اليوم السبت 22 فبراير 2020م
عمرو موسى: على الدول المعارضة لـ"صفقة ترامب" التوحد خلف الموقف الفلسطيني حتى لا تضيع القضيةالكوفية البحرين تستضيف "أيام القدس الثقافية" في متحف القلعةالكوفية الاتحاد الأوروبي: لن نعترف بتغييرات الاحتلال على حدود ما قبل 67الكوفية الجيش اليمني: قتلى في صفوف الحوثيين إثر قصف جوي للتحالف العربي  الكوفية مقتل شاب بإطلاق نار في كاليفورنياالكوفية مقتل قائد القوات التركية في ليبياالكوفية الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب المواطنين شمال الخليل ووقوع إصاباتالكوفية قوات أردوغان تنسحب من بلدة النيرب السورية بعد مقتل 5 جنود أتراكالكوفية الآلاف يتظاهرون في لندن ضد تسليم "ملاك الديمقراطية" لواشنطنالكوفية الصحة: فحوصات عمال المطعم الذي زاره الوفد الكوري المصاب بكورونا "سلبية"الكوفية "البريميرليغ".. السيتي يهزم ليستر بهدف دون ردالكوفية إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات بفيروس "كورونا" إلى 6 حالاتالكوفية سوريا: لا إصابات بفيروس كورونا المستجدالكوفية إعلام عبري يكشف عن زيارة سرية لرئيس الموساد إلى قطر  الكوفية إيران تحتجز سفينة أجنبية وتعتقل طاقمها في خليج عمانالكوفية "الحشد الشعبي": القبض على منسق داعش خارج العراقالكوفية احتجاز 12 "إسرائيليًا" عقب وصولهم من كوريا الجنوبيةالكوفية الحزب الديمقراطي الأمريكي يطالب ترامب بفك حصار غزة وإعادة المساعداتالكوفية يسرا لمجدي يعقوب: ربنا يديمك نعمة في حياتنا يا ملاك الحب والرحمةالكوفية 17 إصابة على الأقل في انفجار 7 عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من العاصمة العراقية بغدادالكوفية

نتنياهو يتوعد: لن نصمت على هجمات أي دولة في المنطقة

15:15 - 25 أغسطس - 2019
الكوفية:

متابعات: أجرى رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، ووزير الجيش، بنيامين نتنياهو اليوم الأحد، جولة أمنية في شمال "إسرائيل"، وعقد جلسة لتقييم الوضع مع قائد هيئة الأركان العامة للجيش الإسرائيلي، وقائد المنطقة العسكرية الشمالية وقادة كبار آخرين.

وقال نتنياهو، "من يأتي إلى قتلك اقتله أولا. بجهود معقدة بذلتها المؤسسة الأمنية، اكتشفنا بأن فيلق القدس الإيراني أرسل وحدة خاصة إلى سوريا، من أجل قتل إسرائيليين في الجولان، من خلال طائرات مسيرة مفخخة"، حسبما نقلت عنه "القناة السابعة" العبرية.

وأضاف "أود أن أؤكد، أن هذه هي مبادرة إيرانية بقيادة إيرانية وبمهمة أوكلت من قبل إيران. بقرار شجاع وبنشاط عملياتي واستخباراتي نموذجي، قام به الجيش الإسرائيلي، استبقناهم وأحبطنا هذه العملية الإرهابية، وعمليات إرهابية خطيرة"، على حد تعبيره.

وتابع نتنياهو "سنكشف النقاب من الآن فصاعدًا، عن كل محاولة تقوم بها إيران لمهاجمتنا، وكل محاولة إيرانية للاختباء وراء ذرائع مختلفة. أود أن أؤكد، أننا لن نتحمّل هجمات على إسرائيل من أي دولة في المنطقة، مهما كانت".

وهدد نتنياهو أي دولة تسمح بتنفيذ هجمات ضد إسرائيل بـ "تحمّل العواقب" لذلك.

واتهم قائد الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي، قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الإيراني، قاسم سليماني، بالإشراف على محاولة الهجوم "بشكل شخصي".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق