اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
الاحتلال التركي والإسرائيلي يقصفان الأراضي السورية ووقوع إصاباتالكوفية الاحتلال التركي: أنشطتنا العسكرية مستمرة في الأراضي السوريةالكوفية إصابة 3 جنود سوريين في قصف إسرائيلي من الجولان المحتل على مواقع للجيشالكوفية إعلام سوري: الاحتلال الإسرائيلي يقصف نقاط للجيش في القنيطرة والقحطانية والحريةالكوفية تركيا: لن نمنع لاجئي سوريا من دخول أوروباالكوفية مسؤول تركي: قررنا عدم منع اللاجئين السوريين من الوصول إلى أوروباالكوفية أنقرة توجه مسلحيها في ريف حلب برفع الجاهزية للدرجة القصوىالكوفية برئاسة أردوغان.. اجتماع أمني تركي لبحث تطورات الأوضاع في إدلبالكوفية وزير الخارجية التركي يجري محادثات هاتفية مع الأمين العام لحلف الناتوالكوفية تعطل العمل بمواقع التواصل الاجتماعي في تركياالكوفية مواجهات مع الاحتلال عقب اقتحام سبسطيةالكوفية مقتل شاب فلسطيني بطلق ناري في الداخل المحتلالكوفية ليبيا: مقتل 10 جنود من الاحتلال التركي في هجوم لـ "قوات حفتر" بطرابلسالكوفية المئات يعتصمون فوق جبل العرمة بالتزامن مع دعوات استيطانية لاقتحامهالكوفية "المرصد السوري": مقتل 34 جنديًا من الاحتلال التركي في غارات على إدلبالكوفية اليابان تتبرع بـ22.4 مليون دولار للأونرواالكوفية إيطاليا: ارتفاع عدد وفيات "كورونا" إلى 17 شخصًاالكوفية سعدية الصعيدي.. تجربة مريرة في سجون المحتل الإسرائيليالكوفية قرار رئاسي بإعادة تشكيل مجلس إدارة سلطة النقدالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة شرق خانيونسالكوفية

مصرع 7 أشخاص جراء تصادم طائرتين في إسبانيا

20:20 - 25 أغسطس - 2019
الكوفية:

وكالات: أعلنت حكومة جزيرة مايوركا الإسبانية أن 7 أشخاص على الأقل بينهم قاصر لقوا حتفهم، الأحد، في تصادم بين طائرة هليكوبتر وطائرة خفيفة في الجزيرة.

وبثت الحكومة الإقليمية في جزر البليار الإسبانية ، التي تضم مايوركا، تغريدة على موقع تويتر الإلكتروني قالت فيها إن الحادث وقع في الساعة 1:35 مساء (11:35 ت غ)، مشيرة إلى أن اثنين من القتلى من القصر، إضافة إلى ثلاثة بالغين واثنين من السكان المحليين كانوا على متن الطائرة الخفيفة.

وافادت وسائل الاعلام المحلية ان المروحية كانت تقوم برحلة سياحية. وذكرت وكالة الانباء الإسبانية الخاصة "أوروبا برس" أن أحد ضحايا المروحية إيطالي الجنسية.

كما نقلت عن مسؤولين محليين لم تحدد هويتهم قولهم ان جزءا من حطام الطائرة تناثر في حقل.

وأرسل رئيس وزراء حكومة تسيير الأعمال الإسبانية، بيدرو سانشيز، بتعازيه عبر تويتر لعائلات الضحايا، معربا عن حزنه العميق "للحادث المأساوي".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق