلة إلى غانا لمواجهة كوروناالكوفية 284 وفاة بفيروس كورونا في إسرائيلالكوفية الجزائر تمدد الإجراءات الاحترازية المتعلقة بكورونا حتى 13 يونيو المقبلالكوفية إغلاق 3 قرى احترازيًا عقب تسجيل 10 إصابات بفيروس كورونا في قلقيليةالكوفية ترامب ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي عقب اكتوائه بنيرانهاالكوفية طعن شابين خلال شجار غربي غزةالكوفية اسقاط عضوية مهاتير محمد من حزب "السكان الأصليون"الكوفية الخارجية الألمانية تستدعي السفير الروسي للاحتجاج على هجوم إلكترونيالكوفية مؤسس "فيسبوك" يرد على تهديدات ترامب بإغلاق منصات التواصل الاجتماعيالكوفية متاحف دبي.. عودة لاستقبال الزوار بداية من الأحد المقبلالكوفية ترامب يستعد لتوقيع قرارًا بشأن مواقع التواصل الاجتماعيالكوفية لاعب فلسطيني يجتاز 800 كم ركضاً طوال فترة الحجر المنزليالكوفية قلق أوروبي من تزايد عمليات هدم المباني الفلسطينية في الضفةالكوفية احتجاجات في "منيابوليس" الأمريكية عقب مقتل رجلًا أسود برصاص الشرطةالكوفية إيطاليا تعلن موعد عودة الـ"كالتشيو"الكوفية

روسيا: لم نخصص الملايين في ميزانيتنا للتدخل بشؤون الدول كما تفعل أمريكا

17:17 - 09 سبتمبر - 2019
الكوفية:

موسكو: قال وزير الدفاع الروسي، سيرجي شويجو، اليوم الاثنين، إن موسكو ستبقى دولة غير طبيعية، ردا على تصريح نظيره الأمريكي، مارك إسبر، والذي دعا فيه روسيا لأن تكون "دولة طبيعية" وتتمسك بالقيم الغربية.

وأضاف شويجو في مؤتمر صحفي، عقب المحادثات الروسية الفرنسية في موسكو، أن : "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أننا على الأرجح سنبقى دولة غير طبيعية".

من جهته، أوضح وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، في تعليقه على نفس التصريح، أنه "يفهم هذه الأقوال لروسيا بأن تتصرف كدولة طبيعية، وليس كالولايات المتحدة، التي قصفت العراق وليبيا خلافا للشرعية الدولية".

وتابع "لم نخصص الملايين في ميزانيتنا للتدخل في شؤون الدول الأخرى مثلما فعل الكونجرس الأمريكي، عندما قرر أن على وزارة الخارجية الأمريكية إنفاق 20 مليون دولار لدعم الديمقراطية في روسيا، وكذلك دعم الانقلابات العسكرية كما فعلت بأقرب حلفائها".

وكان وزير الدفاع الأمريكي، مارك إسبر، قد قال في مؤتمر صحفي بباريس، أمس، " بأنه سيكون من الجيد أن تتصرف روسيا، وكأنها دولة طبيعية، تتمسك بالقيم الغربية، التي تتمسك بها أيضا الولايات المتحدة وفرنسا وحلفاؤنا الآخرين في حلف الناتو.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق