اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
العراق يحتجز 12 قادمًا من إيران للاشتباه في إصابتهم بكوروناالكوفية النرويج تسجل أول إصابة بـ"كورونا" في البلادالكوفية للوقاية من كورونا.. تعقيم مرافق معبر الكرامةالكوفية غانتس: لدينا خطة لتدمير النووي الإيرانيالكوفية الاحتلال يعتقل صحفيًا على حاجز زعترةالكوفية 60 إصابة بـ" كورونا" في أمريكاالكوفية مصر تدين بناء الاحتلال 3500 وحدة استيطانية في القدسالكوفية ليفاندوفسكي يوجه رسالة لجماهير "البافاري" عقب إصابته أمام تشيلسيالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة وسط القطاعالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة عزونالكوفية أولمرت: انتهى عهد نتنياهو.. وليبرمان: الحكومة القادمة بدون "بيبي"الكوفية "أبطال أوروبا".. رونالدو يقود هجوم "السيدة العجوز" أمام ليونالكوفية إيطاليا تعلن إصابة أول طفلة بفيروس كوروناالكوفية السبت المقبل.. داخلية غزة تنشر اعترافات متعاونين مع الاحتلالالكوفية بالأسماء|| زيدان يعلن تشكيل الريال أمام مان سيتي في "أبطال أوروبا"الكوفية "أبطال أوروبا".. غوارديولا يعلن تشكيل مان سيتي أمام "الملكي"الكوفية عطل مفاجئ يضرب خطي كهرباء بقطاع غزةالكوفية الاحتلال يطلق النار على أراضي المواطنين شرق دير البلحالكوفية الجيش الأمريكي: دولة واحدة قادرة على تدمير الولايات المتحدةالكوفية الكويت: إطلاق اسم حسني مبارك على صرح هام في الدولةالكوفية

"ترامب" يعيد نشر تغريدة وصفته بـ"ملك إسرائيل"

16:16 - 22 أغسطس - 2019
الكوفية:

واشنطن: أعاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نشر تصريح للإعلامي "واين ألين روت" الذي لقبه فيه بـ"ملك إسرائيل"، على حسابه في "تويتر".

ووصف "روت" المعروف بترويجه لنظرية المؤامرة في تصريحاته المختلفة ترامب بأنه "أعظم رئيس ليس بالنسبة لأمريكا فقط، بل ولليهود ولإسرائيل، في تاريخ البشرية".

وانتقد "روت" اليهود الأمريكيين لمواقفهم الأخيرة المنددة بتصريحات ترامب المنتقدة للحزب الديمقراطي، مشددًا على أن الرئيس يعمل من أجل "جميع اليهود والسود والمثليين وأي واحد"، وتابع: "من المهم أنه جيد لكل من يريد العمل في أمريكا".

وأضاف الإعلامي المثير للجدل: "اليهود في إسرائيل يحبونه وكأنه ملك إسرائيل يحبونه كما لو كان المجيء الثاني للرب".

وجدد ترامب أمس الخميس على حسابه في "تويتر"، شكره لـ"روت" على "كلامه اللطيف"، ثم جدد هجومه على المشرعة الديمقراطية المسلمة من أصول فلسطينية في مجلس النواب، رشيدة طليب.

وقال ترامب: "النائبة طليب تريد تقليص المساعدات إلى إسرائيل، هل هذا هو الوجه الجديد للحزب الديمقراطي"، ثم اتهم مرة أخرى طليب وزميلاتها الديمقراطيات الثلاث في مجلس النواب، ألكساندريا أوكاسيوكورتيز، وإلهان عمر، وأيانا بريسلي بـ"كره اليهود وإسرائيل".

وسبق أن هاجم ترامب المشرعات الديمقراطيات بسلسلة تصريحات اعتبرها كثيرون عنصرية، إذ ركز على أصولهن الأجنبية ودعاهن إلى "العودة لبلدانهن"، ثم نصح الحكومة الإسرائيلية بعدم السماح للنائبتين إلهان عمر ورشيدة طليب بزيارتها والضفة الغربية المحتلة، واستجابت تل أبيب لهذه النصيحة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق