اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
العراق يحتجز 12 قادمًا من إيران للاشتباه في إصابتهم بكوروناالكوفية النرويج تسجل أول إصابة بـ"كورونا" في البلادالكوفية للوقاية من كورونا.. تعقيم مرافق معبر الكرامةالكوفية غانتس: لدينا خطة لتدمير النووي الإيرانيالكوفية الاحتلال يعتقل صحفيًا على حاجز زعترةالكوفية 60 إصابة بـ" كورونا" في أمريكاالكوفية مصر تدين بناء الاحتلال 3500 وحدة استيطانية في القدسالكوفية ليفاندوفسكي يوجه رسالة لجماهير "البافاري" عقب إصابته أمام تشيلسيالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة وسط القطاعالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة عزونالكوفية أولمرت: انتهى عهد نتنياهو.. وليبرمان: الحكومة القادمة بدون "بيبي"الكوفية "أبطال أوروبا".. رونالدو يقود هجوم "السيدة العجوز" أمام ليونالكوفية إيطاليا تعلن إصابة أول طفلة بفيروس كوروناالكوفية السبت المقبل.. داخلية غزة تنشر اعترافات متعاونين مع الاحتلالالكوفية بالأسماء|| زيدان يعلن تشكيل الريال أمام مان سيتي في "أبطال أوروبا"الكوفية "أبطال أوروبا".. غوارديولا يعلن تشكيل مان سيتي أمام "الملكي"الكوفية عطل مفاجئ يضرب خطي كهرباء بقطاع غزةالكوفية الاحتلال يطلق النار على أراضي المواطنين شرق دير البلحالكوفية الجيش الأمريكي: دولة واحدة قادرة على تدمير الولايات المتحدةالكوفية الكويت: إطلاق اسم حسني مبارك على صرح هام في الدولةالكوفية

ضغوط على اليورو وتراجع اليوان قبيل اجتماع المركزي الأوروبي

09:09 - 09 سبتمبر - 2019
الكوفية:

وكالات: يتعرض اليورو لضغوط اليوم، الإثنين، قبيل اجتماع البنك المركزي الأوروبي المُقرر في وقت لاحق من الأسبوع الجاري، والذي من المتوقع أن يشهد إعلان صانعي السياسات عن حزمة تحفيز جديدة لدعم الاقتصاد المتعثر للمنطقة.

وتراجع اليوان، اليوم الإثنين، بعد إجراءات تيسيرية في الصين والإعلان عن انخفاض مفاجئ في الصادرات يوم الأحد. لكن في الأسواق المالية الأوسع نطاقا، ساهمت آمال التحفيز في أنحاء العالم في تعزيز الإقبال على الأصول العالية المخاطر، مثل الدولارين الأسترالي والنيوزيلندي، اللذين يقبعان قرب مستويات مرتفعة سجلاها في الآونة الأخيرة.

وانحصر الدولار في نطاق ضيق مقابل الين في الوقت الذي يوازن فيه المتعاملون بين احتمال خفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة وسعيهم إلى الأصول التي تُعتبر ملاذا آمنا.

ولم يسجل اليورو تغيرا يذكر واستقر عند 1.10295 دولار في التعاملات المبكرة في آسيا بعد أن انخفض 0.1 بالمئة يوم الجمعة.

وجرى تداول الجنيه الإسترليني عند 1.2276 دولار منخفضا 0.10 بالمئة منذ بداية الجلسة.

وهبط مؤشر الدولار، الذي يتتبع أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات، 0.04 بالمئة إلى 98.423.

وجرى تداول الدولار عند 106.91 ين، دون تغيير يُذكر عن مستواه يوم الجمعة.

وارتفع الدولار الأسترالي، وهو مقياس للإقبال على المخاطرة، إلى 0.6859 دولار أمريكي قرب ذروة ست أسابيع عند 0.6862 دولار أمريكي. واستقر الدولار النيوزيلندي عند 0.6428 دولار أمريكي غير بعيد عن أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع الذي لامسه يوم الجمعة عند 0.6444 دولار أمريكي.

وتراجع اليوان في المعاملات داخل البلاد 0.13 بالمئة إلى 7.1242 مقابل الدولار، بينما تراجع اليوان في المعاملات الخارجية 0.22 بالمئة إلى 7.1231 مقابل الدولار.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق