اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
العراق يحتجز 12 قادمًا من إيران للاشتباه في إصابتهم بكوروناالكوفية النرويج تسجل أول إصابة بـ"كورونا" في البلادالكوفية للوقاية من كورونا.. تعقيم مرافق معبر الكرامةالكوفية غانتس: لدينا خطة لتدمير النووي الإيرانيالكوفية الاحتلال يعتقل صحفيًا على حاجز زعترةالكوفية 60 إصابة بـ" كورونا" في أمريكاالكوفية مصر تدين بناء الاحتلال 3500 وحدة استيطانية في القدسالكوفية ليفاندوفسكي يوجه رسالة لجماهير "البافاري" عقب إصابته أمام تشيلسيالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة وسط القطاعالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة عزونالكوفية أولمرت: انتهى عهد نتنياهو.. وليبرمان: الحكومة القادمة بدون "بيبي"الكوفية "أبطال أوروبا".. رونالدو يقود هجوم "السيدة العجوز" أمام ليونالكوفية إيطاليا تعلن إصابة أول طفلة بفيروس كوروناالكوفية السبت المقبل.. داخلية غزة تنشر اعترافات متعاونين مع الاحتلالالكوفية بالأسماء|| زيدان يعلن تشكيل الريال أمام مان سيتي في "أبطال أوروبا"الكوفية "أبطال أوروبا".. غوارديولا يعلن تشكيل مان سيتي أمام "الملكي"الكوفية عطل مفاجئ يضرب خطي كهرباء بقطاع غزةالكوفية الاحتلال يطلق النار على أراضي المواطنين شرق دير البلحالكوفية الجيش الأمريكي: دولة واحدة قادرة على تدمير الولايات المتحدةالكوفية الكويت: إطلاق اسم حسني مبارك على صرح هام في الدولةالكوفية

الموت يغيب المناضل الفتحاوي طارق سعد

10:10 - 19 أغسطس - 2019
الكوفية:

غزة: غيب الموت، اليوم الإثنين، المناضل الفتحاوي طارق سعد، بعد رحلة حافلة بالنضال والعطاء.

الراحل، كان واحدًا من شباب "فتح" النابهين المثابرين، ولطالما كان يردد، أن "شروق الشمس لا ينتظر النائمين"، في دعوة حثيثة إلى العمل والجد والمثابرة من أجل تحقيق الهدف الأسمى "تحرير فلسطين".

من جهته، نعى النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني ماجد أبو شمالة، الفقيد قائلا، "بقلوب يملؤها الحزن والأسى مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ رحيل الأخ طارق سعد، سائلين المولى عز وجل له المغفرة والرحمة ولذويه الصبر والسلوان".

وأضاف أبو شمالة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "نعزي أنفسنا وإخوتنا في الحركة بفقدان واحد من شبابها المثابرين، ونتقدم بالعزاء لأهلنا وإخوتنا آل سعد في رحيل ابنهم وابننا أبو عمر أعظم الله أجركم والخاطر واحد، إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق