اليوم السبت 22 فبراير 2020م
مقتل شاب بإطلاق نار في كاليفورنياالكوفية مقتل قائد القوات التركية في ليبياالكوفية الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب المواطنين شمال الخليل ووقوع إصاباتالكوفية قوات أردوغان تنسحب من بلدة النيرب السورية بعد مقتل 5 جنود أتراكالكوفية الآلاف يتظاهرون في لندن ضد تسليم "ملاك الديمقراطية" لواشنطنالكوفية الصحة: فحوصات عمال المطعم الذي زاره الوفد الكوري المصاب بكورونا "سلبية"الكوفية "البريميرليغ".. السيتي يهزم ليستر بهدف دون ردالكوفية إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات بفيروس "كورونا" إلى 6 حالاتالكوفية سوريا: لا إصابات بفيروس كورونا المستجدالكوفية إعلام عبري يكشف عن زيارة سرية لرئيس الموساد إلى قطر  الكوفية إيران تحتجز سفينة أجنبية وتعتقل طاقمها في خليج عمانالكوفية "الحشد الشعبي": القبض على منسق داعش خارج العراقالكوفية احتجاز 12 "إسرائيليًا" عقب وصولهم من كوريا الجنوبيةالكوفية الحزب الديمقراطي الأمريكي يطالب ترامب بفك حصار غزة وإعادة المساعداتالكوفية يسرا لمجدي يعقوب: ربنا يديمك نعمة في حياتنا يا ملاك الحب والرحمةالكوفية 17 إصابة على الأقل في انفجار 7 عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من العاصمة العراقية بغدادالكوفية منافسة مشتعلة في الدرجة الأولى والزيتون ثاني الهابطين وتعادل مُخيب للحوانين والنشامىالكوفية غدًا.. بدء صرف المنحة القطرية لـ120 ألف أسرة في القطاعالكوفية الآلاف يتظاهرون في لبنان تحت شعار "ستدفعون الثمن" ضد سياسات المصارفالكوفية الورطة داخل الصفقةالكوفية

أمام سجن عوفر الخميس المقبل

الحركة الأسيرة تدعو الشعب الفلسطيني إلى "ساحة اشتباك مفتوح" مع الاحتلال

20:20 - 20 أغسطس - 2019
الكوفية:

متابعات: أصدرت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال "الإسرائيلي"، بيانًا صحفيًا، مساء اليوم الثلاثاء، دعت خلاله، جماهير الشعب الفلسطيني وقواه الحية والفاعلة وفي مقدمتهم الحركة الطلابية والشبابية وعلى رأسهم طالبات وطلبة جامعة بيرزيت جامعة الشهداء إلى تلبية نداء الأسرى المضربين بالحشد أمام سجن عوفر صباح الخميس 22 أغسطس.

وقالت الحركة الأسيرة في بيانها: "وليتحوّل هذا المكان إلى ساحة اشتباك مفتوح مع الاحتلال الإسرائيلي المجرم".

وأكدت وقوفها إلى جانب الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام وعن حقهم المشروع في الحرية الفورية، مؤكدةً أن "هذه المعركة التي يخوضوها هي معركة الحركة الأسيرة برمتها، بل هي معركة الشعب الفلسطيني برمته".

وحذّرت الحركة الأسيرة الاحتلال الإسرائيلي من الاستمرار بهذه السياسة الجبانة والتي تصدت لها الحركة الأسيرة عبر تاريخها وانتصرت عليها. وقالت: "لن نقف مكتوفي الأيدي ولن نقبل باستمرار معاناة الأسرى الإداريين المضربين".

 وقالت إن المعركة تتواصل في ظل استمرار سياسة التنكيل والتعذيب بحقهم من قبل المؤسسة الأمنية والسياسية الإسرائيلية، في محاولة للانقضاض على حقوقهم، متوهمين بأن الحركة الأسيرة هم الطرف الأضعف في معادلة الصراع، الذي يمكن الضغط عليه وحرمانه من حقوقه، واستثمار هذه الحرب المعلنة على الحركة الأسيرة في سياق الدعاية الانتخابية القادمة.

وتوجّهت الحركة الأسيرة من داخل قلاع الأسر بالتحية إلى جماهير شعبنا في الوطن والشتات، وقالت: "نشد على أياديهم في القدس وغزة وفلسطين المحتلة عام 1948 وفي الشتات ومخيمات اللجوء، لنؤكد معاً وسوياً أننا نخوض معركة واحدة، معركة الحرية والنصر".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق