اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020م
طوارئ في الأردن لمكافحة أسراب الجرادالكوفية إصابة طفل خلال مواجهات عنيفة مع الاحتلال في حي الشهيد عبيد بالعيسويةالكوفية خاص بالفيديو|| مناشدة أم لثلاثة أطفال مصابون بالفشل الكلوي وتليف الكبد في غزةالكوفية "تيار الإصلاح" يكرم الإعلامية آمال إبراهيم لجهودها في خدمة القضية الفلسطينيةالكوفية إعلام ليبي: قوات حفتر تسقط طائرة تركية مسيرة في محور عين زارةالكوفية ماكرون يهاجم "نظام أردوغان" بسبب أنشطته المشبوهة في دعم الإرهابالكوفية بالأسماء|| كلوب يعلن تشكيل "الريدز" أمام أتلتيكو في دوري الأبطالالكوفية الشريف: "أردوغان" خسر علاقاته بالعرب عدا قطر.. وهو الأضعف وليس القائد دحلانالكوفية إعلام عبري: اعتقال فلسطيني تسلل عبر السياج الفاصل شرقي غزةالكوفية صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو بقيمة تسويقية بلغت 135 مليون يوروالكوفية قوات الاحتلال تغلق حي عبيد في قرية العيساوية بالقدس المحتلةالكوفية الحكم على الأسير ساهر كميل بالسجن 6 سنوات وغرامة مالية 4 آلاف شيقلالكوفية تبون: أجدد عهدي باسترجاع رفاة شهداء الاستعمار من فرنساالكوفية خسارة ثقيلة لفدائي الشباب .. والجلاء يقترب من الممتازة.... وفلسطين بطلا للعرب في مصارعة الذراعينالكوفية مواجهات مع الاحتلال قرب معبر الطيبة رفضًا لـ"صفقة ترامب"الكوفية الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب المواطنين في قرية تل غرب نابلسالكوفية موسكو: تعليق دخول المواطنين الصينيين إلى روسيا ابتداء من 20 فبرايرالكوفية "الصحة العالمية": "كورونا" لا ينتقل عن طريق لدغات الحشرات أو تداول النقودالكوفية الكويت: تسيير 180 قافلة مساعدات إنسانية لـ 10 دولالكوفية 5 إصابات خلال اشتباك بين أجهزة الأمن ومواطنين في بلدة قباطية بجنين  الكوفية

روسيا: لم نخصص الملايين في ميزانيتنا للتدخل بشؤون الدول كما تفعل أمريكا

17:17 - 09 سبتمبر - 2019
الكوفية:

موسكو: قال وزير الدفاع الروسي، سيرجي شويجو، اليوم الاثنين، إن موسكو ستبقى دولة غير طبيعية، ردا على تصريح نظيره الأمريكي، مارك إسبر، والذي دعا فيه روسيا لأن تكون "دولة طبيعية" وتتمسك بالقيم الغربية.

وأضاف شويجو في مؤتمر صحفي، عقب المحادثات الروسية الفرنسية في موسكو، أن : "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أننا على الأرجح سنبقى دولة غير طبيعية".

من جهته، أوضح وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، في تعليقه على نفس التصريح، أنه "يفهم هذه الأقوال لروسيا بأن تتصرف كدولة طبيعية، وليس كالولايات المتحدة، التي قصفت العراق وليبيا خلافا للشرعية الدولية".

وتابع "لم نخصص الملايين في ميزانيتنا للتدخل في شؤون الدول الأخرى مثلما فعل الكونجرس الأمريكي، عندما قرر أن على وزارة الخارجية الأمريكية إنفاق 20 مليون دولار لدعم الديمقراطية في روسيا، وكذلك دعم الانقلابات العسكرية كما فعلت بأقرب حلفائها".

وكان وزير الدفاع الأمريكي، مارك إسبر، قد قال في مؤتمر صحفي بباريس، أمس، " بأنه سيكون من الجيد أن تتصرف روسيا، وكأنها دولة طبيعية، تتمسك بالقيم الغربية، التي تتمسك بها أيضا الولايات المتحدة وفرنسا وحلفاؤنا الآخرين في حلف الناتو.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق